تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

ممكن مساعده

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي بارك الله فيكم وفي جهودكم جئتكم بهذا المعرف واتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يقدرني اني اكون انسانه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-02-2010, 08:20 PM
عضو جديد

صناعة النجاح يستحق التميز
ممكن مساعده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اخواتي بارك الله فيكم وفي جهودكم
جئتكم بهذا المعرف واتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يقدرني اني اكون انسانه ناجحه

انا ابي اكون نفسي ابي اصنع نجاحي وابيكم تساعدوني بعد الله سبحانه وتعالى ولاتبخلون علي
انا معي مبلغ من المال 21000 ريال
وابي افتح لي محل
انا لقيت لي محل اجاره بسيط ويقع بسوق شبه كبير يعني هو اكبر سوق عندنا لنا وللقرى اللي حولنا اجاره 5000 بالسنه
فكرت اخذه واحترت وش النشاط اللي احطه
ملابس - جزم- اكسسوارات - مواد غذائيه كلها ماتنفع لانها موجوده بهالسوق ولها اكثر من محل
فكرت وفكرت
خطرت لي فكرة الدونات والفشار والعصاير وشوي شوي احط فيه ايسكريم ومشروبات ساخنه وزي كذا وبعدين ان شاء الله اصير اسوي حلويات ومعجنات في البيت واسوقها عن طريق المحل يعني اعلن ان المحل يسوي شغل بيت والحمدلله شغل البيت عليه اقبال في محل واحد بس يبيعها بهالسوق بس مو ذاك الزود لانه اصلا محل ايسكريم والحلويات اللي فيه مو ذاك الزود
المهم انا محتاره مدري نشاط المحل بيكون عليه اقبال والا ولا ادري استاجر المحل والا انا خايفه يروح علي
واذا كتب الله وخذته افكر شلون باجيب الثلاجات ومكاين العصير وديكور المحل وكم بيكلف ؟؟
والدونات والحلويات من وين اخذها لو تعاقدت مع محل من هالمحلات اللي بالرياض اللي بالمجمعات زي العزيزيه مول بيوافقون اني اخذ منهم كل يوم والا ...

اتمنى تفيدوني
وجزاكم الله خير ...

#2 (permalink)  
قديم 13-02-2010, 09:14 PM
عضو متواصل

مستثمر من جنبها يستحق التميز

وعليكم اسلام
اخوي اول شي اهنيك على عزيمتك وصرارك لنجاح والله يوفقك ويستر عليك اهم شي الوالده والله الله بالاستغفار

اخوي الوضح من اجاره انا القريه صغيره انت ادر باهلها هل تلحض انهم متطورين من نحيت انهم يعرفون الدونات والحركات هذا بصراحه انا من مدينه والدونات هذا ما اكلته الا 5 مرات بحياتي ما اتوقع اكثر

فالاقبال يختلف حسب الديره واهلها والزباين بشكل اصح اما اذا كان شغل بيت اذن ايش تقدرون تسون بالبيت انتم مثل وهل عليها اقبل الاكلات البيتيه عندكم

والله يوفقك اما من نحيت الثلجات والحركات هذا يحتاج لك ميكروفات تسخين ويحتاج لك يا طويل العمر عامل جميل المضهر يده خفيفه وشغله حلو واهم من هذا على كفلتك وتخليه يبصم عشان لو يلف تقوله اسفرك خمس اسنين ما ترجع <<النضام الجديد

ويبغالك ديكور وحركات واكيد الاعلانات وتعرف الديار ما فيها الا مسجد جمعه وحد او اثنين تسويلك وتصوره وتعطيه اخوانك ونت او بنقلي تعطيه 20 ريال بعد الجمعه يصرفه على السيرات وعلى المصلين

بس بنصحك بشغله حلوووووووه وفكر فيه انت وبعدين ميزتها ان مله صلحيه انتها مثل الاكل والحلا ولا تبريد وخربيط

محل اكتتسورات للحريم بكل صراحه الحرمه غير تقش من السوق اي شي ههههههه اهم شي تشتري

بس يبغلك زوق زوق زوق تخذ اخواتك اهلك حرمتك ناس فهمه وتمشيهم وتوريهم ويخترون لك شبصات بكلات حركات الى اخره كثيره

وبعدين اسعاره حلوه ممكن اغل شي عندك بالمحل 15 او 20 ريال وممكن تسوي لك زاويه صغيره لحجات شبه ماركه او تقليد ماركه وما يحتاج لك الا ديكور حلو ومكان تحط فيه الاغراض وما يحتاج صيانه مثل الثلاجه

بس اخوي ممكن محل الدونات لك احسن من هذا بس انت استخير وستشير ولا تهاب ولاتخاف والله ما يقونا حنى الا الخوف بكره اخسر هههههه هذا الي مخلين ما عندك احد البنقلي يجي من ديرته ما معه ريال يستلم 300 ويفتح فيها مشورع ما عنده غيرها وحنى الحمد الله عندنا دخل واهل وربع وناس تقف معك

والله يوفقك اخوي ونشاء الله تطلع من اكبر المستثمرين بكره بالديره وبتوفيق بس بقولك شي

الله الله بالجماعه روح لهم وقلبه شحاااااااده تدبر خمس عشره الف زياده طيبه قولهم ابي رفده من عندكم عشان افتح محل ههههههه بتوفيق

#3 (permalink)  
قديم 13-02-2010, 10:09 PM
الصورة الرمزية عالم القهوة
مشرف مشاريع وأفكار

عالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداع

مساء الخير

الله يرزقك من واسع رزقه

لا اطيل عليك

يجب معرفة المنطقة بالضبط ولا اسباب كثيره

منها انا قبل فتره استأجر موقع بـ 5000 ريال بالسنه محلات ابوه واعمامه ولكن الشغل شغله والقاربه قرابه

المهم الموقع هذا نجح فيه الادوات الزراعيه وبعض ادوات الكهرباء

الحمد لله كنت اصفى الشهر ما بين 7000 _ 8000 ريال

ولكن الناس ما يخلون احد في حاله

وصار لي مشكله

ورضاء للوالد قبلته والله يعوضني خير

فلو فتحت محل دونات وفشار يعلم الله اجلس انش الذبان

فيا ليت

توضحي موقع المنطقه بالضبط

امكانيات اهل المنطقه

وضعهم المادي

ما هي نسبة سفرهم لخارج المنطقه

وش اقرب مدينه لهم

وان شاء الله الشباب ما يقصرون معك

وبالتوفيق

واعذريني على الاطاله
  #4 (permalink)  
قديم 14-02-2010, 11:48 AM
عضو جديد

صناعة النجاح يستحق التميز

مستثمر من جنبها
يعطيك العافيه اخوي
بس الاكسسوارت فيه يمكن خمس محلات لها يعني مااتوقع يكون فيه اقبال عليها

عالم القهوه
الله يعطيك العافيه
انا اخترت محل دونات وفشار لاني احس انه مناسب لرأس المال لانه مثل ماانت شايف راس المال مو كبير ابدا
بالنسبه لاسلتك اهل المنطقه امكانيتهم ووضعهم المادي زين والمنطقه هذي في مناطق كثير تابعه لها وهالسوق في الاعياد والاجازات وبداية الدراسه يكون زحمممممه
و فيه ناس كثير يجون عندنا عشان الاجازات

بانتظاركم

#5 (permalink)  
قديم 14-02-2010, 12:19 PM
الصورة الرمزية عادلة
عضو مميز

عادلة تم تعطيل التقييم

إذا أول مشروع لكــ
خليه هو يصرف عليكــ مو إنتي تصرفين عليه
ثلاجات وأغراض وين ووين لين ترجعين راس المال من بعدها الربح
الأسهل
عطار أو خياط وأقمشة كمية بسيطة مع بعض يختارون ويفصلون وكل شي بسعرة
لأن هالشيين مطلوبين عند الحريم
سواء خياطة فلبينية أو خياط هندي
وهالمشروعين أظن 10 الآف إتكفي لواحد منهم و10 خليها على صوب
ويعطونكــ شهريا مبلغ ثابت والأجار عليهم شرط
ولو يعطونكــ 2000 ريال شهريا * 12 شهر = 000 24 ألف صافي سنوي + تقدرين إتبيعين المحل والعامل
هذا أقلها وحسب شرطكــ عليهم والباقي لهم
وبالتوفيق
  #6 (permalink)  
قديم 14-02-2010, 12:34 PM
عضو مهم جداً

سعودي محروق محترف الإبداعسعودي محروق محترف الإبداعسعودي محروق محترف الإبداعسعودي محروق محترف الإبداعسعودي محروق محترف الإبداعسعودي محروق محترف الإبداعسعودي محروق محترف الإبداعسعودي محروق محترف الإبداعسعودي محروق محترف الإبداعسعودي محروق محترف الإبداعسعودي محروق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادلة مشاهدة المشاركة

ويعطونكــ شهريا مبلغ ثابت والأجار عليهم شرط
ولو يعطونكــ 2000 ريال شهريا * 12 شهر = 000 24 ألف صافي سنوي + تقدرين إتبيعين المحل والعامل
هذا أقلها وحسب شرطكــ عليهم والباقي لهم
وبالتوفيق

معليش
بس انا ضد انه ياجره على الهندي والربح للهندي
وهو ياخذ مبلغ مقطوع
هههههههههههههههههه
والله انقلبت الاية بدل مالهندي يجي ياخذ راتب من السعودي
صار الهندي يعطي السعودي راتب
  #7 (permalink)  
قديم 14-02-2010, 02:27 PM
الصورة الرمزية محمد الطميحي
مشرف سابق

محمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداع

محل صغير بديكور عادي جداً
بوفيه ويكون فيها مكينة آيسكريم
ولكن الماكينة غالية ممكن تلاقي
مستعمل بسعر جيد
وفقك الله

#8 (permalink)  
قديم 14-02-2010, 02:47 PM
الصورة الرمزية دموع اشتياقي
نجم المنتدى

دموع اشتياقي محترف الإبداعدموع اشتياقي محترف الإبداعدموع اشتياقي محترف الإبداعدموع اشتياقي محترف الإبداعدموع اشتياقي محترف الإبداعدموع اشتياقي محترف الإبداعدموع اشتياقي محترف الإبداعدموع اشتياقي محترف الإبداعدموع اشتياقي محترف الإبداعدموع اشتياقي محترف الإبداعدموع اشتياقي محترف الإبداع

بالتوفيق ان شاااء الله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار