تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

قصتى بعد السنة وشهرين الجزء الاول سوق الغنم

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اخوانى اعضاء منتدى البطاله قصتى هي من اربع اجزاء بعد المقدمه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-03-2010, 01:58 AM
الصورة الرمزية عاطل90
عضو نشيط

عاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداع
Post قصتى بعد السنة وشهرين الجزء الاول سوق الغنم

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اخوانى اعضاء منتدى البطاله قصتى هي من اربع اجزاء بعد المقدمه
والتى رأيت انه من الضواب ان ابدأ بها حيث انتهة المقدمه بتاريخ 30/12/2008
وكانت هناك احداث بعدها قدرتها بسنه وشهرين فيها كانت هنا ك امور انا اعتبرها مهمه ولا كن حفاظا على وقتى ووقتكم الثمين لم اسردها
وبدايةً 01/02/2009
حبيت انى اروح لسوق الغنم واترزق بحكم سمعتها القوية في اوساطنا محدودى الدخل
والله توكلت على الله ورحت الى السوق ومن اول يوم شغل عدل ههههههههههه متحمس وما ابغا اضيع وقت
حيث انى سريع التعلم بفضل الله عز وجل وما احد علمنى ولا انتظر احد يجي يقلي قم اوديك السوق وتتعلم
ورحت اول يوم بمبلغ 400ريال فقط تدرون ليش
لانه في البدايه لو شفت شي حلو او زى ما اعتقد انه حلو اطب فيه واتوهق
المهم اخذة موقع في طرف السوق يعني المدخل حق السوق يعني اتصيد انا وكثير زيي
المهم وثلاث ساعات وانا احول اشترى اي شي بسعر مناسب وبحيث ما اخسر 400ريال
الين جات سيارة فيها اغنام وحاولت انى اخذ منها شي الين اخذة اشين تيس فيها 370ريال
حلو ويالله اوديها جو السوق
لا حظ انى كنت عند الشراء في طرف السوق وبعد مشتريت خشية السوق يعنى في وسطه
ويالله يجون ذحين بكم سامت وهاذى اوسخ كلمة سمعتها في حياتى في البداية
لانى لم اكن اعرف اتعامل معها
طيب ردي كان مافيه سومه هات سومتك ويقول 300ريال
قلت والله انى انتصب علي ولو تشوفون كيف كنت احيل الرجال عشان يبيعنى اياها
قلت استنا شوي واستنا وكلهم يقولون 300 تبغا خذ
وانا واقول يالله ااااااانك تفرجها على الله المستعان هذى قويه ما كنت متوقع ولا واحد في الميه
والجو حار وزحمه وصرااخ وازعاج وان يااااااااااارب انك ترزقنى
واستنا واستنا الا وشوي تتحسن الى 330ريال قلت يالله هانت 50 معليش احسن شوى
وابيع خسران 50 ريال +20 ريال مشوار من والى السوق يعنى الخسارة
70 ريال في اول يوم
واروح البيت وافكر وافكر وافكر تدرون في ايش في سبب الخسارة 70 ريال
وبعد عصف ذهني لمدة 5ساعات اكتشفت شي مهم جداجدا
تدرون ايش هو انى انزل السوق مرة ثانيه وارجع الاسبوع الى بعده
والا اشوف واحد اعرفة يبيع ويشترى اعرفة كاشخص مرييشششش مرة ومعه ثلاث سيارت
صالون وكامري وهيلكس
والا انا اقول وراااااااااااااااااه ماراح ااسيبه حتى اعرف هاااذا السر الى يخليه يربح وانا لا
الين انتها اليوم وهو مايعرفنى واسمعه يبايع واذا اشترا الصق فيه واعرف كيف يصرفه ويستفيد
وما امدانى اكتشف شي
ورحت على البيت وانا فينى حرة على70 ريال بس والله حالف انى اطلعهم 700ريال لو ايش
ههههههههههههههههههههههههههههه لو بالمظارب ههههههههه
امزح بس والله فيني حرة
واروح البيت والله هات عصف ذهني
وافكر كيف اقدر اربح زيه وهو مرتاح وانا مانى قادر اشتر زين عشان اربح
واكتشفت شي مهم تدرون ويش انى اروح السوق مرة ثالثه
ههههههههههههههههههههههههههههه
راعى الطبع ما يجوز عن طبعه
المهم الثالثة كانت نقطه مفصليه لى فيها ليقت ولد صغير والله عمرة يمكن مايتجاوز12 سنه
يشترى ويبيع وربح يتعدى المية ريال في البيعه الوحدة وجيبه مليان ابو خمس ميه
وانا وراه الى يشوفني يقول يبي يشرق الولد ههههههههههههههههههههه
ما تدرون انه ما ينضحك عليه ولد ما جابته ولاده بطل هذاك الصغير الله يحفظه عيني عليه باردة
وتعلمة منه الاآآآآآآآآآآآآآآآآتى
1- انى اجي السوق بدري
2- البس ملا بس عااااااااااااديه جدا جدا
3- اي شي اشتريه ما اخليهم يسومونها انا اسومها يعني اقوله على بكذاااااا او اقول ابى فيها كذا عندك والا توكل على الله
تدرون انه ها هو السر الى انا اكتشفته ويمكن فيه ناس تعرف اشياء كثيرة ما ادري عنها بس هذا
الى صار معاي
والحمد لله كنت اتكسب كل اسبوع من 200 الى 900 ريال وقت الرواتب
ونصيحه اشترى بعد الرواتب 10 ايام وابيع وقت الرواتب الى خمس ايام اذا ابي الكبيرة والصغيرة اي سوق ادخله في اي وقت بفضل الله اربح عن مايقل عن 200ريال 4ساعات
ارجو ان تكونوا قد استمتعتم واستفدتم من هذة التجربه وما نى قايل كم صار معي راس غنم ملك لى

حتى بنتى الله يحفضها صارة تملك 3روس من النعاج

هاذا اخوى حتى فى البيت صارة معنا
الله واكبر هذا الحب

قولو مااااااشاء الله تبارك الله ولاحول ولا قوة الابالله

وهاذا الجيل الجديد ما خذ راحته

ادعولى ولوالدى برحمه في الدنيا والاخرة
وانتظرواااا سوق الخظاااااااااااار وانا اوعدكم انها بتكووووون اروع قصه
بس ابي منكم تقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم تكفون لانى والله بذلة جهد في الكتابه عن التجربه
واذا ماعليكم امر قولو لرففففففففففففففففففففع هههههههههههههههههههههههه
راعي سوووووووق ههههههههههه
الله يحفظكم جميع

بس لاتنسون التقييم والرفع كمان
  #2 (permalink)  
قديم 10-03-2010, 02:15 AM
Guest

ملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداعملقاط بن جمر محترف الإبداع

ماشاء الله عليك اخوي عيني عليك بارة بس اخوي بغيت اسالك اذا بغيت اشتري وابيع بالغنم مو لازم يكون عندي حوش وعامل ولا من نفس اليوم اشتري وعلطول ابيع؟!

الله يعطيك العافية وعقبال الحلقة اربع مئة...

و تستاهل التقييم

#3 (permalink)  
قديم 10-03-2010, 02:18 AM
الصورة الرمزية ابن الهيلا
عضو ماسي

ابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداع

ماشاء الله تبارك الله يكفيك الأصرار والنجاح يبدا بفشل

سوق الغنم فرص لمن يستطيع اقتناصها

يوم من الأيام كنت بسوق الغنم وماكان لي نية أشتري فقط اتابع اسعار السوق المهم كان واحد معه خمسة روس ماعز والناس يطلبون منه التفريد وهو رافض يريد يبيع جملة

قلت انا فرصة أشتريها جملة وفردها عليهم دخلت عليهم عرض وقلت انا اشتريها جملة وتمت البيعة علي بـ355ريال قبل ماأحاسب الرجال قالو تفرد قلت افرد ولكن الراس بـ400 ريال يارجال خاف اللة 45 مرة وحدة قلت انا حر بحلالي أشتر ولا توكل على الله المهم كل واحد سحب راس وسلم 400 ريال مكسب 225 ريال في أقل من خمس دقائق

والسوق فرص لمن يعرف يشتري ويبيع

#4 (permalink)  
قديم 10-03-2010, 02:28 AM
عضو جديد

منتج بلدي يستحق التميز

ماشالله عليك بالتوفيق

#5 (permalink)  
قديم 10-03-2010, 02:29 AM
الصورة الرمزية عاطل90
عضو نشيط

عاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملقاط بن جمر مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك اخوي عيني عليك بارة بس اخوي بغيت اسالك اذا بغيت اشتري وابيع بالغنم مو لازم يكون عندي حوش وعامل ولا من نفس اليوم اشتري وعلطول ابيع؟!

و تستاهل التقييم
شكرا لاهتمامك
اذا تبي تشترى وتبيع نفس طريقة ابن الهيلا اسمه شرا وبيع من السوق
اذا والله الدعوة استثمار حوش مزرعه ااااااااي شي تشوفة انع لك وهاذا استثمار حقيقي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الهيلا مشاهدة المشاركة

يوم من الأيام كنت بسوق الغنم وماكان لي نية أشتري فقط اتابع اسعار السوق المهم كان واحد معه خمسة روس ماعز والناس يطلبون منه التفريد وهو رافض يريد يبيع جملة

قلت انا فرصة أشتريها جملة وفردها عليهم دخلت عليهم عرض وقلت انا اشتريها جملة وتمت البيعة علي بـ355ريال قبل ماأحاسب الرجال قالو تفرد قلت افرد ولكن الراس بـ400 ريال يارجال خاف اللة 45 مرة وحدة قلت انا حر بحلالي أشتر ولا توكل على الله المهم كل واحد سحب راس وسلم 400 ريال مكسب 225 ريال في أقل من خمس دقائق

شكرا لك ومشاركتك القيمه وهي ايضا شطارة منك وانا عندى من القصص الكثير لولا ان اخاف ان يجهل علي في هاذا الموظوع والله يوفقك
  #6 (permalink)  
قديم 10-03-2010, 02:30 AM
الصورة الرمزية عاطل90
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملقاط بن جمر مشاهدة المشاركة

و تستاهل التقييم
شكرا لاهتمامك
اذا تبي تشترى وتبيع نفس طريقة ابن الهيلا اسمه شرا وبيع من السوق
اذا والله الدعوة استثمار حوش مزرعه ااااااااي شي تشوفة انفع لك وهاذا استثمار حقيقي وفيه والله خير ماينقطع يعنى على طول مبصووووووووط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الهيلا مشاهدة المشاركة

شكرا لك ومشاركتك القيمه وهي ايضا شطارة منك وانا عندى من القصص الكثير لولا ان اخاف ان يجهل علي في هاذا الموظوع والله يوفقك
  #7 (permalink)  
قديم 10-03-2010, 02:31 AM
الصورة الرمزية عبدالله ال حميد
عضو سوبر

عبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداععبدالله ال حميد محترف الإبداع

تجربة رائعة ،،،،،،،،،،، في الحقيقة سوق الاغنام فية ارباح زينة للي يعرف كيف يقنص الزبون ويحد السعر اللي

يبة ،،،، ولكن ممكن تخسر يوم وهذا لايعني ان حظك فاشل بالعكس هنا نقطة البداية والانطلاق لعالم التجارة

ثق تماما انك راح يجي يوم وتكسب اضعاف اللي خسرتك مائة مرة ولا كن مافية ربح دون مواجهة صعوبات

اخي عاطل اشيد بتجربتك الحرة واتمني لك التوفيق والسداد

#8 (permalink)  
قديم 10-03-2010, 02:39 AM
الصورة الرمزية عاطل90
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتج بلدي مشاهدة المشاركة
ماشالله عليك بالتوفيق
يسعدنى ويشرفنى مروررك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي بطالة مشاهدة المشاركة
تجربة رائعة ،،،،،،،،،،، في الحقيقة سوق الاغنام فية ارباح زينة للي يعرف كيف يقنص الزبون ويحد السعر اللي

يبة ،،،، ولكن ممكن تخسر يوم وهذا لايعني ان حظك فاشل بالعكس هنا نقطة البداية والانطلاق لعالم التجارة

ثق تماما انك راح يجي يوم وتكسب اضعاف اللي خسرتك مائة مرة ولا كن مافية ربح دون مواجهة صعوبات

اخي عاطل اشيد بتجربتك الحرة واتمني لك التوفيق والسداد
شكرا لك وافتخر جدا بأشادتك بالتجربه
وترقبووووووووووووو سوق الخضااااااااااااااااار
  #9 (permalink)  
قديم 10-03-2010, 03:31 AM
الصورة الرمزية حلم الطفوله
عضو سوبر

حلم الطفوله محترف الإبداعحلم الطفوله محترف الإبداعحلم الطفوله محترف الإبداعحلم الطفوله محترف الإبداعحلم الطفوله محترف الإبداعحلم الطفوله محترف الإبداعحلم الطفوله محترف الإبداعحلم الطفوله محترف الإبداعحلم الطفوله محترف الإبداعحلم الطفوله محترف الإبداعحلم الطفوله محترف الإبداع

الله يوفقك يارب ويزيد في رزقك ’’’

#10 (permalink)  
قديم 10-03-2010, 03:52 AM
عضو نشيط

لغزالمشاعر محترف الإبداعلغزالمشاعر محترف الإبداعلغزالمشاعر محترف الإبداعلغزالمشاعر محترف الإبداع

ماشاء الله الله يوفقك ويباركلك برزقك
الخير موجود بس الناس نايمه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار