تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

تكفون ياشباب سوال عن منح المعاقين

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تكفون ياشباب الي يعرف يفيدني والله يوفقه دنيا واخره انا ابي اقدم على منحة ارض في الرياض او الخرج وين اقدم وش المطلوب...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-02-2010, 04:53 PM
الصورة الرمزية بنت شمر
عضو سوبر

بنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداع
Red face تكفون ياشباب سوال عن منح المعاقين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تكفون ياشباب الي يعرف يفيدني والله يوفقه دنيا واخره
انا ابي اقدم على منحة ارض في الرياض او الخرج وين اقدم وش
المطلوب مني اقدمه من اوراق والله يرزق الجميع

#2 (permalink)  
قديم 28-02-2010, 04:58 PM
عضو مميز

واحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداع

صورة من الهوية الوطنية او كرت عائلة وتقرير طبي من المستشفى واتوقع تقدمي معروض اذا كان التقديم عن طريق الديوان الملكي
بالتوفيق

#3 (permalink)  
قديم 28-02-2010, 06:18 PM
الصورة الرمزية بنت شمر
عضو سوبر

بنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداعبنت شمر محترف الإبداع

الله يجزاك خير اخوي واحد اثنين على الرد بس من ناحية التقرير من اي مستشفى او لازم حكومي
او من مركز التاهيل وش الافضل ومن ناحية التقديم انا سمعت تقدم على البلديه اسرع تكفون ابي
احد يوجهني للافضل

#4 (permalink)  
قديم 28-02-2010, 08:45 PM
عضو متواصل

الرايقس يستحق التميز

التقديم كمان في وزارة الشؤن البلديه والقرويه خلف وزارة الداخليه الجديدة

#5 (permalink)  
قديم 28-02-2010, 09:19 PM
الصورة الرمزية سعودالعنزي
عضو نشيط

سعودالعنزي محترف الإبداعسعودالعنزي محترف الإبداعسعودالعنزي محترف الإبداعسعودالعنزي محترف الإبداعسعودالعنزي محترف الإبداعسعودالعنزي محترف الإبداعسعودالعنزي محترف الإبداعسعودالعنزي محترف الإبداعسعودالعنزي محترف الإبداعسعودالعنزي محترف الإبداعسعودالعنزي محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي بنت شمر كيف حالك وعساك القوه

على ماعرفت عن طريق منتدانا الموقر أنك تحتاجين الي خطاب موجه من التأهيل الشامل او الضمان الإجتماعي

موجه الي البلديه وتحددين الغرض من الخطاب وهو طبعا على حسب موضوعك منحه أرض وتذهبين إلي البلديه

في نفس المنطقة المراد التقديم فيها وهناك قسم خاص لذوي الاحتياجات الخاصة يفتح طول وقت السنه وتقديم

عندهم وطبعا تحتاجين صورة من كرت العائله او البطاقة الوطنيه مع الخطاب هذا والله أعلم بس أرسلي

رساله خاصه للأخ عبد الرحمن لأن أعتقد لديه الخبر الاكيد والمعلومه الكافيه لك

أتمنى أفدتك اختي

ودمتي بخير

#6 (permalink)  
قديم 28-02-2010, 10:33 PM
الصورة الرمزية واحد من ناااس
عضو مهم جداً

واحد من ناااس محترف الإبداعواحد من ناااس محترف الإبداعواحد من ناااس محترف الإبداعواحد من ناااس محترف الإبداعواحد من ناااس محترف الإبداعواحد من ناااس محترف الإبداعواحد من ناااس محترف الإبداعواحد من ناااس محترف الإبداعواحد من ناااس محترف الإبداعواحد من ناااس محترف الإبداعواحد من ناااس محترف الإبداع

[QUOTE=سعودالعنزي;2156594]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي بنت شمر كيف حالك وعساك القوه

على ماعرفت عن طريق منتدانا الموقر أنك تحتاجين الي خطاب موجه من التأهيل الشامل او الضمان الإجتماعي

موجه الي البلديه وتحددين الغرض من الخطاب وهو طبعا على حسب موضوعك منحه أرض وتذهبين إلي البلديه

في نفس المنطقة المراد التقديم فيها وهناك قسم خاص لذوي الاحتياجات الخاصة يفتح طول وقت السنه وتقديم

عندهم وطبعا تحتاجين صورة من كرت العائله او البطاقة الوطنيه مع الخطاب هذا والله أعلم بس أرسلي

رساله خاصه للأخ عبد الرحمن لأن أعتقد لديه الخبر الاكيد والمعلومه الكافيه لك

أتمنى أفدتك اختي

ودمتي بخير[/QUO صح نفس كلا م اخوي سعود انا ايضا سمعت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

#7 (permalink)  
قديم 28-02-2010, 10:46 PM
عضو نشيط

الله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التقديم عن طريق الامانه والمطلوب معروض وصورة من الهويه وتقرير طبي من اي جهه وخطاب من التأهيل موجه للامانه بطلب ارض وبالتوفيق ان شأءالله

#8 (permalink)  
قديم 01-03-2010, 03:31 AM
عضو مميز

واحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت شمر مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير اخوي واحد اثنين على الرد بس من ناحية التقرير من اي مستشفى او لازم حكومي
او من مركز التاهيل وش الافضل ومن ناحية التقديم انا سمعت تقدم على البلديه اسرع تكفون ابي
احد يوجهني للافضل
ويجزاك خير اختي بالنسبة لتقرير أكيد من مستشفى حكومي شي طبيعي فيه تقديم عن طريق البلدية بس اعتقد اذا افتحـو التقديم يمكن يكون ماعندهم بس انتي سوي تقرير وخوذية معك شوفي وش يقولون لك
واذا فيه بلديات فيها تقديم يمكن يفيدونك الأخوان مايقصرون
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل