تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

بعـــد معانــاة .. نتائج القوات الجويــة وصلــت ()()()

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

أولا / صبحكـــم الله بالخيـــر ثانياً/ أحب أشير الى نقطة شاهدتها بالأمس في أحد المواضيع واللي يقول فيها (( ياناااس مافي دوره وش فيكم ولا في نتايج...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-03-2010, 10:05 AM
الصورة الرمزية يالبى قلبك
عضو نشيط

يالبى قلبك مبدعيالبى قلبك مبدعيالبى قلبك مبدع
Red face بعـــد معانــاة .. نتائج القوات الجويــة وصلــت ()()()

أولا / صبحكـــم الله بالخيـــر
ثانياً/ أحب أشير الى نقطة شاهدتها بالأمس في أحد المواضيع واللي يقول فيها (( ياناااس مافي دوره وش فيكم ولا في نتايج ولا فيه شي اسمه فرز واللي مو مصدق ينتظر اسبوع ولا سبوعين ولا ثلاثه اسابيع ولا اربع اسابيع مصيره بيصدق كلامي ويقول ليتني خذيت العلم من بدري وسلامتكم)) بلسان العضــو { ع الزهرانــي } وين مصدرك هل هذا الكلام بلسان واحد عاطل أم هو تحفيز أم هو تشأوم فأترك الجواب لك أنت ....

المهــــــــــــــــــم..
الكل قال أنها تأجلت ولكن أناأقول أنها وصلت ْْْ ماتشوفون أن بينها فرق ُُُ
بعد معاناه نتائج القاعده الجوية {التجنيد} وليس معهد الدرسات أبشركم أنها وصلت وحسب مصادري أنا
وسوف أخبركم بهاالمصدر ..
اليوم رحت للتجنيد وقابلت واحد أذيته بوجهي كل أسبوع لدرجة أنه حفظ أسمي وقلت له أبي أستفسر عن النتائج فرد علي بأستغراب قال باقي ماجتكم الرسايل قلت لا والله ماجتنا فقال رفعنا الملفات يوم الاربعاء اللي فات ووصلتنا يوم السبت اللي هو امس هنا في تبوك لكن ممنوع أننا نخبركم بها لأنها تجيكم عبر الرسايل وقال اليوم راح تجيكم وأذا طالت بكرة قلت طيب كم نسبة قبولي قال أنت شفت رقمي {{ ههه يعني أبشركم أني أنقبلت }} باركولي ... وأتحفني بخبر حلو لكم أنتم قال الأرقام المطلوبة في تبوك الأمن والحماية 60 رقم والارقام اللي رفعت 64 رقم يعني أربعة نفر الله يحفظهم باي باي أربعة فقط ..
ياشباب نبي موضوع يختص بالمقبولين نهأئيا وأي أستفسار أنا حاضر به ولكن الله يرحم والديكم كل شي الأ السب أتحفوني برودكم الرائعة أتحفوني بالمباركة بالدعاء باللي يعجبكم ولكن لا تتفلسفون علينا

أن كنت أستاهل التقييم فقيموني وأن كنت ما أستاهل فردودكم شرف لي.....

#2 (permalink)  
قديم 07-03-2010, 10:12 AM
الصورة الرمزية فوكس العرب
عضو مميز

فوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصبر مفتاح كم مشاهدة المشاركة

أولا / صبحكـــم الله بالخيـــر
ثانياً/ أحب أشير الى نقطة شاهدتها بالأمس في أحد المواضيع واللي يقول فيها (( ياناااس مافي دوره وش فيكم ولا في نتايج ولا فيه شي اسمه فرز واللي مو مصدق ينتظر اسبوع ولا سبوعين ولا ثلاثه اسابيع ولا اربع اسابيع مصيره بيصدق كلامي ويقول ليتني خذيت العلم من بدري وسلامتكم)) بلسان العضــو { ع الزهرانــي } وين مصدرك هل هذا الكلام بلسان واحد عاطل أم هو تحفيز أم هو تشأوم فأترك الجواب لك أنت ....

المهــــــــــــــــــم..
الكل قال أنها تأجلت ولكن أناأقول أنها وصلت ْْْ ماتشوفون أن بينها فرق ُُُ
بعد معاناه نتائج القاعده الجوية {التجنيد} وليس معهد الدرسات أبشركم أنها وصلت وحسب مصادري أنا
وسوف أخبركم بهاالمصدر ..
اليوم رحت للتجنيد وقابلت واحد أذيته بوجهي كل أسبوع لدرجة أنه حفظ أسمي وقلت له أبي أستفسر عن النتائج فرد علي بأستغراب قال باقي ماجتكم الرسايل قلت لا والله ماجتنا فقال رفعنا الملفات يوم الاربعاء اللي فات ووصلتنا يوم السبت اللي هو امس هنا في تبوك لكن ممنوع أننا نخبركم بها لأنها تجيكم عبر الرسايل وقال اليوم راح تجيكم وأذا طالت بكرة قلت طيب كم نسبة قبولي قال أنت شفت رقمي {{ ههه يعني أبشركم أني أنقبلت }} باركولي ... وأتحفني بخبر حلو لكم أنتم قال الأرقام المطلوبة في تبوك الأمن والحماية 60 رقم والارقام اللي رفعت 64 رقم يعني أربعة نفر الله يحفظهم باي باي أربعة فقط ..
ياشباب نبي موضوع يختص بالمقبولين نهأئيا وأي أستفسار أنا حاضر به ولكن الله يرحم والديكم كل شي الأ السب أتحفوني برودكم الرائعة أتحفوني بالمباركة بالدعاء باللي يعجبكم ولكن لا تتفلسفون علينا

أن كنت أستاهل التقييم فقيموني وأن كنت ما أستاهل فردودكم شرف لي.....
الله يوفقك يالغالي ويبشرك بالشهاده قول امين

وتستااااهل التقييم وانا اخوووك

بس قاعدة الملك عبدالعزيز بالظهران وش صار فيها

هل هي حالها حال قاعدتكم ولا نظامهم غير
  #3 (permalink)  
قديم 07-03-2010, 10:32 AM
الصورة الرمزية باسل الحب
عضو جديد

باسل الحب يستحق التميز

في البداية أحبك أهنيك على قبولك وفالك التوفيق ونتمى أن تخبرنا عن نتائج قاعدة الطائف ولك جزيل الشكر

#4 (permalink)  
قديم 07-03-2010, 10:39 AM
عضو متواصل

ابن المحافظة محترف الإبداعابن المحافظة محترف الإبداعابن المحافظة محترف الإبداعابن المحافظة محترف الإبداعابن المحافظة محترف الإبداعابن المحافظة محترف الإبداعابن المحافظة محترف الإبداعابن المحافظة محترف الإبداعابن المحافظة محترف الإبداعابن المحافظة محترف الإبداعابن المحافظة محترف الإبداع
.

الف مبروك يالغالي عز الله انك ما قصرت

بس ماسئلة عن موعد بدا الدورة

#5 (permalink)  
قديم 07-03-2010, 11:34 AM
الصورة الرمزية مونس الفرقى
عضو مهم جداً

مونس الفرقى محترف الإبداعمونس الفرقى محترف الإبداعمونس الفرقى محترف الإبداعمونس الفرقى محترف الإبداعمونس الفرقى محترف الإبداعمونس الفرقى محترف الإبداعمونس الفرقى محترف الإبداعمونس الفرقى محترف الإبداعمونس الفرقى محترف الإبداعمونس الفرقى محترف الإبداعمونس الفرقى محترف الإبداع

مبروك للجميع >> طبعا مقدما ,,
لكن للحين ماجاني ولا اي شي .. لا رسالة ولا اتصال !!

فاعتقد والله اعلم كلامك صحيح ..
لان اصلا هذا الاسبوع يعتبر هو اسبوع تحديد المصير ..
يعني مثل ماقالو اخوانا مجنون شهار وبرج الطائف .. قالو راح يجيكم السبت او الاحد او بالكثير الاثنين ( والعلم عند الله)
لكن نقول عسى الله يكتبها من نصيبنا .. ويوفقنا جميع ..
وانشاءالله الاخوان يجتمعون بالليل اليوم ونشوف النتايج ونشوف اخر الاخبار ..

لكن ياخوي مفتاح .. ياليت ترجع تضم موضوعك هذا مع الموضوع حق الشباب حق برج الطااائف .. (لانه موضوع مرتب والكل نعرفهم هنا واخويانا .. وبرضووو عشان الزوار يتااابعون الجديد اول باول والاعضاااء اللي ينتضرون الفرز النهائي )
والله يوفقك ويجزاك خير

تقبل مروري

التعديل الأخير تم بواسطة مونس الفرقى ; 07-03-2010 الساعة 11:37 AM
  #6 (permalink)  
قديم 07-03-2010, 02:11 PM
نجم المنتدى

نجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداع

الف الف مبرووووكـ القبول وعقبال التخرج
وسدد الله خطاك وجعل الجنه مثواك
وبالتوفيق للجميع

#7 (permalink)  
قديم 07-03-2010, 03:07 PM
الصورة الرمزية يالبى قلبك
عضو نشيط

يالبى قلبك مبدعيالبى قلبك مبدعيالبى قلبك مبدع

يعطيكم العافية على المرور بالنسبة للقواعد الثانية أكيد كلهم رفعوا الملفات لكن هل وصلت للقاعدتكم هذا اللي انا ما اعرفه واتمنى لكم التوفيق

#8 (permalink)  
قديم 07-03-2010, 03:16 PM
الصورة الرمزية عاطل قفلت معه
نجم المنتدى

عاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداع

بالتوووووفيق للجميع

#9 (permalink)  
قديم 07-03-2010, 03:25 PM
عضو متواصل

ع الزهراني يستحق التميز

اتمنى النتايج بكره على كلامك لكن ما أتوقع وفالك القبول والتخرج ولجميع المتقدمين

#10 (permalink)  
قديم 07-03-2010, 03:33 PM
عضو نشيط

محمد الشعلان يستحق التميز

ياشباب نريد من الي جتهم رسالة خاصة من الي في قاعدة الملك عبدالعزيز بالظهران
يعلمنا أول بأول