تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مقهورةةةةةة ضاعة فرصتي من الوظيفة بسبب السكن قههر

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم انا بجد بكيت من قلبي لإني انقهرت وربي نمت ثلاثة ايام وراء بعض راح احكي لكم وش السبب أنا اعمل في مدرسة اهلية عشرة سنين خدمة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 16-07-2007, 12:43 AM
الصورة الرمزية مدرس عربي متعاقد
عضو مميز

مدرس عربي متعاقد يستحق التميز

كان الـله في عونك

#12 (permalink)  
قديم 18-07-2007, 05:38 PM
نجمة المنتدى

الأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداع

إدعي ربك الرزاق العليم..
  #13 (permalink)  
قديم 18-07-2007, 05:45 PM
عضو شرف

كلي طموح محترف الإبداعكلي طموح محترف الإبداعكلي طموح محترف الإبداعكلي طموح محترف الإبداعكلي طموح محترف الإبداعكلي طموح محترف الإبداعكلي طموح محترف الإبداعكلي طموح محترف الإبداعكلي طموح محترف الإبداعكلي طموح محترف الإبداعكلي طموح محترف الإبداع

الله يعوضك بالخير ان شاء الله .. توكلي على الله ..
الخدمة المدنية من عرفتها وهي لاتحل مشكلة التوظيف بل بالعكس تحل المشكلة بمشكلة وهذا غلط يعني تزيد الطين بله وكل ذا نشوفه في شروطهم ومتطلباتهم الى ماشاء الله يستاهلون يدخلون موسوعة جينيس للأرقام القياسية ولا من عجائب الدنيا الثمانية ..

#14 (permalink)  
قديم 18-07-2007, 06:21 PM
Guest

Dr.NoWay يستحق التميز
Smile

:: أنني أغبطكم على عزيمتكم وشموخكم
:: رغم المعوقات والصعوبات التي تحيط بكم من كل جانب
  #15 (permalink)  
قديم 19-07-2007, 05:22 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

هذة مشكله تواجه الكثير من البنات والشباب تقريبا

ولكن الحل ان تاخذي الورقه الخاصه بالتوقيع من العمدة وان تذهبي الى اي متجر او مكتب عقار وتجعليه يوقع على الورقه وتحاولي وتخبريه بقصتك والله يعينك

#16 (permalink)  
قديم 22-07-2007, 10:10 AM
الصورة الرمزية ريم السعوديه
عضو مميز

ريم السعوديه محترف الإبداعريم السعوديه محترف الإبداعريم السعوديه محترف الإبداعريم السعوديه محترف الإبداع

ياااااااااارب عندك الفرج

التعديل الأخير تم بواسطة ريم السعوديه ; 22-07-2007 الساعة 10:24 AM
  #17 (permalink)  
قديم 05-08-2007, 02:20 AM
الصورة الرمزية ام وصايف
مشرفة سابقة

ام وصايف محترف الإبداعام وصايف محترف الإبداعام وصايف محترف الإبداعام وصايف محترف الإبداعام وصايف محترف الإبداعام وصايف محترف الإبداعام وصايف محترف الإبداعام وصايف محترف الإبداعام وصايف محترف الإبداعام وصايف محترف الإبداعام وصايف محترف الإبداع

~~لا تندمي ولا تتحسفي شي كاتبة الله بيسير غصب ~~
~~ربي يسهلك امووووورك~~

#18 (permalink)  
قديم 22-08-2007, 09:23 AM
الصورة الرمزية دمعة امل
عضو جديد

دمعة امل يستحق التميز

بسم الله الرحمن الرحيم
أشكرك الجميع على مشاركتهم الوجدانية التي خففت على الكثير وبالذات مشاركة الاخ منتهى الأمان أبعث اليك كل الشكر والتقدير على ماكتبت ولك الاجابة على الاسئلة التي طرحتها لي .
أولا: هل مشكلتك مع التدريس فى القطاع الخاص (ضعف الراتب ، أوضعف الأمان الوظيفي )
مشكلتي مع القطاع الخاص ضعف الامان الوظيفي وبالذات المدارس الخاصة وهي ليس مشكلتي أنا وحدي ولكن الكثير من الصديقات لديهن نفس المشكلة كيف؟ سوف اقول لك ماذا يحصل معنا تخيل أنت تعمل من اجل ارضاء اهالي الطالبات حتى لو وصل الموضوع لكرامة المعلمة قليل لوجدت مدارس اهلية تقف مع هذي المعلمة المسكنية اوترفع من قدرها والله العظيم في بعض المواقف تطلب المديرة من بعض المعلمات ان تتأسف للطالبة وامها والحق للمعلمة ولكن المديرة همها الوحيد الدراهههههههههههههم وبس وكل اجتماع تقول أنا عندي أخسر معلمة ولاطالبة وتخيل معلمة خبراتها طويلة ورائعة لاتجد اي حقوق لها .
والراتب من الاشياء المهم وأناعن نفسي عندي خبرة عشر سنين عمل إداري ولا امدح نفسي في اداء الوظيفي ولكن الكل يشهد لي تخيل لازيادة وحتى معنويا ولكن الحمدلله
ثانيا: مميزات العمل الحكومي ووووووووووو يكفي انه بحماية ابو متعب ولاحماية النصابين اللي همهم الفلوس وبس اما الموظف طز انا اتكلم عن المدارس الاهلية يكفي ان المعلمة يكون عندها أستقرار نفسي وأمان ووظيفتها ثابته أحنا من أي مشكلة ينتهي عقدك والله في كثير انظلموا من المعلمات عشان ترفض بعض الامور التي فيها اهانه لها .
وأنا حصلت علي مشكلة مع طالبة لإني كتبت لها مخالفة بسبب تاخيرها الصباح يوميا وتقول انا دخلت مدرسة اهلية عشان محد يكلمني وبصراحة شديت عليها لان الاسلوب كان غير مهذب تخيل بكت دلع وابغى ماما والمشكلة البنت ثالث ثانوي المهم جاء اليوم الثاني وجاءت الام عند المديرة كيف يصير كذا زعلتوا بنتي وهي حساسة وكلام فاضي وبعدين طلبت طويلت العمر المديرة بحضوري وبصراحة ماتخيلت مديرة تتكلم بهذه الطريقة نسيت المشكلة وجلست اسمع حكي المديرة تخيل ايش تقول اكيد كانت نفسيتك تعبانة عشان كذا عصبتي على الطالبة وشدت الام معي بالحديث مثل بنتها غير مهذب واقول البنت طالعه على مين جلست انتظر المديرة تحكي والله ولاكلمة خليت الام تقول اللي عندها وقلت انا ماعندي حكي اقوله لان اسلوبي وتربيتي لاتسمح لي انا اتحدث مع ناس لاتعرف كيف تحترام الاخرين وانصرفت من المكتب وبعدين صارت مشكلة ووووووووو كبيرة من المديرة انت كيف كذا وكلام ماله داعي والكل يشهد انا الحق معي وهذا عملي وعاد وش تقول: انت عارفة ابوها مين وخير ياطير لوكان مين .
والله جلست شهرين ماتكلمني حتى اتأسف للام بس مادام انا على حق ماهمني احد.
هذي من بعض معاناتي مع الاهلي بصراحة أشوف بعض الصديقات يعملن في قطاع خاص ومبسوطين بس المدارس الاهلية لالالالا نادر اذا في وحده مرتاحة

أخ منتهى الأمممممممممممممممممممممممممان أنتظر خطتك شاكره للجميع

#19 (permalink)  
قديم 01-09-2007, 02:01 PM
عضو جديد

ebrahem يستحق التميز

كل مشكلة وليها حل بس توكلي على الله

#20 (permalink)  
قديم 10-09-2007, 07:21 AM
عضو جديد

على الله توكلت يستحق التميز

نظامهم فيه خداع يعني شوفونا ماقصرنا طرحنا وظايف
بس انتوا ماتسكنون في نفس المنطقه الي فيها الوظايف