تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

معهد القاعده الجويه (جده)_/ معهد البحريه (جده)<<من قلب الحدث

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نبدا من صلاة الفجر انا من سكان...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 27-02-2010, 09:05 PM
الصورة الرمزية الكلاثمه
عضو مميز

الكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداع

والي قدم يوم الاربعاء 1430/3/10 هـ
متى تتوقعــــــــــون الاتصال

وكم نسبتك يا ماشي وين

#12 (permalink)  
قديم 27-02-2010, 11:06 PM
الصورة الرمزية ماشي وين
عضو سوبر

ماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالي مستوآي مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه ماقصرت والله

طيب متى قالو لك تراجعنا ؟!!
حقين الجويه قالو تابع الموقع

والبحريه قالو ندق عليك جوال
  #13 (permalink)  
قديم 27-02-2010, 11:09 PM
الصورة الرمزية ماشي وين
عضو سوبر

ماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداعماشي وين محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن خميس مشاهدة المشاركة
سلام عليكم التقديم حق المعهد البحري عادووو شغال ولا انتهااا ياليت تفيدوني

انا تبغى شوري خذ ملفك وروح بس ما عندي علم اكيييييد
  #14 (permalink)  
قديم 27-02-2010, 11:10 PM
الصورة الرمزية ماشي وين
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكلاثمه مشاهدة المشاركة
والي قدم يوم الاربعاء 1430/3/10 هـ
متى تتوقعــــــــــون الاتصال

وكم نسبتك يا ماشي وين
يمكن هذا الاسبوع لان وانا عندهم سامعهم جالسين يدقون على الناس

انا نسبتي فوق 90
  #15 (permalink)  
قديم 28-02-2010, 01:24 AM
الصورة الرمزية ماشي وين
عضو سوبر

شباب سمعت انهم رجعو شباب من طلاب 1429/1428

ليش مو من الشروط خريجي العام والي قبله

#16 (permalink)  
قديم 28-02-2010, 01:51 AM
الصورة الرمزية الكلاثمه
عضو مميز

الكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداعالكلاثمه محترف الإبداع

الله اعلم

الله يكتب الي به الخير
اخوي ماشي وين

وين استقريت بحريه ولا جويه الحين

#17 (permalink)  
قديم 28-02-2010, 02:10 AM
الصورة الرمزية مسك البر
عضو سوبر

مسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداع

السلام عليكم : أخوي :[ماشي وين ]الله يهديك من وين جبت هل المعلومات عن معهد البحريه انا ولله الحمد كل الشروط إلي طالبينها متوفره عندي ولله الحمد وقدمة عليهم يوم الإثنين إلي فات أول ماوصلة البوبه لقيت إثنين عند البوبه حق التسجيل سئلتة في تسجيل قال نعم وقال ورني شهاداتك وكل شي سليم ولله الحمد وبعد كذا كتب في نفس الشهادة إسمي ورقم الجوال ورقم أخر وقال إنشاالله بيدقون عليك من وين جبت سالفة الكشف والطول والوزن والكلام إلي تقوله أرجو الرد في أسرع وقت ولك الشكر والتقدير والإحترام.

#18 (permalink)  
قديم 28-02-2010, 02:16 AM
عضو مهم

مصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداع

يالربع قدمت عالبحرية يوم الربوع اللي فات يعني متى يدقون خوفي بكرة لان عندي الكشف الطبي حق الجوية
طيب واللي ما يرد عليهم خلاص يعني فاته التقديم .......؟ ولا يرسلون له رساله .....؟

#19 (permalink)  
قديم 28-02-2010, 02:22 AM
الصورة الرمزية ماشي وين
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكلاثمه مشاهدة المشاركة
الله اعلم

الله يكتب الي به الخير
اخوي ماشي وين

وين استقريت بحريه ولا جويه الحين

والله باقي اشوف الي تتيسر اموري في
  #20 (permalink)  
قديم 28-02-2010, 02:26 AM
الصورة الرمزية ماشي وين
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نت لوق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم : أخوي :[ماشي وين ]الله يهديك من وين جبت هل المعلومات عن معهد البحريه انا ولله الحمد كل الشروط إلي طالبينها متوفره عندي ولله الحمد وقدمة عليهم يوم الإثنين إلي فات أول ماوصلة البوبه لقيت إثنين عند البوبه حق التسجيل سئلتة في تسجيل قال نعم وقال ورني شهاداتك وكل شي سليم ولله الحمد وبعد كذا كتب في نفس الشهادة إسمي ورقم الجوال ورقم أخر وقال إنشاالله بيدقون عليك من وين جبت سالفة الكشف والطول والوزن والكلام إلي تقوله أرجو الرد في أسرع وقت ولك الشكر والتقدير والإحترام.

انا قدمت من يوم السبت 6/3 ودقو عليه جوال يوم الثلاثاء قالو تجينا يوم السبت

ورحتلهم وكلمت الاوراق واخذو الطول والوزن والمقابله الشخصيه

وانا عندهم سامعهم يدقون على ناس يقولون تجونا بكره

يعني ان شاء الله يدقون عليك قريب موعد اتصالهم حول الساعه 11 الصباح
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية