تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > الوظائف العسكرية

الملاحظات

الوظائف العسكرية لطرح الوظائف العسكرية فقط

تعلن المديرية العامة للدفاع المدني عن فتح باب التطوع

الوظائف العسكرية

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-01-2010, 10:35 PM
الصورة الرمزية تخصص فني وبائيات
عضو مميز

تخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداع
Angry تعلن المديرية العامة للدفاع المدني عن فتح باب التطوع

[IMG]http://www.*****.com/news/newsm/3970.jpg[/IMG](صحيفة وظائف) - متابعات : [IMG]http://www.*****.com/news/newsm/3970.jpg[/IMG](صحيفة وظائف) - متابعات : تعلن المديرية العامة للدفاع المدني عن فتح باب التطوع على مختلف أعمال الدفاع المدني في كافة مناطق المملكة .

فعلى المواطنين الراغبين الالتحاق بالعمل التطوعي التقدم لتسجيل بياناتهم بشكل مبدئي من خلال (ادارة الحماية المدنية)في مديرية الدفاع المدني بالمنطقة التي يتبع لها المتقدم ,مراعين في ذلك اهمية استيفاء كافة شروط القبول المشار عنها ضمن (لائحة المتطوعين لأعمال الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية) الموضحة بصفحة لوائح الدفاع المدني في هذا الموقع.

ولمزيد من المعلومات الإتصال على الرقم 014645260 تحويلة 346-347

لائحة المتطوعين لأعمال الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية
في كافة مناطق المملكة .

فعلى المواطنين الراغبين الالتحاق بالعمل التطوعي التقدم لتسجيل بياناتهم بشكل مبدئي من خلال (ادارة الحماية المدنية)في مديرية الدفاع المدني بالمنطقة التي يتبع لها المتقدم ,مراعين في ذلك اهمية استيفاء كافة شروط القبول المشار عنها ضمن (لائحة المتطوعين لأعمال الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية) الموضحة بصفحة لوائح الدفاع المدني في هذا الموقع.

ولمزيد من المعلومات الإتصال على الرقم 014645260 تحويلة 346-347

لائحة المتطوعين لأعمال الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية

المصدر

http://www.*****.com/news/news-action-show-id-3970.htm

> حسبي الله عليهم يبون تطوع يعني فيه نقص ليه مايوضفونا

#2 (permalink)  
قديم 28-01-2010, 12:05 AM
مراقبة سابقة

glamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداع

باركـ الله فيكـ

#3 (permalink)  
قديم 28-01-2010, 12:15 AM
الصورة الرمزية دبلومي
عضو سوبر

دبلومي محترف الإبداعدبلومي محترف الإبداعدبلومي محترف الإبداعدبلومي محترف الإبداعدبلومي محترف الإبداعدبلومي محترف الإبداعدبلومي محترف الإبداعدبلومي محترف الإبداعدبلومي محترف الإبداعدبلومي محترف الإبداعدبلومي محترف الإبداع

ياخووان شلون يعني توظيف والا مؤقت يعني تكفوون ياعوووال

#4 (permalink)  
قديم 28-01-2010, 12:18 AM
الصورة الرمزية EL.GENERAL
إداري سابق

EL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداع

الله يعطيك العافيه
يعني تسجيل بيكون عن طريق النت والا اروح لهم

#5 (permalink)  
قديم 28-01-2010, 12:19 AM
الصورة الرمزية لعيون ريمان
عضو جديد

لعيون ريمان يستحق التميز

إلـــــــــى مـــــــــــــتى وانت محتاجهم يا وطــــــــــــــن والا بتعيــــــــــــــشهم بطـــــــــــــــالة,,,,,,,,,,,

#6 (permalink)  
قديم 28-01-2010, 12:20 AM
الصورة الرمزية GAARA
عضو مميز

GAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداع

يعطيك الف عااافيه

#7 (permalink)  
قديم 28-01-2010, 12:22 AM
الصورة الرمزية احس اني انسان
عضو متواصل

احس اني انسان يستحق التميز

تطوعوا ايه المتطوعوووووووووون
هههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك العافية ....

#8 (permalink)  
قديم 28-01-2010, 12:25 AM
Banned

بقايا عطاله مبدعبقايا عطاله مبدع

معليش ابغى افضفض ابغى ارتاح من الغبنه

ذحين تبغوناااا نطوع تذكروا يوم طردتونا عشان واحد سانتي تذكروووا يوم طرتونا عشان خشمي منحرف كان خشمي راعي خراب ملتوي خليتوه بزبوز تذكروا كنت بفرح امي وابوي قلت بصير ضابط وافرحهم وفي النهايه رجعت لهم وكانه بنت مضيعه شرفها زعلتم امي وابوي قسم اتذكر ذاك اليوم اللي جيت لهم وقلت لهم طردوني عشان خشمي منحرف شفت وجه ابوي وامي كيف صار قسم كان ودي ما انولدت تقال بنت ضيعت شرفها الله على الظالم ..........لا ماننفع ناقصين واحد سانتي والله انكم تبطون عضم اذا احد جاااااكم تشغلونا وتكرفووونا بعدين تقلولونا انقلوا وبدون راتب ...... طيب مدام في نقص عندكم وظفونا الميزانيه فيها خير ذيه السنه ..... خلوو اولاد الظباط اللي يخشون باستثناء ينفعوكم واهل الواسطات ينفعوكم ....

هذه النهايه والختام اهديكم حبي والسلام

#9 (permalink)  
قديم 28-01-2010, 12:28 AM
الصورة الرمزية الدهمش
عضو سوبر

الدهمش يستحق التميز

كيف التسجيل الله يعطيكم العافية

#10 (permalink)  
قديم 28-01-2010, 12:36 AM
الصورة الرمزية مبطي وانا عاطل
عضو مهم

مبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداع

قال تطوع قال ..... اروح اربيلي دقن وامسك مسواكي واتطوع أما أروح الدفاع المدني عشان أتطوع لهم هذي سالفة
طيب ليه ما قالوا المديرية العامة للدفاع المدني تفتح باب القبول للعاطلين ويشوفوا كيف الناس تجيهم يعني صارت الوظائف تطوع لا والله أجل رحنا فيها بكرة بيجي الأمن العام ويقول تطوع وباقي القطاعات بتسوي كذا
الله يكون بعون العاطلين والعاطلات

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الوظائف العسكرية