تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

وش رايكم في حركت هذا العسكري

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

سلام عليكم انا رحت يوم امس ابي اسوي فحص نهائي في الخرج وسويت الفحص وسليم في كل الا النظر رسبني فيه الهندي الله يعين بس..ورسبني رسوب نهاءي يعني اعيد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 07:35 PM
الصورة الرمزية عاطل في الطريق
عضو سوبر

عاطل في الطريق يستحق التميز

مصــيرها لـ دود

#92 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 07:44 PM
الصورة الرمزية الامن العام
نجم المنتدى

الامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداع

صابر وبصبر صبر أيوب ^^ على اللي في الليل سهرني
ياخشرم بعدك أنا بتوب ^^ أمشي في دنياء الجفاء أغني

#93 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 07:56 PM
الصورة الرمزية أمير الرياض
عضو ماسي

أمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداع

آخوي خششرم خذهـآ بحسـن نيـه وإذا يبي منك شي مثل مـآقآلوا الاخـوآن مـآقـآلها قدآم العسكر

وآنت رجـآل وآثق من نفسسك والله يوفقـك دنيـآ وآخرهـ لاتبـآلي

#94 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 07:59 PM
الصورة الرمزية في طريقي للبطاله
عضو مهم جداً

في طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداع

يالامن خشروم لي مخطوب ^^ يالامن مابيك تناشبني

ان كان خشروم لي مكتوب ^^ ولا اشهد انه بيعذبني

#95 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 08:03 PM
الصورة الرمزية ابو اصايل
عضو سوبر

ابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداعابو اصايل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل في الطريق مشاهدة المشاركة
مصــيرها لـ دود
وربي انصرعت ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس تبي الصراحه

يا عاطل في الطريق كلامك صحيح من جد مصيرها لـ دود

اخ خشرررم هذا من بدايتها شكيت في نفسك عاد كيف اذا دخلت للدوره وعلي فكره العسكريه

ماهي للناس الناعمه ولاتشك في نفسك ياشطور العسكريه يبالها تكون رزين ماتكون خفيف

دم واللي يغلط عليك بكلمه ردله بعشره وبالنسبه لها العسكري لاتسي الظن فيه جاريه لين

تشوف اخرتها معاه وحاول انك تتخاطب معاه كرجل ولاتكون مايع ومدلع خذها قاعده

اذا انت حلو وتميعت عندهم خلها في بالك انهم بيحشرونك في دورات المياه <<< لاتخربها

موفق اخوي ان شاء الله
  #96 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 08:06 PM
عضو متواصل

اول سنه عاطل يستحق التميز

تبي نصيحه؟؟؟؟؟؟ مني بحكم اني عارف ام حركات نص الكم < مسوي فاهم ههههههههههه

شفني وانا اخوك دق هـذ1 مسوي انه يعرفك قدام اخوياه عرفت شلون ومسوي انا الولد الي اعرف العالم كلها واتوسط لهم وان كنت حلو .... صدقني انك بتعيش ملك في العسكريه < اسـألني ولد عمي ياشيخ الاجازات ماتوقف

واقولك وانا اخوك استمر معه لين تتوظف وبعدها عادي خل امورك معه ولاتسوي رسمي معه ، وصدقني ان تعيش ملك ، خاصه ان لقيت ضآبط مسوي انا الي اعرف الحلوين وودي يكونون معي في المكتب او رقيب ياشيخ قسم بالله ان تعيش ملك وخلك عادي والرجال يابعدي يبان في كلامه وفي اسلوبه وفي كل شي

وانا اقولك دق عليه وعادي وكلمه وان سوا ها الحركه صدقني يا انه يهايط عند اخوياه يا انه بحسن نيه يتكلم معــه

الله يوفقك ويسعدك يارب

#97 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 10:33 PM
Guest

ملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداع

أخوي خشرم ماعليك منة ولا من بعض الشواذ اللي ردوااا بموضوعك لكن يمكن أنت راح فكرك بعيد وحتى لو قصد العسكري أنك أعجبتة يمكن هو يبي أحد ...((يعني العكس))..

انت يابعدي رجال من ظهر رجال وخمني فيك طيـــــــب وأنت أرجل من طوايف بعض اللي ردواا بموضوعك..

أخوك ملقااااااااااااط

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية