تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > المنتديات الإدارية > الأرشيـــف

الملاحظات

الأرشيـــف للمواضيع المكررة فقط

أفضل الجهات الحكومية رواتب !!!

الأرشيـــف

/ / لكي تعم الفائدة ... ماهي افضل الجهات الحكومية / وزارة / هيئة / مؤسسة / ... إلخ رواتب ؟؟؟ كنت اعتقد كما يعتقد الكثيرون .. ان الرواتب للمدنيين...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91 (permalink)  
قديم 18-05-2010, 06:00 PM
الصورة الرمزية الإنعكاس
عضو مميز

الإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب من ورق مشاهدة المشاركة
اعضاء هيئة التدريس في الجامعات الناشئة لهم بدلات تصل حتى 70 % من الراتب

بدل جامعة ناشئة
بدل تعليم
بدل حاسب
بدل ندرة اذا كان التخصص نادر

والمعروف ان عضو هيئة التدريس وظيفته هي اعطاء محاضراته ويمشي للبيت
يعني ما في دوام يلزمك من الصباح الى الظهر...هذا غير الاجازات السنوية تصل الى 130 يوم بالسنة والتفرغ العلمي

ليس صحيحاً أنه دوام عضو هيئة التدريس على كيفه لو طبق النظام الصحيح لن يخرج سوى الساعة 2 ظهراً مثله مثل الموظف العادي صحيح له إجازة تصل لـ 60 يوماً ولكن الدوام ليس كما يشاء .
والسبب اللي جعل أعضاء هيئة التدريس يظنوا انهم يداوموا على كيفهم هي القصة التالية
((( عندما كانت جامعاتنا لا تجد فيها سوى الأجانب من اعضاء هيئة تدريس ورؤساء اقسام ووكلاء كلهم كلهم اجانب وبما ان رئيس القسم والدكتور العادي يسكنون في في عشة واحدة من زود الحساب كانوا يعرفون بعض
يأستاز مصطفى أنا مش عاوز الأربع أروح عندك مانع مصطفى : لا ماعنديش خز الأربع إقازة من عندي طول السنهٍ
وهكذا ودواليك ومشت الفكرة مع الكل وحتى يوم جاء السعوديين كتدكاترة أخذوا الموضوع بشكل جدي وظنوا انا لهم الحق إنهم يداومون على كيفهم سعودي بتشره عليه طماع أكيد يبي يداوم كيفما شاء ))))

ولكن إن جيت للنظام ماهيب على كيفه وملزم بتوقيع حضور وإنصراف
ومن السعة 8 إلى 2 وحتى لو ماعنده محاضرات ,,, ومحصلة هذا الدلع الزايد تعليمنا العالي من أردى التعليم في العالم ليس من عدم وجود بحوث ولكن من عدم إلتزام من أعضاء هيئة تدريس من اجانب وسعوديين بالعمل الصحيح أهم شي الراتب الفلاني آخر الشهر ...وللأٌٍسف

ليسوا ملتزمين بالعمل فكيف تريد تعليم جامعي كبير وأهم شي الإلتزام وحب العمل
يأتي الدكتور السعودي متأخر الساعة 10 يلقي محاضرة 30 دقيقة ومع السلامة ويمشي للبيت......عيب والله عيب هذا وأنت دكتور
للأسف حرف الدال أخذوها للراحة والتسلية وليس للعمل ونهضة بالمجتمع
أنا يوم كنت أدرس بالجامعة رأيت أشكال غريبة كانها مغصوبة على الحضور لإلقاء المحاضرة ورافع خشيمته

ياحبيب أنت ماملكت السعودية عشان ترفع رأسك علي تراك بالشارع مثلك مثلي مواطن عادي

التعديل الأخير تم بواسطة الإنعكاس ; 18-05-2010 الساعة 06:12 PM
  #92 (permalink)  
قديم 18-05-2010, 08:43 PM
عضو جديد

قلوب من ورق يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإنعكاس مشاهدة المشاركة
ليس صحيحاً أنه دوام عضو هيئة التدريس على كيفه لو طبق النظام الصحيح لن يخرج سوى الساعة 2 ظهراً مثله مثل الموظف العادي صحيح له إجازة تصل لـ 60 يوماً ولكن الدوام ليس كما يشاء .
والسبب اللي جعل أعضاء هيئة التدريس يظنوا انهم يداوموا على كيفهم هي القصة التالية
((( عندما كانت جامعاتنا لا تجد فيها سوى الأجانب من اعضاء هيئة تدريس ورؤساء اقسام ووكلاء كلهم كلهم اجانب وبما ان رئيس القسم والدكتور العادي يسكنون في في عشة واحدة من زود الحساب كانوا يعرفون بعض
يأستاز مصطفى أنا مش عاوز الأربع أروح عندك مانع مصطفى : لا ماعنديش خز الأربع إقازة من عندي طول السنهٍ
وهكذا ودواليك ومشت الفكرة مع الكل وحتى يوم جاء السعوديين كتدكاترة أخذوا الموضوع بشكل جدي وظنوا انا لهم الحق إنهم يداومون على كيفهم سعودي بتشره عليه طماع أكيد يبي يداوم كيفما شاء ))))

ولكن إن جيت للنظام ماهيب على كيفه وملزم بتوقيع حضور وإنصراف
ومن السعة 8 إلى 2 وحتى لو ماعنده محاضرات ,,, ومحصلة هذا الدلع الزايد تعليمنا العالي من أردى التعليم في العالم ليس من عدم وجود بحوث ولكن من عدم إلتزام من أعضاء هيئة تدريس من اجانب وسعوديين بالعمل الصحيح أهم شي الراتب الفلاني آخر الشهر ...وللأٌٍسف

ليسوا ملتزمين بالعمل فكيف تريد تعليم جامعي كبير وأهم شي الإلتزام وحب العمل
يأتي الدكتور السعودي متأخر الساعة 10 يلقي محاضرة 30 دقيقة ومع السلامة ويمشي للبيت......عيب والله عيب هذا وأنت دكتور
للأسف حرف الدال أخذوها للراحة والتسلية وليس للعمل ونهضة بالمجتمع
أنا يوم كنت أدرس بالجامعة رأيت أشكال غريبة كانها مغصوبة على الحضور لإلقاء المحاضرة ورافع خشيمته

ياحبيب أنت ماملكت السعودية عشان ترفع رأسك علي تراك بالشارع مثلك مثلي مواطن عادي

أخي الانعكاس

اولا هل هناك لائحة تنص على ان عضو هيئة التدريس يداوم حتى 2 ظهرا؟

ثانيا اعضاء هيئة التدريس لهم وضع خاص حتى في سلم الرواتب والبدلات والتفرغ العلمي والترقيات

ثالثا جميع الجامعات السعودية بدون استثناء لا تلزم عضو هيئة التدريس بالدوام حتى 2 ظهرا

فعضو هئية التدريس وظيفته اعطاء محاضرات فقط وليس اداري لكي يبقى حتى 2 ظهرا

وان كان النظام لا يسمح....فبالاحرى ان نجد جامعة او جامعتين تطبق النظام ان كان نظاما

خذ مثلا افضل جامعتين
جامعة الملك سعود لا تلزم اعضائها حتى 2 ظهرا
جامعة الملك فهد لا تلزم اعضائها حتى 2 ظهرا

وهي تعتبر جامعات مثالية ليس في السعودية بل في الخليج

واخيرا اطلب منك الائحة التي تنص على ذلك لكي يتسنى لي تعديل فكرتي الخاطئة

تحياتي
  #93 (permalink)  
قديم 18-05-2010, 10:48 PM
عضو جديد

متعبكم يستحق التميز

الخطوط الجوية العربية السعودية و
الموسسة العامة لتحلية المياه
والشركة الوطنية للمياه

#94 (permalink)  
قديم 19-05-2010, 05:15 PM
الصورة الرمزية الإنعكاس
عضو مميز

الإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب من ورق مشاهدة المشاركة
أخي الانعكاس

اولا هل هناك لائحة تنص على ان عضو هيئة التدريس يداوم حتى 2 ظهرا؟

ثانيا اعضاء هيئة التدريس لهم وضع خاص حتى في سلم الرواتب والبدلات والتفرغ العلمي والترقيات

ثالثا جميع الجامعات السعودية بدون استثناء لا تلزم عضو هيئة التدريس بالدوام حتى 2 ظهرا

فعضو هئية التدريس وظيفته اعطاء محاضرات فقط وليس اداري لكي يبقى حتى 2 ظهرا

وان كان النظام لا يسمح....فبالاحرى ان نجد جامعة او جامعتين تطبق النظام ان كان نظاما

خذ مثلا افضل جامعتين
جامعة الملك سعود لا تلزم اعضائها حتى 2 ظهرا
جامعة الملك فهد لا تلزم اعضائها حتى 2 ظهرا

وهي تعتبر جامعات مثالية ليس في السعودية بل في الخليج

واخيرا اطلب منك الائحة التي تنص على ذلك لكي يتسنى لي تعديل فكرتي الخاطئة

تحياتي

هلا والله أخوي
أكيد النظام موجود بس وين تلقاه؟؟؟؟ بدهاليز أرشيف وزارة التعليم العالي .... مين يجيبه
عضو هيئة التدريس ليس رأسه ريشه فهو ليس قاضي متربط مباشرة بشؤون الناس عشان أدلعه و بعدين هالطريقة ضيعتنا بكثيييير فأتى آخر 5 سنوات الجيل الجديد من المعيدين السعوديين والدفعة الأولى من الإبتعاث الشاطر بدراسته بس الغبي بإيصال المعلومة أستغلوا هذه الطريقة أسواء إستغلال وصار يداوم كيف مايبي ويروح كيف مايبي وصدقني نحن الآن جامعاتنا في أسفل السافلين فما بالك بعد 10 سنوات وهالجيل الجديد من المعيدين الكسالى ,,, يعني تبي تصير جامعتنا مثل مدارس الثانوية غير موثوق بمخرجاتها أبداً وتبي تجيك وزارة الخدمة بنفسها ولا راح تعترف بشهادات جامعتنا لا هي ولا القطاع الخاص ليش....؟؟؟ لأنه الدكاترة سعوديين والسعودي مع إحترامي لجنسيتي فاشل والدليل مخرجات الثانوية العامة فالعيب والله ليس من المنهج بل من نفس اللي وضعتهم جامعاتنا الموقرة أبنائنا بين أيديهم فأغتروا بمعدلاتهم المرتفعة وهو من الأساس لا يعرف كيف يشرح او يوصل معلومة للطالب الجامعي فكيف تريد من دكتور بارع مثلاً بالطب معيد بالكلية وهو لا يعرف كيف يشرح ويقول كلمتين على بعض وبين يديه أطباء المستقبل .... وتذكر كلامي بعد 20 سنة ؟؟؟؟

و خذها قاعدة ليس كل من نجح في مجال وبرع وتميز فيه أن يفهم الآخرين ما تعلمه مالم يدرس (( كيف تشرح للآخرين ))

التعديل الأخير تم بواسطة الإنعكاس ; 19-05-2010 الساعة 05:37 PM
  #95 (permalink)  
قديم 21-05-2010, 12:56 AM
الصورة الرمزية محروم ومنتظر
عضو مميز

محروم ومنتظر يستحق التميز

انا مع الي يقول القضاء والتحقيق والضباااااااط

مع العلم التجااااااارة اكثرررر

#96 (permalink)  
قديم 23-05-2010, 11:03 PM
عضو متواصل

طارد السراب محترف الإبداعطارد السراب محترف الإبداعطارد السراب محترف الإبداع

هي تجي الوظيفه بس حكوميه او غيرها عشان نقدر نقارن الله يعين بس

#97 (permalink)  
قديم 27-05-2010, 03:49 PM
الصورة الرمزية بدر الشرقية
عضو مميز

بدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداع

اعتقد ان هناك تحركات جديه لكي تتحول الجامعات إلى قطاع مستقل اي الخصخصه

بدليل
ا- التقديم اصبح من خلال الجامعات وعمل الخدمه المدنيه الموافقه فقط

2- ترقيات موظفي الجامعه كل سنه متاح لكل الموظفين الدخول في المسابقه الوظيفيه وتكون شبهه مضمونه للموظفين لأن اللجنه تكون من الجامعه يعني زملاء عمل

3- هناك تحركات من وزير التعليم العالي لكي تكون الجامعات مستقله مثل التدريب التقني

4- هناك طلب لتحسين وضع جميع موظفي الجامعه وصرف لهم بدل سكن

-ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ وكل هذا دليل على انه هناك اهتمام بخصخصة الجامعات ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#98 (permalink)  
قديم 28-05-2010, 12:53 AM
عضو متواصل

بطبوطي يستحق التميز

يا شباب فيه أحد يعرف شيئ عن رواتب الهيئة العليا للأمن الصناعي :: كم رواتبهم ؟؟

#99 (permalink)  
قديم 29-05-2010, 12:36 AM
الصورة الرمزية إدارة عامة
عضو سوبر

إدارة عامة يستحق التميز

بصراحة اكتشفت الرواتب الإدارية ما تسوى قدام التعليمية والصحية وهذا ظلم

الكل تعب وبشهادات وبخبرات

ليش الاختلاف

#100 (permalink)  
قديم 29-05-2010, 06:15 PM
الصورة الرمزية ماتفرق معي
عضو مميز

ماتفرق معي محترف الإبداعماتفرق معي محترف الإبداعماتفرق معي محترف الإبداعماتفرق معي محترف الإبداعماتفرق معي محترف الإبداعماتفرق معي محترف الإبداعماتفرق معي محترف الإبداعماتفرق معي محترف الإبداعماتفرق معي محترف الإبداعماتفرق معي محترف الإبداعماتفرق معي محترف الإبداع

ياأخوان ابي اعرف رواتب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الوظائف الاداريه
على المرتبه الثانيه والثالثه كتابيه
كم رواتبهم ؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأرشيـــف