تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ارجو افادتي في استثناء المباحث

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

يا شباب كيف اسوي الاستثناء انا والدي كان في المباحث وتقاعد وتوفى الله يرحمك يا ابوي ويدخلك الجنه ادعوله الله يوفقكم الي عندي مو بطاقه عسكريه وثيقة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-02-2010, 04:21 PM
عضو مهم

زهقان من البطالة يستحق التميز
Red face ارجو افادتي في استثناء المباحث

[gdwl]
يا شباب كيف اسوي الاستثناء
انا والدي كان في المباحث وتقاعد وتوفى الله يرحمك يا ابوي ويدخلك الجنه ادعوله الله يوفقكم
الي عندي مو بطاقه عسكريه وثيقة تقاعد بس
اقدر اسويبه استثناء وكيف الطريقه ووين اروح ومتى اروح؟
لا يكون طولت عليكم
اشكركم وارجو الافاده
[/gdwl]
  #2 (permalink)  
قديم 25-02-2010, 05:08 PM
الصورة الرمزية داعس
عضو مميز

داعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداع

الله يرحم والدك ان شا الله يفيدوك اهل المباحث

#3 (permalink)  
قديم 25-02-2010, 05:09 PM
عضو ماسي

نوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداع

يجي من يفيدك
  #4 (permalink)  
قديم 25-02-2010, 07:17 PM
الصورة الرمزية برينقلز
عضو مهم جداً

برينقلز محترف الإبداعبرينقلز محترف الإبداعبرينقلز محترف الإبداعبرينقلز محترف الإبداعبرينقلز محترف الإبداعبرينقلز محترف الإبداعبرينقلز محترف الإبداعبرينقلز محترف الإبداعبرينقلز محترف الإبداعبرينقلز محترف الإبداعبرينقلز محترف الإبداع

الله يرحمه وينور قبره

صدقني تتوظف بسهوله شوف تقدر تروح للاداره اللى كان فيها ابوك وتخش عالمدير شخصيا وشرح له الموضوع

صدقني راح يساعدك او انك تروح للرياض الله يعينك وتدخل عالمديريه اللى بعليشه وتقدم شهاداتك وصوره من وثيقة التقاعد حق الوالد وبأذن الله تلقى تجاوب منهم لاتيأس صدقني بأذن الله تتوظف مكان المرحوم

ربنا يوفقك ويسر امرك ..

#5 (permalink)  
قديم 25-02-2010, 08:32 PM
عضو متواصل

أنا بدوي يستحق التميز

الاخ الفاضل وقت التقديم تقدم عادي مثلك مثل اي مواطن اخر
وتروح للاداره الي ابوك كان فيها او بالمركز الي قدمت فيه يرفعولك بس اهم شي يكون لك معرفه بالمركز عساس يعلمك متي يرفعون بالاسماء ويتابع موضوعك
او ترفع برقيه لمعالي الفريق بان ابوك خدم بهذا الجهاز حتي التقاعد ونشالله تتسهل امورك يالغالي وي استفسار انا تحت امرك

#6 (permalink)  
قديم 25-02-2010, 10:11 PM
Banned

عالمي محترف محترف الإبداععالمي محترف محترف الإبداععالمي محترف محترف الإبداععالمي محترف محترف الإبداععالمي محترف محترف الإبداععالمي محترف محترف الإبداععالمي محترف محترف الإبداععالمي محترف محترف الإبداععالمي محترف محترف الإبداععالمي محترف محترف الإبداععالمي محترف محترف الإبداع

الاخ الفاضل وقت التقديم تقدم عادي مثلك مثل اي مواطن اخر
وتروح للاداره الي ابوك كان فيها او بالمركز الي قدمت فيه يرفعولك بس اهم شي يكون لك معرفه بالمركز عساس يعلمك متي يرفعون بالاسماء ويتابع موضوعك
او ترفع برقيه لمعالي الفريق بان ابوك خدم بهذا الجهاز حتي التقاعد ونشالله تتسهل امورك يالغالي وي استفسار انا تحت امرك

#7 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 12:27 AM
عضو مميز

ولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداع

ا لله يرحمن أبوك إنشاء الله يقبلونك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية