تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ياليت الي قدم بامن المنشات يدخل

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب انا قدمت وطلع رقمي في الدفعه الثانيه وخلصت الوزن والطوول لاكن يوم جيت اليوم وخشيت الموقع وطلع لي نعتذر لعدم قبول...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 05-03-2010, 08:00 PM
عضو مهم

الغزال الامين يستحق التميز

يشباب انا اقول لانكم الدفعة الثانية يمكن تو مانظرو باوراكم بس انا اقول انتظرو الين الله يفرجها وحتى لو تلاحظ ان الدفعة الثانية مانزل منها احد انا اقول انتظر ولا تتستعجل

#22 (permalink)  
قديم 05-03-2010, 08:10 PM
الصورة الرمزية منصورالحارثي
نجم المنتدى

منصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداع

يمكن البلاء في الموقع

#23 (permalink)  
قديم 05-03-2010, 08:12 PM
الصورة الرمزية ولد فيفا
عضو مميز

ولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداعولد فيفا محترف الإبداع

الله يسمع منكم

#24 (permalink)  
قديم 05-03-2010, 08:13 PM
عضو مميز

كحيلان نجد محترف الإبداعكحيلان نجد محترف الإبداعكحيلان نجد محترف الإبداعكحيلان نجد محترف الإبداعكحيلان نجد محترف الإبداعكحيلان نجد محترف الإبداع

اذا كان واحد من الدفعه الثانيه مسوي مقابله قبل امس الاربعاء
كيف تبيه تطلع نتيجته
يارجال ذولا يومهم بسنه

#25 (permalink)  
قديم 05-03-2010, 08:16 PM
عضو مهم

صبي بني شهر يستحق التميز

لا يا غالي صرآحه مو تحطيم بس دامهم قالو لك نعتذر وزي كذا ما راح لك نصيب فيها يا غالي تقبل مروري

#26 (permalink)  
قديم 05-03-2010, 08:33 PM
الصورة الرمزية طار
عضو متواصل

طار يستحق التميز

ياخي فيه ناس متخلفين من جد يو\م اقرا ردودهم يقول لك ايش "ما راح لك نصيب فيها يا غالي تقبل مروري "

ياخي جاي انت تحطم خلق الله وانت مو فاهم شي من جد لو سكت ولا كتبت في الموضوع اي رد اصرف لك

ياخوان تو الدفعة الثانيه اخذوا الوزن والطول وباقي مامداهم يسجلوا بياناتكم بالموقع اصبروا ولا تكبروا السالفه وبإذن الله الجميع مقبولين
لاتصدقون ردود بعض العالم اللي ماهي فالحه بشي الا تحطم خلق الله

دام طلع لائق وزنك وطولك انتظر رساله على جوالك ولا تهتم

تمنياتي للجميع بالتوفيق

وياليت بعض الناس اللي تتفلسف علينا حتى بردودها ..اذا ماعندها سالفه على الاقل تلتزم الصمت

الوضع مو ناقص فلسفه

تو فيه ناس كاتبين قبلك يا صبي بني شهر فيه ناس سوا الوزن والطول من شهر وطلع لهم عدم قبول بالموقع وبعد كم اسبوع شيكو طلعوا مقبولين في موقع امن المنشأت فلا تتفلسف على خلق الله ترا عاطلين ومو ناقصين فلسفتك

تحياتي للجميع

#27 (permalink)  
قديم 05-03-2010, 08:58 PM
الصورة الرمزية احمدينهو
نجم المنتدى

احمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طار مشاهدة المشاركة
ياخي فيه ناس متخلفين من جد يو\م اقرا ردودهم يقول لك ايش "ما راح لك نصيب فيها يا غالي تقبل مروري "

ياخي جاي انت تحطم خلق الله وانت مو فاهم شي من جد لو سكت ولا كتبت في الموضوع اي رد اصرف لك

ياخوان تو الدفعة الثانيه اخذوا الوزن والطول وباقي مامداهم يسجلوا بياناتكم بالموقع اصبروا ولا تكبروا السالفه وبإذن الله الجميع مقبولين
لاتصدقون ردود بعض العالم اللي ماهي فالحه بشي الا تحطم خلق الله

دام طلع لائق وزنك وطولك انتظر رساله على جوالك ولا تهتم

تمنياتي للجميع بالتوفيق

وياليت بعض الناس اللي تتفلسف علينا حتى بردودها ..اذا ماعندها سالفه على الاقل تلتزم الصمت

الوضع مو ناقص فلسفه

تو فيه ناس كاتبين قبلك يا صبي بني شهر فيه ناس سوا الوزن والطول من شهر وطلع لهم عدم قبول بالموقع وبعد كم اسبوع شيكو طلعوا مقبولين في موقع امن المنشأت فلا تتفلسف على خلق الله ترا عاطلين ومو ناقصين فلسفتك

تحياتي للجميع
^
لله درك

..............

ياشباب انا انقبلت من الدفعه الاولى لي يمكن شهر ونص مكتوب لي نعتذر لعدم قبول طلبك بس قبل يومين كتبوا لي اني اجتزت مرحلة الطول والوزن وبتوصلني رسالة المراجعه في الرياض قريباً
ياشباب انتوا الدفعه الثانية توكم تخلصون الاسبوع الي راح مو معقول على طول تطلع من الطول والوزن وتلقى مكتوب لك في الموقع انك اجتزت الطول والوزن
اصبروا يدخلون بياناتكم بعدين يطلع لك انك اجتزت الطول والوزن
يعني هو انت فحصت واجتزت الطول والوزن واخذوا اوراقك اصبر عليهم لان الرسالة بتوصلك بتوصلك وبيطلع لك في الموقع انها بتوصلك رسالة المراجعه بس اصبروووووووووا

الصبر ثم الصبر والتحلي بالاخلاق السعودية

الله الله
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية