تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

مشكلة في التسجيل بكلية المدربين التقنيين

التدريب المهني والفرص الدراسية

السلام عليكم أخواني والله من ثلاث ايام وانا على هذه الحالي شوفوا لي حل مع هالكلية الخايسه كتبت بياناتي ولما وصلت للمرحلة الاخيره واضغط على حفظ تظهر...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-12-2009, 09:58 AM
عضو سوبر

مساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداع
مشكلة في التسجيل بكلية المدربين التقنيين

السلام عليكم
أخواني والله من ثلاث ايام وانا على هذه الحالي شوفوا لي حل مع هالكلية الخايسه
كتبت بياناتي ولما وصلت للمرحلة الاخيره واضغط على حفظ تظهر لي في الاعلى حدث خطأ أثناء الحفظ

أتمنى مساعدتي
  #2 (permalink)  
قديم 28-12-2009, 10:14 AM
عضو نشيط

قربيط مبدعقربيط مبدع

اخوي مساعد اتمنى لك الوفيق وان شاء الله يمسك ممعك التسجيل
والا اقلك سجل بجهاز ثاني يعني سجل بجهاز اخوك الثانيي والا واحد من اصحابك ممكن يزبط معاك

تحياتي

#3 (permalink)  
قديم 28-12-2009, 10:21 AM
عضو سوبر

مساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداعمساعد مبرمج محترف الإبداع

ابي اجرب واشوف

#4 (permalink)  
قديم 28-12-2009, 12:10 PM
عضو سوبر

ولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداع

يااخوي مساعد ذي مشكلة تواجه جميع من سجلوا بالترم اللي راااح وأتوقع أن قاعدة البيانات مع رقمك السري مسجل عندهم بالترم اللي رااااح
يعني أنت حاول تسجل الدخول برقم السجل مع رقمك السري اللي سجلته بالترم اللي راااح وان شاء الله يزبط معك

ودعواتكم لي بالتوفيق

#5 (permalink)  
قديم 28-12-2009, 06:21 PM
الصورة الرمزية داعس
عضو مميز

داعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداع

احمد ربك عندك امل انا مجرد ما احط رقم السجل يطلعلي جملة ماني عارف معناها (تاريخ الميلاد غير مسجل في
بيانات الكلية) وربي ماني فاهم اش قاعد يسير

#6 (permalink)  
قديم 28-12-2009, 08:54 PM
عضو جديد

عمرين يستحق التميز

سلام عليكم شباب انا خريج كليه تقنيه تخصص(( حاسب الالي دعم فني )) بغيت اقدم على كلية المتدربين دخلت السجل المدني طلع ليه ((لا يوجد رغبات متاحة لتخصص تخرجك!!!!))
ليش !! انا من اول بدايت دراستي في الكليه وهم يقولو الدعم الفني تقدر تكمل دراستك والحين ايش الي سار
ياشباب ارجو من الي عنده خلفيه في هاذا الموضوع يفيدني والله يوفق الجميع .

#7 (permalink)  
قديم 28-12-2009, 10:41 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد التقنية مشاهدة المشاركة
يااخوي مساعد ذي مشكلة تواجه جميع من سجلوا بالترم اللي راااح وأتوقع أن قاعدة البيانات مع رقمك السري مسجل عندهم بالترم اللي رااااح
يعني أنت حاول تسجل الدخول برقم السجل مع رقمك السري اللي سجلته بالترم اللي راااح وان شاء الله يزبط معك

ودعواتكم لي بالتوفيق
أخوي ولد التقنية لما أسجل دخول يدخل باسمي تمام التمام لكن ابي اشوف طلبي يعني تعديل يجيني خطأ في استرجاع البيانات
  #8 (permalink)  
قديم 29-12-2009, 03:00 AM
عضو مهم

محمد عبد الوهاب محترف الإبداعمحمد عبد الوهاب محترف الإبداعمحمد عبد الوهاب محترف الإبداعمحمد عبد الوهاب محترف الإبداعمحمد عبد الوهاب محترف الإبداعمحمد عبد الوهاب محترف الإبداعمحمد عبد الوهاب محترف الإبداعمحمد عبد الوهاب محترف الإبداعمحمد عبد الوهاب محترف الإبداعمحمد عبد الوهاب محترف الإبداعمحمد عبد الوهاب محترف الإبداع

\أنا نفس المشاكل خطاء في الحفظ وخطاء في الأسترجاع

#9 (permalink)  
قديم 29-12-2009, 06:16 AM
عضو سوبر

ولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداعولد التقنية محترف الإبداع

طيب حاولوا تتصلون فيهم واللي قريب من كلية المدربين يذهب ويستفسر ويفيد البقية

#10 (permalink)  
قديم 29-12-2009, 07:07 AM
الصورة الرمزية سفينة الأحلام
عضو مميز

سفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعد مبرمج مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

أخواني والله من ثلاث ايام وانا على هذه الحالي شوفوا لي حل مع هالكلية الخايسه
كتبت بياناتي ولما وصلت للمرحلة الاخيره واضغط على حفظ تظهر لي في الاعلى حدث خطأ أثناء الحفظ

أتمنى مساعدتي
مشكلتي نفس مشكلتك بالضبط تماما
وجربت كل الحلول وسجلت دخولي بحسابي القديم وغيرت الجهاز ووو ولكن دون جدوى
أكيييييييد المشكلة من عندهم
اللي عنده حل ياريت يفيدنا
ياخوفي تكون طريقة تم وضعها لتقليل عدد المتقدمين وحرمان من سبق لهم التقديم في الدفعة الأولى
عموما كل شئ يصير خيرة من الله لنا

بالتوفيق للجميع
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية