تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > المنتديات الإدارية > الأرشيـــف

الملاحظات

الأرشيـــف للمواضيع المكررة فقط

اليوم الضابط بقى يضربني

الأرشيـــف

السلام عليكم ياشباب انا اليوم راح احكي لكم وش صار معي في امن المنشآت طبعاً انا من أهالي الأحساء وطلع قبولي بالدمام ومقدم بالبكالوريس على رتبة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 23-01-2010, 04:42 PM
عضو مميز

البطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدينهو مشاهدة المشاركة
يعطيييك الف عافيه ابو علي

انا موعد مراجعتي يوم الاثنين 10/2

ابغى اسالك شهادة السلوك مطلوبه او لا وبعدين انا شهادة السلوك ماعندي الا طبق الاصل يمشونها ولا لا
شهادة السلوك مومطلوبه الحين لكنها مطلوبه بعد مايقيسون طولك ووزنك ويعطونك ورقه مكتوب فيها وجوب إحضار شهادة حسن سيره وسلوك.
اتوقع ماعندك مشكله لطبق الأصل.
  #12 (permalink)  
قديم 23-01-2010, 04:42 PM
الصورة الرمزية ولدعرعرعاطل
عضو نشيط

ولدعرعرعاطل يستحق التميز

يعطيك العافية عقبال النهائي بس عندي سوعال انا حاط الوزن 60 ووزني يا 50 او49 اروح ولا يكرشوني

#13 (permalink)  
قديم 23-01-2010, 04:44 PM
عضو مميز

البطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدعرعرعاطل مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية عقبال النهائي بس عندي سوعال انا حاط الوزن 60 ووزني يا 50 او49 اروح ولا يكرشوني
والله ياغالي لازم يطابق طولك ووزنك يعني إذا ضعيف اتوقع يكرشونك.

لكن حاول تروح واطلب من الله التوفيق.
  #14 (permalink)  
قديم 23-01-2010, 04:47 PM
الصورة الرمزية اللمعه
عضو ماسي

اللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداع

[QUOTE=البطل بوعلي;2008979]

السلام عليكم ياشباب

انا اليوم راح احكي لكم وش صار معي في امن المنشآت

طبعاً انا من أهالي الأحساء وطلع قبولي بالدمام ومقدم بالبكالوريس على رتبة وكيل رقيب
في البداية خرجت من الأحساء الساعة 5 ونصف صباحاً متوجهاً إلى الدمام ووصلت الساعة 7 مساءً وضيعت الطريق شوي إلى أن وصلت مدينة تدريب أمن المنشآت الواقعة خلف اسكان الدمام ومن ثم دخلت مدينة تدريب أمن المنشآت وقال لي العسكري معك نموذج التقديم وقلت له: أي نعم.وقال لي تفضل إسترح ومن ثم ننادي عليك على أساس تقيس وزنك.طبعاً احب أطمنكم إن الي ماطبع النموذج الخاص بالتقديم ماعنده أي مشكله لأنهم يطبعونه لك إذا إنك ماطبعته.

طبعاً إنتظرنا قرابة ساعة ونصف إلى أن جاء دوري ودخلت الغرفه الخاصة بالميزان وشفت الي يقيسون الوزن والطول ضباط ويمهم واحد رتبته نجمه وتاج.المهم إنهم قالو لي إخلع الجوارب والكنادر (وإنتو بكرامه) ورفع صروالك إلى الركبه ومن ثم وقفت عند الميزان وقال لي إنتبه تشد جسمك لأنك إن شديته راح ارسبك،المهم إني وقفت على الميزان وطلع طولي 178 سم وانا حاط في النموذج 180 سم ووزني طلع 75 كجم ومن ثم ختم على النموذج مكتوب فيه (لائق).
وبعد كذا قالو لي إدخل الغرفه الموجوده على اليمين ودخلت وجلست على الكرسي وناداني الضابط وجلست يمه ومن ثم قال لي عطني شهادتك وعطيته شهادتي وناضر في الشهاده وهو معصب وقال لخويه الضابط ناضر الشهاده وناضرها وهو معصب وقال لي ليه ماقدمت في كلية الملك فهد الأمنيه وقلت له ضروفي ماتسمح.ويعصب زياده ويقول لي حرام عليك حرام عليك إنت شهادتك بكالوريس ومعدلك 3.35 وتقدم على وكيل رقيب والله

الله يوفقك أنشاالله كان قلت له أذا عندكـ واسطة مو مشكلة أنتظر وتدخلني كلية الملك فهد الأمنية

موفق خيوو
  #15 (permalink)  
قديم 23-01-2010, 04:53 PM
الصورة الرمزية اجازه ابديه
عضو سوبر

اجازه ابديه يستحق التميز

لو ضربك مابسجل في العسكريه خير يبو

#16 (permalink)  
قديم 23-01-2010, 04:55 PM
الصورة الرمزية احمدينهو
نجم المنتدى

احمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البطل بوعلي مشاهدة المشاركة
شهادة السلوك مومطلوبه الحين لكنها مطلوبه بعد مايقيسون طولك ووزنك ويعطونك ورقه مكتوب فيها وجوب إحضار شهادة حسن سيره وسلوك.
اتوقع ماعندك مشكله لطبق الأصل.

طيب انت تقول يقولون لك تجيك رساله بعد ثلاث اسابيع

يعني اذا عديت الطول والوزن مضموون توصل الرساله ؟ ولا ممكن اني ما انقبل ؟

وبعدين الي يعطونه ورقه مكتوب فيها وجوب احضار شهادة حسن سيره وسلوك هذي يعني انهم يعطونك موعد ثاني ولا تنتظر الرساله بس وتجيب الي طلبوه في الورقه ؟

آسف على الاطالة ومشكوووور اخووووي
  #17 (permalink)  
قديم 23-01-2010, 04:58 PM
الصورة الرمزية ماهر الشهري
عضو متواصل

ماهر الشهري يستحق التميز

مشكور اخوي ابو علي
طيب الي نسبته 85 ويش يسوي يقشر بصل
أنا اتصلت عليهم وقالي العسكري احتمال يدقون عليك يعني ماهو اكيد
الله يوفق الجميع

#18 (permalink)  
قديم 23-01-2010, 05:05 PM
الصورة الرمزية عاطل ابو عائلة
عضو ماسي

عاطل ابو عائلة محترف الإبداععاطل ابو عائلة محترف الإبداععاطل ابو عائلة محترف الإبداععاطل ابو عائلة محترف الإبداععاطل ابو عائلة محترف الإبداععاطل ابو عائلة محترف الإبداععاطل ابو عائلة محترف الإبداععاطل ابو عائلة محترف الإبداععاطل ابو عائلة محترف الإبداععاطل ابو عائلة محترف الإبداععاطل ابو عائلة محترف الإبداع

توقعت انك مسوي شي يوم بغى يضربك هههههههههههههههههه

#19 (permalink)  
قديم 23-01-2010, 05:08 PM
الصورة الرمزية نادم وفا
عضو مميز

نادم وفا محترف الإبداعنادم وفا محترف الإبداعنادم وفا محترف الإبداعنادم وفا محترف الإبداعنادم وفا محترف الإبداعنادم وفا محترف الإبداعنادم وفا محترف الإبداعنادم وفا محترف الإبداعنادم وفا محترف الإبداعنادم وفا محترف الإبداعنادم وفا محترف الإبداع

بغى يضربـًك .؟

سلآمـآ‘إت , وش هالصيغـه هذيٍ .,

وكلية الملًك فهد الآمنيه , على قولـته , والله لوٍ تحـب نجـم الثريـآ‘إُ~ , مآ تدخلهـآ‘إُ~ ,

الكليُة آصلن , ورآثه , للي , قرآيبهمٍ ولآ , آهآليهمٍ بالكلية , يمكن , يدخلوٍنهـآ‘إُ~ ,

إمـآإُ إنت , تجـيٍ , وتبيٍ تبني مستقبـًل بـشي . يُستحـآل , تحقيقه , آنآ آقو ل آحسن مآ سويت

آنك قدمُـت . على آمن , المنشـآة , .. وترٍكـُت الآحلآم الضآئعه على جنـب .,

#20 (permalink)  
قديم 23-01-2010, 05:12 PM
Guest

عاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداععاطل في ارامكو محترف الإبداع

يوم فتح التسجيل مكتوب النبسه لثانويه اقل شي 70 موب 86
الله يوفقك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأرشيـــف