تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تكفووون ابي نصيحتكم ؟؟

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تكفووون يا الربع ابي نصيحتكم انا انقبلت مبدئي في السجون وباقي عندي الفحص الطبي في شهر 5...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 04:28 AM
Guest

C.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداع
Smile تكفووون ابي نصيحتكم ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تكفووون يا الربع ابي نصيحتكم انا انقبلت مبدئي في السجون وباقي عندي الفحص الطبي في شهر 5 وانقبلت مبدئي في معهد الدراسات ابي نصيحتكم ايهم افضل من الترقيات والراحة في الدوامات واثناء الدورة .. يا ليت يا شباب من عنده معلومة عن القطاعيين يضيفيها لنا نستفيد ولكم جزيل الشكر .. موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .

#2 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 04:32 AM
عضو مهم

فزاع يستحق التميز

روح لها كلها والي تنقبل فيها نهائي روح لها فهذا رزقك
نصيبك نصيبك تبعد يجيلك

#3 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 04:32 AM
الصورة الرمزية آلووآن الطيف
عضو سوبر

آلووآن الطيف محترف الإبداعآلووآن الطيف محترف الإبداعآلووآن الطيف محترف الإبداعآلووآن الطيف محترف الإبداعآلووآن الطيف محترف الإبداعآلووآن الطيف محترف الإبداعآلووآن الطيف محترف الإبداعآلووآن الطيف محترف الإبداعآلووآن الطيف محترف الإبداعآلووآن الطيف محترف الإبداعآلووآن الطيف محترف الإبداع

والله شوف عصفور باليد افضل من عشره علىآ النخله خخ

وثاني شي معهد الدراسات يسوون لك اختبــآرٍِ انقلش اذا كان لغتك بالانقلش زينه

روح

وغير هذا وهذا صل صلآه اسستخـآرٍِهْ ..

وتوكل علىآ الله

#4 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 04:33 AM
الصورة الرمزية يـرِبــِشٌ
مراقب سابقاً

يـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداع

معهد الدراساااااات تتخرج وكيل رقيب والسجون تتخرج جندي

انصحك لا يفوتك معهد الدراسات

#5 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 04:36 AM
Guest

C.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداعC.N.E محترف الإبداع

بيض الله وجيهكم .. بس يا اخوان يقولون الدورة في المعهد صعبة مره من ناحية الميدان والدراسة وبعدين محسوبك عنده عقدة من الانقلش وش رآيكم !!

#6 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 06:59 AM
Banned

لبيه يالحد جنوبي محترف الإبداعلبيه يالحد جنوبي محترف الإبداعلبيه يالحد جنوبي محترف الإبداعلبيه يالحد جنوبي محترف الإبداعلبيه يالحد جنوبي محترف الإبداعلبيه يالحد جنوبي محترف الإبداعلبيه يالحد جنوبي محترف الإبداعلبيه يالحد جنوبي محترف الإبداعلبيه يالحد جنوبي محترف الإبداعلبيه يالحد جنوبي محترف الإبداعلبيه يالحد جنوبي محترف الإبداع

معهد الدراسات افضل لانه الرتبة في معهد الدراسات وكيل رقيب والسجون جندي ملحط يحرس المجرمين !!

#7 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 07:19 AM
Guest

وشلون ماغليك محترف الإبداعوشلون ماغليك محترف الإبداعوشلون ماغليك محترف الإبداعوشلون ماغليك محترف الإبداعوشلون ماغليك محترف الإبداعوشلون ماغليك محترف الإبداعوشلون ماغليك محترف الإبداعوشلون ماغليك محترف الإبداعوشلون ماغليك محترف الإبداعوشلون ماغليك محترف الإبداعوشلون ماغليك محترف الإبداع

حتى انا معك وموعدي في سجون شهر خمسه
وقبلت في معهد الدراسات وبروح اخلاص كل شي واول وظيفة تجي بروحلها

#8 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 08:57 AM
عضو سوبر

العيباني العاطل يستحق التميز

شف يا الغالي راح أكون صريح معك

انا ما عندي أي خلفية في القطاعين لكن لو انا في محلك راح أختار السجوووووون ..

موفق أن شاء الله

#9 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 09:08 AM
الصورة الرمزية كادومي
عضو مميز

كادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداعكادومي محترف الإبداع

أستخر يرجال

#10 (permalink)  
قديم 16-02-2010, 04:58 PM
Banned

وقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداع

خذ نصيحة
اول شي معهد الدرسات سي بكل ماتعنيه الكلمة ؟اقولك ولد عمتي الي هو الان جنبي وكيل رقيب في معهد الدرسات ويقول نصيحة روح نص جندي مو جندي في اي قطاع في وزارة الداخلية ولا تجي وزارة الدفاع والطيران طبعا حسب كلامه يقول ان دورة المعهد ثلاث سنوات ثانيا الدورة ظغط نفسي وكرف بكل ماتعنية الكلمة ثالثا تقيم اختبار انقليزي كل ستة شهور
واذا اخفت في اجراءت صعبة جدا رابع ان راتبه 6000وحط خط تحت الراتب خامس انسى انك تترقى قبل 8الى9سنوات هذا اذا ملفك نظيف ومنت مبزوط ولا عليك غيلبات وتاخير!!!!!!!
وجهة نظري لو اني مكانك اروح السجون الراتب حلو ترقيات ماشيه تعب في العمل مافيه اقل شي الراحة النفسية

والله العظيم انه تزوج في شهر عشرة ذا الي طاف ورفضو يعطونة اجازة قالو ايش قالو مرابطة؟ ولا اخذ اجازة بس اخوياة فيهم الخير قلو روح وخل الجوال مفتوح يعني اي وقت ندق تجي
هذا عمل بالله
ادري طولت بس كله ذا الكلام عشان مصلحتك
وفي النهاية عقلك في رساك تعرف خلاصك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية