تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

6 ريـال

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: كيفكم ان شاء الله بخير وعافيه اخواني واخواتي ،،، انا سجلت هنا للفضفضه لانني في حالة لا يعلمها سوى رب العرش الكريم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 24-02-2010, 04:09 AM
الصورة الرمزية خالد العمري
نجم المنتدى

خالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداع

أخوي الله يعينك ويعين الجميع

اولاً : أشتغل براتب 2000 على حد قولك .

ثانياً : سجل بالضمان الإجتماعي وبتلاقي على أقل تقدير 1000 ريال.

ثالثاً : أشتغل توصيل مشاوير على سيارتك على أقل تقدير بتطلع 50 ريال يومياً يعني 1500 بالشهر.

رابعاً : حاول تجد لك كفيل وتقدم على بنك التسليف لتحصل على الليموزين .

لو تجمع هالمبالغ تجد دخلك حوالي 4500 ريال

صدقني أخوي أنت في يدك الوظيفة ولكن شغل مخك ولا تخلي اليأس يقتلك

وفقنا الله وأياك والجميع

التعديل الأخير تم بواسطة خالد العمري ; 24-02-2010 الساعة 04:11 AM
  #22 (permalink)  
قديم 24-02-2010, 06:56 AM
الصورة الرمزية غالي الثمن
عضو مميز

غالي الثمن محترف الإبداعغالي الثمن محترف الإبداعغالي الثمن محترف الإبداعغالي الثمن محترف الإبداعغالي الثمن محترف الإبداعغالي الثمن محترف الإبداعغالي الثمن محترف الإبداعغالي الثمن محترف الإبداعغالي الثمن محترف الإبداعغالي الثمن محترف الإبداعغالي الثمن محترف الإبداع

والله كلامك مؤثر واسال الله ان يرزقك من حيث لا تحتسب والله الاخوان ما قصروا اعطوك الحلول وانا ابغى ازيد عليهم اخوي اذا خلصت من دوامك حاول تاخذ مشاوير على سيارتك لعل توفر قيمة الحليب أوقيمة الوقود الذي يمنعك من اتمام مشاويرك حتى القريبة من المنزل فقط والله لو رجعت لربك وتركتك من الناس الي ردوك عن الوظائف بحجة الواسطة واحتسبتهم لوجه الله لوجد الرزق ياتي اليك وليس انت من يذهب له والله لو بيدي لك وظيفة او شي لسعيت لك فيها بقدر المستطاع لاكن الله يسخرلك الي افضل مني احب اقول لك اصبر انا الله مع الصابرين .

#23 (permalink)  
قديم 24-02-2010, 12:01 PM
عضو جديد

مس ريماس محترف الإبداعمس ريماس محترف الإبداعمس ريماس محترف الإبداع

أخي أسأل الله العظيم رب العرش العظيم رب السموات السبع ورب الأرضين السبع يامن امره بين الكاف والنون ان يرزقك من حيث لاتحتسب ويقر عينك بنعيم الدنيا عاجلاً غير آجل
أولا اقبل بوظيفة الألفين ريال سجل في الضمان الأجتماعي سجل في الجمعيات الخيرية لتتكفل بمصروف البيت
اشتغل بتوصيل طالبات معلمات عوائل في العصر توصيل ركاب من والى المطار شف الرحلات الأكثر ازدحام مثل رحلات المدن الرئيسية وحذ مواعيدها وضبط وقتك وحمل ركاب على الأقل تجيب مصروف يومك حاول تجمع قرشين من المشاوير لوبعد فترة متى توفرت معك وحذلك باص وحمل طالبات تراها مكسبة 100%
وأكثر من الأستغفارولاتجعل اليأس يتخلل ألى قلبك ثق بالله
وتذكر أنك شاب تصنع المستحيل
وأرجو منك ان تخبرنا بعد فترة كيف تبدلت الأحوال وأتمنى أن تكون بشارة لنا ولك

#24 (permalink)  
قديم 25-02-2010, 05:47 PM
عضو مميز

الدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداعالدنيا عطالة محترف الإبداع

الله يرزقك من واسع فضله وكرمه اللهم آمين
اقبل باي وظيفة متاحة علشان عيالك
وكمل دراسة الليلي
في ناس اعرفهم على راس العمل وهم يدرسون ليلي

#25 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 12:44 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

ناصر الحربي يستحق التميز

يا اخي اذا ما عندك وظيفه اقلها اشتغل سواق علي سيارتك عند المجمعات والاسواق بينتهي اليوم بجيبك اقل شيء ميه ريال اذا مره طفره خمسين ريال
بأمكانك تشتغل في نقل المعلمات دام عندك سياره
يا اخي دور وظيفه تكفك انت وعيالك ولا تجلس تناظر وتقول هذي ما تسوى وهذي ما ادري وش فيها
عندك شغله حارس امن قدم بشركات الامن وتلقي الوظيفه بسهوله صح كرف على 1500 بس والله ارحم من يوم تجلس تندب حظك
اسعي واكسب رزقك ولا تقول ما يسوى
ترى ما ضيعنا الا يوم نقول كل شيء بالواسطه ترى زرقك بتاخذه وما احد ماخذه غيرك والي كاتبه الله لك بيكون لك مو لغيرك
حاول تسجل بالضمان الاجتماعي او الجمعيات الخيريه

#26 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 12:21 PM
عضو مميز

براءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداع

وقسم بالله عورني قلبي عليك
لكن اسأل الله في هذا اليوم الفضيل ان يفرجها عليك من اوسع ابوابه ويسخر لك خلقه ويرزقك من حيث لاتحتسب
توكل على الله وحاول تبتكر شيء مثل الحلول اللي تقدموا بها الاخوان مشكورين واستغفر كثير يجيك الرزق لباب بيتك والله لو بيدي شيء اقدر اخدمك به مابخلت به عليك لكن عندك اللي احسن مني ومن غيري (سبحانه جل شأنه) مااحد يطرق بابه ويرجع خايب ...
الله يغنيك ويغنينا ويبعدنا عن ذل السؤال...

#27 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 12:36 PM
Guest

راعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداع

اسال الله ان يفرج همك وان يفتح ابواب الرزق لك وان يرزقك من حيث لاتحتسب

شوف وانا اخوك الشباب يقولون لك كمل دراستك ليلي بس انا اتوقع انك انت ماتبي الدراسه

عشان كذا روح تكس على سيارتك مثل ماقالوا الشباب وربي تطلع لك في اليوم على الاقل مية ريال بس روح بعد صلاة العصر الى الساعه 9 ولا عشره يوميا وان شاء الله تنحل مشكلتك

وروح قدم على الضمان يعطونك لانك متزوج وماعندك وظيفه

هذا اللي عندي ويعلم الله اني اتمنى لك انك تتوظف لانك تستاهل الوظيفه بس وانا اخوك عليك بالصبر

#28 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 12:55 PM
الصورة الرمزية معانق السحاب
عضو مهم

معانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداعمعانق السحاب محترف الإبداع

اخوي انصحك تشوف لك شركه حلوووه

انا في شركه ميد القابضة التابعه لشركه الموارد

ومديرها الامير خالد الله يطول بعمره

راتبي حوالي 2500

دوامي 9 ساعات

غير كذا لك بالالسبوع اجازه يومين

غير كذا لو تقدم على الامير يعطيك اعانات زياده على الراتب

معي 2 متزوجين وربي كل سنه الامير يزود على رواتبهم الى ان الان رواتبهم توصل الى 4 ونص

غير كذا تامين طبي لك ولعايلتك

فيه راتب لك بكل سنه مكافآه يعني كل ماتخلص سنه يعطونك راتب

الدوام راحه راحه لابعد حد

الشغل موب عيب لكن شد حيلك

انا تحت خدمتك اذا تبي اسجلك وباي منطقه فيها شركه ميد

اخوي عاطل احمد ربك انا بكالريوس وراتبي يالله 2500 وحمدلله مرتاح

التعديل الأخير تم بواسطة معانق السحاب ; 26-02-2010 الساعة 01:01 PM
  #29 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 02:44 PM
الصورة الرمزية ابن نقاء
عضو مميز

ابن نقاء محترف الإبداعابن نقاء محترف الإبداعابن نقاء محترف الإبداعابن نقاء محترف الإبداعابن نقاء محترف الإبداعابن نقاء محترف الإبداعابن نقاء محترف الإبداعابن نقاء محترف الإبداعابن نقاء محترف الإبداعابن نقاء محترف الإبداعابن نقاء محترف الإبداع

الله يعينكـ ويصبركــ ...

#30 (permalink)  
قديم 27-02-2010, 02:43 AM
Guest

الفقيرإلى خالقه يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
الأخوة الكرام الذين قاموا بالرد على موظوعي والذين قدموا لي نصايحهم أشكركم جميعا وأقول الله يجزاكم الجنة وماتتمنون ويوفقكم ويجعل ذلك في موازين حسناتكم ويسعدكم دنيا وأخره

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل