تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

سنة واحد وبعدها لاتلومون الاانفسكم يامسؤلين؟

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم شوفو انا انسان عانية كثير وتعبت وانهنة عند الناس وانحرجت كثير بسب العطالة والكل مر في الشي ذا تخيل اجي عند شي نفسي اشتريه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 04:26 PM
Banned

وقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداع
Angry سنة واحد وبعدها لاتلومون الاانفسكم يامسؤلين؟

بسم الله الرحمن الرحيم
شوفو انا انسان عانية كثير وتعبت وانهنة عند الناس وانحرجت كثير بسب العطالة والكل مر في الشي ذا
تخيل اجي عند شي نفسي اشتريه ماقدر ليش لاني عاطل تخيل شماغي جلس معي سنتين ماغيرتة ليش لاني عاطل والنهاية يعني الزبدة معاكم يامسؤلين احنا درسنا وتعبنا وفيه بعضنا يتحدى بعض المسؤلين في المعلومات والثقافة العامة المسؤل وش عنده غير يوقع ولا ختم واحينا مايسوي ذي كلها بس شغال ياخذ رشاوي زود على راتبة شوفو انا خلصت الثانوية وماحصلت شي قلنا معليش يمكن الشهادة متدنية تدرون احناء في بلد عالمي وبلد كله اختراعات حتى امركيا تعتمد علينا تدريب علمائها رحنا وكملنا الدراسة في الكلية ولان انا على وشك تخرج انشالله
فا حذاري يامسؤلين صدقوني اتكلم وانا مقهور معكم سنة واحدة اذا متوضفت رح اتجه للناس الي تعرض خدماتهم عليا هي صح حرام بس بس انتم جبرتونا على الحرام (وعند الضرورة تحلم المحرمات)
اموت من الجوع يعني ولا اجلس عند مسجد واشحد لحضة لاحد يقلي في وضايف في الشركات في لاكن كم الراتب 2200ريال واتحدا احد يثبت اكثر من كذا طيب كلنا ماعندا مواصلات يعني 1000ريال مواصلات 500ريال مصروف والباقي يعني اتزوج فيها ولا استاجر بيت ولا ادعم فيها فلسطين
يا مسؤلين معكم سنة واحد بس اذا ماتوضفت والله لاجننكم اسير حرامي ولا اسرق الا سيارتكم وبيوتكم واختطف بناتكم واهختطف اولادكم واكرهكم في حياتكم لانكم انتم السبب في الي قاعد يسير باسير حرامي قتال قتله بادورلي عصابة مافيا امشي معهم باصير قاتل مأجور يععني بفلوس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
ماني طالب منكم المستحيل انا طالب اتوضف في بلدي في ديرتي ........
90% من الي في السجون بسبب العطالة يعني لو حصل وضيفة تشغلة وقدر يتزوج منها وجاب اولاد اكيد ماراح يلقا وقت للخرابيط هاذي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
واخير (ياليت الملك عبدالله يدري عن الي يسير كان تغير الحال لاكن هاذي البطانة السيءة لعنهم الله)

#2 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 04:29 PM
Banned

وقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداع

للرفع

#3 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 04:41 PM
الصورة الرمزية زمان الذل
عضو ماسي

زمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداع

انا لله وانااا اليه راجعووووون

#4 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 04:43 PM
Banned

للرفع

#5 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 04:52 PM
Banned

أسباني محترف الإبداعأسباني محترف الإبداعأسباني محترف الإبداعأسباني محترف الإبداعأسباني محترف الإبداعأسباني محترف الإبداعأسباني محترف الإبداعأسباني محترف الإبداعأسباني محترف الإبداعأسباني محترف الإبداعأسباني محترف الإبداع

الله يهديهم ويهدينا وياك

#6 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 04:53 PM
الصورة الرمزية السسساري
عضو مميز

السسساري محترف الإبداعالسسساري محترف الإبداعالسسساري محترف الإبداعالسسساري محترف الإبداعالسسساري محترف الإبداعالسسساري محترف الإبداعالسسساري محترف الإبداعالسسساري محترف الإبداعالسسساري محترف الإبداعالسسساري محترف الإبداعالسسساري محترف الإبداع

سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده عدد خلقه ووزن عرشه

#7 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 04:59 PM
عضو مهم

لا تح ــاول يستحق التميز

هههههههه رهيب انت ياخي
هههههههههههههههههههه

#8 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 04:59 PM
عضو نشيط

ولد القريه يستحق التميز

2200 افضل من السرقه وتحليل الحرام

#9 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 05:01 PM
Banned

t3bk.ra7a محترف الإبداعt3bk.ra7a محترف الإبداعt3bk.ra7a محترف الإبداعt3bk.ra7a محترف الإبداعt3bk.ra7a محترف الإبداعt3bk.ra7a محترف الإبداعt3bk.ra7a محترف الإبداعt3bk.ra7a محترف الإبداعt3bk.ra7a محترف الإبداعt3bk.ra7a محترف الإبداعt3bk.ra7a محترف الإبداع

واصبر تؤجر على الصبر

#10 (permalink)  
قديم 26-02-2010, 05:03 PM
الصورة الرمزية موظف بالاحلام
عضو مميز

موظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداع

ياحليلك مابعد ذقت طعم العطاله وهذا كلامك وتفكيرك .
هذا وانت لسى ماتخرجت .
اجل لو عمرك مثلي 28 وبعد شهرين تدخل عمر 29 سنه؟
لازواج لا وظيفه لا ولا ولا ؟ ورغم كل الشهادات الي بتوقيعي كل ماقدم على وظيفه مايظهر رقمي!!
لكن ماقول الا [ لاتستغرب فأنت بالسعودية ] حسبنا الله ونعم الوكيل .
تحيتي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية