تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ياشباب المجوعه الثانيه من امن المنشات رسلولهم رسايل

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب انا من المجموعه الثانيه من امن المنشات وابشركم ارسلولي رساله عن الكشف الطبي في مدينة الرياض المدينه التدريبه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 06:54 AM
عضو مهم

طرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداع
Red face ياشباب المجوعه الثانيه من امن المنشات رسلولهم رسايل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب انا من المجموعه الثانيه من امن المنشات وابشركم ارسلولي رساله عن الكشف الطبي في مدينة الرياض المدينه التدريبه والحمد الله
  #2 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 07:05 AM
الصورة الرمزية فني تبريد وتكييف
عضو مميز

فني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداع

طيب انت كنت سوت طول ووزن بالرياض ولا لا ؟

#3 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 07:15 AM
الصورة الرمزية هلالي روماني
عضو سوبر

هلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداع

وعليكم السلام والله حاله اجل انا المجموعة كم ايش فيهم ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ليش يسون كذا والله ياناس لي شهر مانام زي الناس كل شوي افكر في الرساله والله حال ماقول الا الف الف الف مبرووك للي انقبل والله يوفقكم ويوفق كل عاطل ياااااااااااااارب تقبلو مروري

#4 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 07:16 AM
عضو مهم

طرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداع

اي نعم انا سويت طول والوزن في الرياض ولا جاتني الرساله مع شباب يوم الخميس لكن توه واصله اليوم الفجر ابشر والحمد الله وموعدي 11 4 والله يكتب الي فيه الخير

#5 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 07:19 AM
عضو مهم

يا خوي هلالي ما وصلك شي الا هلحين قول ان شاء الله دقايق وتبشرني والله اني مشتحن من وانا احسبه وصلتك يا كريم انه تاصلك خلال دقايق وتعلمني والله يوفقك ويوفقنا

#6 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 07:19 AM
عضو متواصل

فرسا يستحق التميز

طرطوع وش رسالته

وبعدين انا طولي 178 ووزني 57 هل يقبلوني ولا لا؟

#7 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 07:25 AM
عضو مهم

الرساله هي كما تالي تم قبولك في امن المنشات وعليك مرجعة مركز قوى الامن بمدينة تدريب الامن العام با الرياض يوم السبت الموافق 11 4

فرسااا هم كتو لك في مرحلة طوال والوزن لئق ولا لا اذا كانك لق تاصلك الرساله والله يوفقك

#8 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 07:28 AM
الصورة الرمزية هلالي روماني
عضو سوبر

هلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداعهلالي روماني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرطوع مشاهدة المشاركة
يا خوي هلالي ما وصلك شي الا هلحين قول ان شاء الله دقايق وتبشرني والله اني مشتحن من وانا احسبه وصلتك يا كريم انه تاصلك خلال دقايق وتعلمني والله يوفقك ويوفقنا
جزاك الله الف خير ياغالي والله لحد الان ماجاني شي نقول ان شاءالله تجي الله يوفق ويسر امرك ياغالي ويوفق كل عاطل ياااااااااارب تقبلوووو مروري اخوكم هلالي روماني
  #9 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 07:28 AM
الصورة الرمزية لايح بروق
عضو متواصل

لايح بروق يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرطوع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب انا من المجموعه الثانيه من امن المنشات وابشركم ارسلولي رساله عن الكشف الطبي في مدينة الرياض المدينه التدريبه والحمد الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الف مبروك ياعسل .. وعقبال القبول النهائي إن شاء الله
بالنسبه للرسايل الظاهر الإرسال عشوائي .. لأني مثلك من الدفعه الثانيه ووصلتني الرساله قبل 5 ايام .. عموما اهم شي انها وصلتك .. وعقبال الجميع يااارب

فالكم الدوره ياحلووووين
  #10 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 07:29 AM
الصورة الرمزية خروووع
نجم المنتدى

خروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداع

الله يوفق الجميع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية