تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

غدر الدنيا

مشاكلك في العمل

مشكلتي باختصار زوجي "مواطن سعودي "مؤهلاته كالتالي بكالريوس محاسبة وماجستير ادارة اعمال من امريكا متزوجة من 7سنين الحمد لله الحياة مستقرة وعندي بنت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-07-2007, 03:35 AM
عضو جديد

مواطنة سعودية يستحق التميز
Red face غدر الدنيا

مشكلتي باختصار زوجي "مواطن سعودي "مؤهلاته كالتالي بكالريوس محاسبة وماجستير ادارة اعمال من امريكا متزوجة من 7سنين الحمد لله الحياة مستقرة وعندي بنت وولد !!!!
المشكلة زوجي من دون وظيفة منذ اكثر من سنتين وما عندنا دخل مادي غير بعض ارباح الاسهم اللي اصبحت الان خسائر بفضل المضاربين الله ينتقم منهم المشكلة اللي اكبر منها انو زوجي فاجأني قبل امس وقالي لازم ننفصل ؟ ليه؟؟السبب ماعني شي اقدر اسويه لكم بعد كده ! اناعاذرته علشان وضعوا بس انا خايفة تطلع في راسوا ويسويها انا مااقدر اعيش من غيرو واهلي لليوم مايعرفوا انو زوجي من غير وظيفة علشان ماحبيت اخليه في موقف محرج معاهم والله حرام لو عملها ايش اقول لأولادي اذا سالوني عن سبب انفصالنا ؟ وانا والله حاموت الحقوني الله يسعدكم

#2 (permalink)  
قديم 04-07-2007, 03:48 AM
الصورة الرمزية بوارق ناديه
عضو متواصل

بوارق ناديه يستحق التميز

يا ساتر يا رب, ذكريه بأولاده وين يروحون وايش ذمبهم بالدنيا وقولي له انك موافقة تقعدي معاه عالحلوه والمره اجلسوا سوا تفاهموا باحترام لا تضيعون مستقبل ابنائكم كل شيء يهون الا الإنفصال وذكريه ان الطلاق كلمة يكرهها الله يهتز عرشه سبحانه من هول هذه الكلمة ولا تنسين ان الشيطان هو اللي يطلب منه هذا لأنه يفرق بين الاب والام لتتشرد العائلة وتصبح لا سمح الله من اللي يسمعون كلام الشيطان, لازم يكون بينكم تفاهم بالمعروف ولا تدخلوا اهلكم بالموضوع ممكن يستلف فلوس من اهله حتى يقوم بمشروع صغير مؤقت حتى يجمع فلوس ويكبر مشروعة معاه بس لا تنفصلوا بالسهوله ذي هانت العشرة؟ والله عجب! بس ذكريه بكلام الله وطمنيني بعدين.

#3 (permalink)  
قديم 04-07-2007, 04:01 AM
الصورة الرمزية فضل
مراقب عام

فضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداع

لا حول ولا قوة إلا بالله

ذكريه بأن " إن أبغض الحلال عند الله الطلاق "

وكرري عليه بأن لا يمل عن البحث عن وظيفة وأنتي بنفسك تابعي الوظائف التي تطرح هنا أول بأول

الله يهديه لما فيه الخير

#4 (permalink)  
قديم 04-07-2007, 02:36 PM
عضو مميز

عاطل وداج يستحق التميز

اسئل الله رب العرش الكريم ان يرزق زوجك الوظيفه المناسبه

ونتي اختي ليه ماتصلين في ثلث الاخير من الليل وتدعين الله انو يرزق زوجك وظيفه وتدعين لك ولابنائك بالهدايه

وتقبلوا مروري

#5 (permalink)  
قديم 04-07-2007, 05:59 PM
الصورة الرمزية !!عندي أمل!!
عضو شرف

!!عندي أمل!! محترف الإبداع!!عندي أمل!! محترف الإبداع!!عندي أمل!! محترف الإبداع!!عندي أمل!! محترف الإبداع!!عندي أمل!! محترف الإبداع!!عندي أمل!! محترف الإبداع!!عندي أمل!! محترف الإبداع!!عندي أمل!! محترف الإبداع!!عندي أمل!! محترف الإبداع

اختي زوجك شهاداته حلوه ويبيله يسعى ورى الوظاف

وانتي ساعديه وحمسيه شوي كافي هو محطم .. اضغطي على نفسك عشاان عيالك
وترى كلاامك معه وجلستك معه يحمسه ولو مايحصل شي .. كاافي انك واقفه بجنبه وصدقيني الله ماخلق احد الا ويرزقه من حيث لايحتسب

الارزاق بيد الله .. ولو ماصبرنا ماننال شي

#6 (permalink)  
قديم 04-07-2007, 08:09 PM
عضو جديد

مواطنة سعودية يستحق التميز

والله ردودكم هونت عليا كتيرومشكورين ماتقصرو

#7 (permalink)  
قديم 12-07-2007, 05:33 AM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

معقوله ماعندة وظيفه ارسلي لي السفي تبعه وعندي وظيفته براتب 13000 الف ريال

#8 (permalink)  
قديم 12-07-2007, 05:34 AM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

معقوله ماعندة وظيفه ارسلي لي السفي تبعه وعندي وظيفته براتب 13000 الف ريال
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل