تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار > مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى

الملاحظات

ألآن : تحتاج الى 6 أشهر على ألأقل ليرد بنك التسليف على طلبك ؟!!!!

مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى

على الرغم من أن مشروعي من المشاريع النادرة والمميزة في نفس الوقت 0 ألأ أن بنك التسليف اليوم صدمني برد أحد موظفي ادارة المشاريع بأن النظر ودراسة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-03-2010, 06:44 PM
عضو نشيط

طالب الجنان محترف الإبداعطالب الجنان محترف الإبداعطالب الجنان محترف الإبداعطالب الجنان محترف الإبداعطالب الجنان محترف الإبداعطالب الجنان محترف الإبداعطالب الجنان محترف الإبداعطالب الجنان محترف الإبداعطالب الجنان محترف الإبداعطالب الجنان محترف الإبداعطالب الجنان محترف الإبداع
ألآن : تحتاج الى 6 أشهر على ألأقل ليرد بنك التسليف على طلبك ؟!!!!

على الرغم من أن مشروعي من المشاريع النادرة والمميزة في نفس الوقت 0 ألأ أن بنك التسليف
اليوم صدمني برد أحد موظفي ادارة المشاريع بأن النظر ودراسة معاملتي قد يستغرق وقت مابين 6-7 أشهر00 وللعلم فقط في شهر تقريباً تجاوز عدد المتقدمين ال 2000 طلب بارتفاع يفوق 500 %

الحقيقة أنني قررت بعد الاستعانة بالله : البدء في مشروعي بشكل مبسط باجتهادات شخصية
وتوفير سيوله خارجية وأعني هنا ( بنظام الاقساط )

الامل في الله كبير ولكن اذا استمر الحال على ماهو عليه ولم يتم الدعم من قبل الدولة سيكون علينا ألأنتظار عام او عامين مثل ماهو حاصل بالقروض الاجتماعية حاليا0

#2 (permalink)  
قديم 13-03-2010, 09:00 PM
عضو نشيط

متسبب عاطل محترف الإبداعمتسبب عاطل محترف الإبداعمتسبب عاطل محترف الإبداعمتسبب عاطل محترف الإبداع

اخوى ابدأ مشروعك على قدك ولاتنتظرهم ترى ماعندهم سالفه بس تاخير مرمطه

روح الله يوفقك

انا لى 8 شهور مقدم على صندوق المئويه ولا صار شىء الى الان

#3 (permalink)  
قديم 13-03-2010, 09:14 PM
عضو مهم

سنيورتهم محترف الإبداعسنيورتهم محترف الإبداعسنيورتهم محترف الإبداعسنيورتهم محترف الإبداعسنيورتهم محترف الإبداعسنيورتهم محترف الإبداعسنيورتهم محترف الإبداعسنيورتهم محترف الإبداعسنيورتهم محترف الإبداعسنيورتهم محترف الإبداعسنيورتهم محترف الإبداع

والله تحطيم من جد بالله لو عندي سيوله خارجيه طلبت منهم قروووض

#4 (permalink)  
قديم 14-03-2010, 05:07 PM
عضو سوبر

عاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداع

انا اعرف واحد يقول شهرين وتجي موافقه بس يبغى 15الف و 1% من قيمة القرض

#5 (permalink)  
قديم 15-03-2010, 12:28 AM
عضو جديد

عبيط يستعبط يستحق التميز

والله يالغالي ابي أقولك شي بس ماحطه بذمتي

اول شي عيب بنك التسليف ورزق وعبدالطيف جميل والمئوية ... الخ

اذا قدمة عليهم فكره ولا شروع ودرسوها يعني تكون فكره نادرة ومميزه مو مجوده بالمملكه او بالمنطقه الي انت فيها راح تعجبهم الفكره .... صح

طيب وش الي يمنع انهم مستقبل الدراسه حقة مشروعي انها ماراح تنسرق هذي الفكره المميزه انه ماراح احد ينفذها غيرك بس ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

ثاني شي انا اليوم اكلمك وهذي الاسبوع الثاني لي في دورة مركز المشاريع الصغيره من بنك التسليف وسالنا أحد مناديب البنك وقال النظام الجديد انه لازم تقدم الدراسه الجدوي بعد نهاية الدورة في فتره اقصاها شهر وبعدها يجيك التمويل بعدها بأسبوع او أسبوعين يعني كل السالفه ماتطول فوق شهرين

اما اذا الشغله اكثر من 7 او 8 شهور تاكد وراجع البنك او الكلية التقنية والله ينصرك على من ضيع حقك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى