تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ياشباب أبغى نصيحتكم الأفضل أمن المنشأت أو الكليه الأمنيه

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... أخواني حبيت أشوركم في موضوع أنا أنقبلت قبول مبدئي في الكليه الأمنيه (عريف فني تمريض) وموعدي الأسبوع الجاي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-03-2010, 11:06 PM
الصورة الرمزية ممرض عاطل عاطل
عضو مميز

ممرض عاطل عاطل محترف الإبداعممرض عاطل عاطل محترف الإبداعممرض عاطل عاطل محترف الإبداعممرض عاطل عاطل محترف الإبداعممرض عاطل عاطل محترف الإبداعممرض عاطل عاطل محترف الإبداعممرض عاطل عاطل محترف الإبداعممرض عاطل عاطل محترف الإبداعممرض عاطل عاطل محترف الإبداعممرض عاطل عاطل محترف الإبداع
ياشباب أبغى نصيحتكم الأفضل أمن المنشأت أو الكليه الأمنيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
أخواني حبيت أشوركم في موضوع أنا أنقبلت قبول مبدئي في الكليه الأمنيه (عريف فني تمريض) وموعدي الأسبوع الجاي ومنقبل في أمن المنشأت عريف وعديت من الاجراءات حقت أمن المنشأت وباقي الكشف الطبي والمقابله حبيت أسئل أيش الأفضل الكليه أم أمن المنشأت ومتردد أيش الأفضل طبعا الكليه أفضل لأنها في نفس تخصصي تمريض بس تبعد عن منطقتنا 900كيلو وأمن المنشأت موجوده عندنا في المنطقه والله متردد لأن ألأمن المنشأت راح يحطوني عسكري أمن وحمايه ماهو ممرض زي الكليه الامنيه والله يرحم والدين كل من يرد علي الله يوفقكم .......
  #2 (permalink)  
قديم 04-03-2010, 11:17 PM
الصورة الرمزية ملآمح طيش
عضو نشيط

ملآمح طيش يستحق التميز

الف مبرووووووووووووك يارب
انا مثلك بس فني اشعه ومنقبل في امن المنشات وقدمت علي ديوان الوزاره اللي بالكليه الامنيه بس ماحالفني الحظ في ديوان الوزاره ولو انقبلت صراحه صراحه اني بروح لديوان الوزاره واقولك الاسباب
اولا انها بتخصصك وهذا شي حلو ثاني شي ان الدوره حسب ماسمعت ثلاث شهور والرتبه حلوه

نصيحتي لك استخير الله واللي ترتاح له توكل علي الله ( ماندم من استخار وماخسر من استشار )

الله يوفقك يارب

#3 (permalink)  
قديم 04-03-2010, 11:23 PM
عضو مهم جداً

إدارة صحية محترف الإبداعإدارة صحية محترف الإبداعإدارة صحية محترف الإبداعإدارة صحية محترف الإبداع

والله مدري

بس اذا بيحطوك بنفس تخصصك يعني بمستشفى أكيد أفضل ..؟

انت عاد أستخير ربك والله يوفقك

ولاتنسون تاخذوا معكم التصنيف من الهيئة السعودية لانهم قالوا لي لازم تجيبه معاك بالرياض

موفقين بعون الله

#4 (permalink)  
قديم 04-03-2010, 11:28 PM
الصورة الرمزية وحيد الشمال
عضو متواصل

وحيد الشمال يستحق التميز

الأفضل أمن المنشات لوجودهاء في منطقتك
الكلية بس في الرياض ما فيه نقل

#5 (permalink)  
قديم 05-03-2010, 12:25 AM
الصورة الرمزية أمير الرياض
عضو ماسي

أمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداعأمير الرياض محترف الإبداع

الافضل مدري بسسسسس انت رح خلص اوراقك في كلها واول قطاع يعقد الدوره رحله ماتظمن الثانيه

الله يوفقك

#6 (permalink)  
قديم 05-03-2010, 12:58 AM
عضو متواصل

آل رميان يستحق التميز

أخوي اللي اعرفه اللي ممرض بالكلية مايلبس بدله عسكرية يعني تفتك من لبس البدله أما من ناحة البعد ترى وانا اخوك كلها سعودية

رأي الامنية افضل والشور لك في الاخير
الله يكتب لك اللي فيه الخير والصلاح... موفق خير

#7 (permalink)  
قديم 05-03-2010, 01:26 AM
الصورة الرمزية موظف بالاحلام
عضو مميز

موظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداعموظف بالاحلام محترف الإبداع

شوف اخوي انا مثلك .. مقبول بالكلية الأمنية مبدئي ..و موعدي للمقابله الاربعاء القادم .
وانا ساكن بالمدينه . لكن والله تبي الصراحه [ الكلية الأمنية ماتنفع إلا لسكان الرياض فقط ] .
اولاً . بحكم مافي امل تنقل مدينتك لانها الوحيده بالمملكة وبمدينة الرياض .
ثانياً . رواتبها ترا اقل من رواتب القطاعات العسكرية الاخرى . الجندي فيها على ماسمعت راتبه 4500 ريال .
عريف انت يمكن لو وصل راتبك فيها 5600 شيء طيب < تخيل هذا راتبك فيها برتبة عريف بالقطاعات الاخرى هذا راتب جندي منتف .
لكن "" من حسناتها يقولون الترقيات اول بأول """ يمكن هذا الشيء الجميل فيها .
وانا مثلك وربي محتار . اروح ولا ماروح؟
ربك يسهلهاان شاء الله .
تحيتي

#8 (permalink)  
قديم 05-03-2010, 03:23 AM
عضو متواصل

مجرد فكرة يستحق التميز

طيب انا قدمت على رتبة عريف ممرض انقبلت :

في القوات الجوية
وفي امن المنشآت
وفي الكلية الامنية

بسس وربي محتار مدري وين آروح .. بالعلم اني انتهيت من اجراءات القوات الجوية كلها وانتظر اتصالهم القبول النهائي
ومثلك محتار ..!

#9 (permalink)  
قديم 05-03-2010, 04:10 AM
الصورة الرمزية عاطل قفلت معه
نجم المنتدى

عاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداع

كلها زينه واستخير ربك احسن

#10 (permalink)  
قديم 05-03-2010, 04:39 AM
عضو مميز

كحيلان نجد محترف الإبداعكحيلان نجد محترف الإبداعكحيلان نجد محترف الإبداعكحيلان نجد محترف الإبداعكحيلان نجد محترف الإبداعكحيلان نجد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض عاطل عاطل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
أخواني حبيت أشوركم في موضوع أنا أنقبلت قبول مبدئي في الكليه الأمنيه (عريف فني تمريض) وموعدي الأسبوع الجاي ومنقبل في أمن المنشأت عريف وعديت من الاجراءات حقت أمن المنشأت وباقي الكشف الطبي والمقابله حبيت أسئل أيش الأفضل الكليه أم أمن المنشأت ومتردد أيش الأفضل طبعا الكليه أفضل لأنها في نفس تخصصي تمريض بس تبعد عن منطقتنا 900كيلو وأمن المنشأت موجوده عندنا في المنطقه والله متردد لأن ألأمن المنشأت راح يحطوني عسكري أمن وحمايه ماهو ممرض زي الكليه الامنيه والله يرحم والدين كل من يرد علي الله يوفقكم .......
شوف اخوي امش على التقديمين جميع
واللي تجيك (يعني قبول نهائي)مضمون بالاول خذها
واحرص على اللي تكون بمنطقتك
الله يوفقنا واياكم دنيا وآخره
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية