تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

للاهميه || مكافاة للطلاب المعاقين من الجامعه

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على الطلاب والطالبات الجامعين من لديهم اعاقات حتى لوكانت بسيطه التوجه لقسم المكافأت بالجامعه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 01:14 AM
عضو جديد

دنياحظوظ يستحق التميز

أختي " من اكون " جزاك الله ألف خير على ردك الوافي والله يسهل كل أمورك ...

ألف شكر ،،،

#22 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 07:34 PM
الصورة الرمزية أكاديمي قديم
عضو مهم جداً

أكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي من اكون انا تخرجت في عام 1428 من الجامعة ودخلت الجامعه من عام 1423 يعني جلست 6 سنوات مابديت ااستلم مكافأة بدل اعاقه الا في عام 1426 اقدر اقدم على السنوات الثلاث اللي مضت ومعليش لو لوضايقتك تقدر تشرحي الطريقة اللي سويتيها لاني من زمان عنهم وودي اعرف كيفية المطالبة وخاصه اني الى الان لم احصل على عمل وشكرا .

#23 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 08:24 PM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

من اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداع

الاخ اكاديمي قديم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
ابد مافيه اي ازعاج بلعكس والله اني اسعد بالاجابة عليكم اذ كانت عندي الاجابة طبعا اخوي ايجاباتي مجرد تجربة شخصية وان شاء الله الاقي وظيفة في احد مراكز التأهيل بعد التخرج واجاوب على كل اسألتكم بجنب الاخ جبل احد
ان شاء الله يكون لك اثر رجعي انت ارجع للجامعة وسألهم عاد انا مثلك ماعرفت عنها الا السنه الرابعة الترم الي مضى رحت لمركز الاحتياجات الخاصة الي بالجامعة واعطوني اوراق علشان اراجع التأهيل والتأهيل ارسلت اوراقي للوزارة والوزارة ارسلتها للجامعة طبعا تأخذ رقم المعاملة من التأهيل وتراجعها بالتلفون ع الازقام الي يعطونك الى ان تصل للجامعة تقريبا تأخذ المعامله شهراو اقل ماتطول بعدها كتب الوالد لهم خطاب( للجامعة) يطلب فيه اثر رجعي واعطوني حق كل الي سنوات الاربع بشيك والحين هذا اخر ترم لي طبعا فوق 4 سنوات وما انقطعت علي نزلي حق شهر ثلاثة فاتوقع انه تستمر تصرف للمعاق الين يتخرج وانا ان شاء الله بأكد لكم اذ كانت تسستمر مادام المعاق في الجامعة ام لا اذ نزلت لي حق شهر4و5
وبالتوفيق اخوي

#24 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 10:23 PM
عضو جديد

دنياحظوظ يستحق التميز

من اكون جزاك الله خير على تجاوبك مع اخوانك ... عندي سؤال بسيط بس : بالنسبة للخطاب يكون موجه لمين ؟ مثلاً رئيس قسم المكآفاة أو عميد شؤون الطلاب ... ؟ أرجو الافادة

شكراً جزيلاً،،،

#25 (permalink)  
قديم 18-03-2010, 06:36 AM
عضو مهم جداً

أكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداع

الله يرفع قدرك دنيا واخرهــ ويجزاك كل خير , ويوفق كل مسلم يارب , حقيقة لك خالص الدعاء لتجاوبك

وان شاء الله بحاول أفيدكم بالجديد ع الموضوع

ملاحظه : بخصوص استمرارية المكأفاة: لايتم قطعها بسبب عدد الفصول الدراسية ولا بسبب الانذارت الاكاديمية من واقع تجربة ,,, تنقطع في حالة واحدة فقط وهي تأجيل التيرم وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة أكاديمي قديم ; 18-03-2010 الساعة 06:39 AM
  #26 (permalink)  
قديم 18-03-2010, 01:49 PM
الصورة الرمزية msya1988
نجم المنتدى

msya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداعmsya1988 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسكري الرياض مشاهدة المشاركة
طيب والجامعة الاهلية

لان أخوي مسجل في جامعة العربية المفتوحة في الرياض

شــبـــاب مــا أحـــد رد عــلــى ســــوالــــي
  #27 (permalink)  
قديم 19-03-2010, 09:46 AM
عضو مهم جداً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا كانت جامعة أهليه والدراسة على حساب الحكومة فأعتقد والله أعلم انه يستطيح طلب المكافأة الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة عن طريق الشؤؤن المالية بالجامعة ,
اما اذا كانت الدراسة على حسابة الخاص فأعتقد والله أعلم انه لايستطيح طلب تلك الاعانة
بس اذا تبي رايي روح استفسر وماراح تخسر شي
بالتوفيق يارب

#28 (permalink)  
قديم 20-03-2010, 10:46 PM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

من اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداعمن اكون محترف الإبداع

الاخ دنياحظوظ
اعذرني على التأخير
والله مش عارفه لمين كان موجه الخطاب سألت الوالد قالي انه راح لقسم المكافأت عند واحد من الموظفين طلب من الوالد كتابة خطاب طبعا كان يبيه يوضح فيه متى دخلت الجامعة ورقمي الجامعي وحاليا باي مستوى عاد ابوي كتب الخطاب المطلوب وهو عند الموظف وقاله الموظف انا اسوي الباقي وارسله للمسؤل

#29 (permalink)  
قديم 20-03-2010, 11:24 PM
الصورة الرمزية AMOUR
نجم المنتدى

AMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداع

جزاك الله خير
الله يعينك دنيا حظوظ ، انا سبق طارت عليا مكافأة امتياز بس الحمدلله لأني قريبة لنا تشتغل بالمكافأة على طول جابتلي حقي

#30 (permalink)  
قديم 21-03-2010, 12:49 AM
عضو جديد

دنياحظوظ يستحق التميز

شكراً " من اكون على تجاوبك " وماقصرتي جزاك الله خير ...

Dazzling girl آآآمين والله يعين الجميع .. أدع لي بس آخذ حقوقي من الجامعة لأني محتااااااج بالمره فلوس ومبلغ مو بسيط لأن علي ديون كثييرة غير كذا أنا محتاج للعلاج وأبوي عليه ديون وحالتي ما يعلمها إلا رب العالمين ....

الله كريم ...

التعديل الأخير تم بواسطة دنياحظوظ ; 21-03-2010 الساعة 12:53 AM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل