تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

المؤسسة العامة للمؤانئ

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

أخواني وأخواتي أنا من ضمن الذين قدموا على المؤسسة العامة للموانئ قبل شهر تقريباً بإدارة الرئيسية بالرياض وقال لي الموظف أننا بنرفع أوراقك للميناء...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-06-2007, 03:40 AM
عضو نشيط

مسكين تم تعطيل التقييم
المؤسسة العامة للمؤانئ

أخواني وأخواتي

أنا من ضمن الذين قدموا على المؤسسة العامة للموانئ قبل شهر تقريباً بإدارة الرئيسية بالرياض وقال لي الموظف أننا بنرفع أوراقك للميناء جدة الأسلامي لأن الوظيفة التي تناسبك بجدة وأنت نسق معهم ، اتصلت عليهم بميناء جدة وقال لي الموظف بشئوون الموظفين لم تحدد موعد المسابقة بعد ولابد أخذ أذن بإدارة الرئيسية بالرياض .

وأحد الأخوان قال أن تم تحدد موعد معه بتاريخ 15/6/1428هـ

أتمنى أن توضح لي الصورة

وشكراً جزيلاً
  #2 (permalink)  
قديم 10-06-2007, 12:18 PM
عضو نشيط

al_galb0 يستحق التميز

مرحبا اخوي مسكين .............
انا كذالك قدمت عندهم قبل شهر تقريبا في ميناء جده الأسلامي علي وظيفه فني المرتبه السادسه والأختبار مثل ماقلت 15-6 اي الشهر الجاي
بس انا روحت لهم قبل اسبوع تقريبا ومن تحت لتحت علي مايقولو اطقست ولقيت انه الأختبار راح يكون اختبار ديوان الخدمه المدنية وأنت عارف اختبارات الديوان اسأله عامه وشوي منها في التخصص وشوي منها علي المكان اللي انت مقدم فيه بمعني اصح الميناء (ادخل علي موقع الميناء الأسلامي وأحفظ لك كم اسم من الشخصيات القيادية ) وانا مثلك اخوي منتظر وربنا يوفقنا ونلاقي مكان فيه
تحياتي لك واللأخرين

#3 (permalink)  
قديم 10-06-2007, 02:47 PM
عضو نشيط

مسكين تم تعطيل التقييم

أخوي al-galb 0
مما فهمت أنك مقدم مباشرة عبر ميناء جدة الأسلامي ، ولكن ماقلت لي هل حدد لك موعد رسمي ام لا أو مجرد كلام من موظفين

لأني انا مقدم عن طريق الإدارة الرئيسية بالرياض وقالوا لي بنرفع أوراق للميناء جدة الأسلامي وقالوا لي نسق معهم بموعد
وعندما اتصلت قالوا لي لم نحدد باقي الموعد الاختبار
وأنا أخوك خائف أن الإداره لم ترفع أوراقي للجدة أو شئ من هذا القبيل

والله يكتب به الخير

#4 (permalink)  
قديم 11-06-2007, 01:05 PM
الصورة الرمزية EAEJ5654
عضو نشيط

EAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداع

انا مقدم من جدة على تخصص ميكانيكا واعطوني ورقه تحديد موعد الاختبار يوم 15/6
بس ما ادري الاختبار ويش بيكون الي يعرف يخبرنا

#5 (permalink)  
قديم 11-06-2007, 02:44 PM
عضو سوبر

خريج علاقات عامة يستحق التميز

اخوي مسكين انا الي كاتب الموضوع وترى ادوني ورقه مكتوب فيها الموعد15/6

#6 (permalink)  
قديم 11-06-2007, 06:36 PM
عضو نشيط

مسكين تم تعطيل التقييم

أخواني وش القصة

أنا مقدم عن طريق الرياض الإدارة الرئيسية اخذوا شهادتي ومليئت الأستمارة وقالوا لي بنرفع أوراقك للجدة

وحتى الأن لاحس ولاخبر ، وش السواه ياأخوان انتم تقولوا انكم اعطكم ورقة دخول الامتحان

شكلي بكره بروح الادارة الرئيسية اشوف وش القصة

#7 (permalink)  
قديم 13-06-2007, 12:33 PM
عضو نشيط

al_galb0 يستحق التميز

مرحبا اخوي مسكين وأعتذر علي تأخر الرد.................لكن الشباب الله يعطيهم العافيه ماقصرو
اخوي مسكين انا قدمت عندهم وعطوني بطاقه دخول اختبار مسابقه وظيفيه رسمية بتاريخ 15-6
هذا اللي صار اما بخصوص اتصالك بميناء جده وموعد للأختبار يمكن والله اعلم تصريف
أما بخصوص ارسال اوراقك اللي ميناء جده الأسلامي فأنت من باب التأكد اتصل علي ميناء جده وحاول التأكد من وصول اوراقك اللي جده
اعتذاري للتأخر في الرد
تحياتي والتوفيق للجميع ان شاء الله

#8 (permalink)  
قديم 13-06-2007, 02:34 PM
عضو نشيط

مسكين تم تعطيل التقييم

عزيزيal_gail 0
راجعت يوم الثلاثاء الإدارة الرئيسية للموانئ بالرياض وقال لي الموظف أن عدد المتقدمين بالرياض وصل 2000 شخص وكذلك بنسبة للجده نفس العدد وأبدى لي آسفه أن الوظائف غالبيتها محجوزه وأن الاختبارات مجرد ذر للرماد ، وقال لي أن الأوراق أرسل منذ بداية الشهر الحالي للميناء جده وهم سوف يقومون بالفرز والاتصال .
وكذلك اتصلت على المسؤول المباشر للتوظيف بميناء جدة الأسلامي وسئلت عن الوظائف وقال لي أن الاسماء سوف تظهر يوم السبت بتاريخ 15/6 وعندما سئلته على بطاقة دخول الاختبار قال لي هذا البطاقة للمراجعة فقط .

الصراحة وقعت في حيرة من أمري

#9 (permalink)  
قديم 13-06-2007, 05:08 PM
الصورة الرمزية EAEJ5654
عضو نشيط

EAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداعEAEJ5654 محترف الإبداع

إذا كانت الوظائف محجوزة بالواسطة ومخلصين أمرهم ليش يأخذون ملفاتنا ويعطونا موعد إختبار يعني يضحكون علينا لكن بسيطة خلي حقين الواسطه تنفعهم واسطتهم اذا جاء وقت ......................
أنا موظف وراح أغيب يوم عشان الموعد حسبي الله عليهم

#10 (permalink)  
قديم 14-06-2007, 09:56 AM
عضو جديد

وشـ هـهـ يستحق التميز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا اخوان انا رحت الى مؤسسه المواني الي في الرياض وطلعت الى مكتب شؤون الموظفين وكلمته وقلت له اني مقدم على وظيفه عندكم قالي خليك متابع الموقع في النت وانه الاختبار بيكون على حسب تخصصك الي محددينه لك اما مساله هل الورقه الموعد الي قالينها لكم هذا والله اول مره اسمع فيها وقال انه كل الي قدمو في الوظائف بتطلع اساميهم لكن هي بتعتمد على حلك في الورقه وهذا الي عندي والله يوفق الجميع ان شاء الله
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص