تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ضرووووووي لحملة دبلوم المعهد المهني الصناعي

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني عندي استفسار انا معي شهادة المعهد المهني الصناعي سنتين وشهر ومعي ثاني ثانوي قدمت في الامن العام وطلع اسمي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-03-2010, 01:35 AM
عضو جديد

رعاااااد يستحق التميز
Cool ضرووووووي لحملة دبلوم المعهد المهني الصناعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني عندي استفسار انا معي شهادة المعهد المهني الصناعي سنتين وشهر ومعي ثاني ثانوي قدمت في الامن العام وطلع اسمي موعدي 7/4 ما ادري يعادلون لي المعهد والكفاءة ثانويه او لا مع العلم انه واحد من الشباب عادلوها له في امن المنشأت ومشت وانا طلع اسمي في امن المشأت وردوني قلت للضابط خوي عدى بنفس الشهاده قلي طيب اصبر شوي وأتصل مدري على من المهم الرجال قاله صرفه الظاهر قالي والله اسفين الله يوفقك وسلامتكم

#2 (permalink)  
قديم 18-03-2010, 01:40 AM
Guest

][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع

مدري هي نفس المعهد المهني اللي بالملز؟؟
اخوي معه نفس المعهد هذا تخصص ميكانيكا + كفاءه
انقبل بالحرس الوطني بدون مايعادلونها على انها ثانويه
  #3 (permalink)  
قديم 18-03-2010, 01:47 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

ناصر الحربي يستحق التميز

الي اعرفه شهادة دبلوم المعاهد المهني الصناعي تعادل الثانويه العامه حتى يكتبون اسفل الشهاده وان ما كتبوا تروح تختمها من المكان الي تخرجت منه
ثاني ثانوي ما تنفع دام ما كملت

#4 (permalink)  
قديم 18-03-2010, 02:07 AM
نجم المنتدى

نجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداعنجمتين وتاج محترف الإبداع

الله يوفق الجميع

#5 (permalink)  
قديم 18-03-2010, 05:00 AM
الصورة الرمزية رياض الصمان
عضو نشيط

رياض الصمان محترف الإبداعرياض الصمان محترف الإبداعرياض الصمان محترف الإبداعرياض الصمان محترف الإبداعرياض الصمان محترف الإبداعرياض الصمان محترف الإبداعرياض الصمان محترف الإبداعرياض الصمان محترف الإبداعرياض الصمان محترف الإبداعرياض الصمان محترف الإبداعرياض الصمان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعاااااد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني عندي استفسار انا معي شهادة المعهد المهني الصناعي سنتين وشهر ومعي ثاني ثانوي قدمت في الامن العام وطلع اسمي موعدي 7/4 ما ادري يعادلون لي المعهد والكفاءة ثانويه او لا مع العلم انه واحد من الشباب عادلوها له في امن المنشأت ومشت وانا طلع اسمي في امن المشأت وردوني قلت للضابط خوي عدى بنفس الشهاده قلي طيب اصبر شوي وأتصل مدري على من المهم الرجال قاله صرفه الظاهر قالي والله اسفين الله يوفقك وسلامتكم
وعليكم السلام
المعهد المهني الصناعي كان اسمة بالسابق المعهد الثانوي الصناعي بس الاسم تغير
ولا هو يعادل الثانوية العامة وافضل منها بعد لانك متخصص وانشالله انك من المقبولين
  #6 (permalink)  
قديم 18-03-2010, 05:23 AM
الصورة الرمزية عاطل قفلت معه
نجم المنتدى

عاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداع

بالتوووووفيق يارب

#7 (permalink)  
قديم 18-03-2010, 05:29 AM
الصورة الرمزية احمدينهو
نجم المنتدى

احمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداع

الله يوفقك

#8 (permalink)  
قديم 18-03-2010, 04:33 PM
الصورة الرمزية زمان الذل
عضو ماسي

زمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداع

يااا شباااب المعهد انا مع ثنوي صناااعي من المعهد الملكي الصناااعي اللي بالرياض (( ابو قبه ورديه ))

اللي كمل ثلاث سنوااات درسه بالمعهد حلو هذي تعتبر ثنوي صناااعي يعني ابي اوضح لـكـم من معه شهاده معهد الصنااعي ..

انا درست ثلاث سنوااات اوك ..

سنتين دراااسه بالمعـهـد ونص ما يعتبر نـص بعد 4 شهوور تطبيق فقط .

ونص الثاااني دراااسه نظري فوووق .. عربي ( بكل انواااعه ) انجليزي دين ( بكل انواااعه ) ريااااضيااات ( كل المراااحل )
وبس اما الان مااا يمديك لان الان غيرووو النضااام لان النضااام اللي قبل ترم اما الان لا ســنه دراااســه وســنه تطبيق وســـنـه دراااسـه نظــري

تحيااااتـي

#9 (permalink)  
قديم 18-03-2010, 04:40 PM
الصورة الرمزية ولدالقمر
نجم المنتدى

ولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداع

شباب انا عندي المعهد المهني الصناعي والحمدلله هذا انا انقبلت في امن المنشأت
رغم كل هذا الشهاده ذي مكتوب عليها تحت هذا الشهاده الي تعادل الثانويه العامه
وانا الحين انقبلت في الجهتين امن المنشأت والامن العام وموعدي الامن العام بيوم السبت
4/4 اما امن المنشأت خلاص خلص الطول والوزن والكشف الطبي بس الي يطلع قبل نقارن
وين اروووح الامن العام او امن امنشأت
هذا على الله التوفيق والله يوفق الجميع يااااااااااااااارب

#10 (permalink)  
قديم 19-03-2010, 03:48 PM
الصورة الرمزية زمان الذل
عضو ماسي

زمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداعزمان الذل محترف الإبداع

ولد قمر انت وين درست بالرياض ( المعهد الملكي الصنااااعي اللي بالملز اللي قبته ورديه ))

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية