تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تبغى تكون عسكري..!! تعآآآل

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا اليوم سحبت من دورة أمن المنشآت بمزدلفه.... وأحب أنصح كل من يقدم ع العسكرية ...نصيحة من مجرب.... نصيييييحه من مجرب...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-02-2010, 08:59 PM
الصورة الرمزية حربي البطالة
عضو متواصل

حربي البطالة يستحق التميز
Cool تبغى تكون عسكري..!! تعآآآل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا اليوم سحبت من دورة أمن المنشآت بمزدلفه.... وأحب أنصح كل من يقدم ع العسكرية ...نصيحة من مجرب.... نصيييييحه من مجرب .... لا تدخل العسكرية وأنت مو مقتنع أنا ما ابغى اعقدها ف نظركم لكن الي يحبها يدخلها والي يدرس أنا أشوف انه يبعد عن العسكرية أحسن << وجهة نظر
وأعتقد ان بعض الاعضاء عارضوني لما اتكلمت ف موضوع سابق ( قبل ما أسحب) لكن أحب أقولك أتكلم بأسلوب لأني مقدم نصيحة اذا انت مو عاجبتك قول السبب وأتكلم بأسلوب ولا تتعدى الخط الأحمر(أو اصمت).....
أنا الحمد لله المدربين كلهم كانوا يشيدوا فيني وكنت الحمد لله الاول على فصيلي وغيرها... لكن ما أرتحت من أول يوم دخلتها والي ندمان عليه مو خروجي منها الي ندمان عليه اني سحبت ملفي من الجامعةوهذي اكبر غلطه ف حياتي لييييش!! لأني مشيت على كلام غيري وما كنت مقتنع ودخلتها لكن الحمد لله .... ....( اتمنى من الي يبغى يرد ما يقول ليش تسحب وووو الي عنده نصيحه لي فـ وضعي الحالي يقدمها وله جزيل الشكر أما غيره الله يرحم والديكم مني ناقص)
والله يوفق الجمييع......

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية