تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

هآم ؟ من اللي موعده بآمن المنشآت وآجلوهـ

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

مسااااء الخير ياشباب من اللي موعده بامن المنشااات يوم الاحد 5/4 واجلووهـ ارجو الافاده متى نروح الموعد هذا او الجديد 21/4 مع تمنياتي لكم بالتوفيق...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-03-2010, 03:54 PM
عضو متواصل

وآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداع
هآم ؟ من اللي موعده بآمن المنشآت وآجلوهـ

مسااااء الخير ياشباب من اللي موعده بامن المنشااات يوم الاحد 5/4 واجلووهـ

ارجو الافاده متى نروح الموعد هذا او الجديد 21/4

مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاااح

#2 (permalink)  
قديم 19-03-2010, 03:57 PM
عضو مميز

عاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداع

يالغالي موعدي كان يوم 4/8 وتاجل ليوم 4/14
انصحك تروح الموعد الجديد

#3 (permalink)  
قديم 19-03-2010, 03:59 PM
الصورة الرمزية ولدالقمر
نجم المنتدى

ولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداع

من قالك انه امن المنشأت غيرو المواعيد اصلا مواعيد امن المنشأت حدها ليوم الاحد وهذي نسخه من الموقع
انتبه انت روح راجع او دق عليهم الله يعافيك وتأكد قبل كل شي طبعا هذا الموضوع مو مني انا الي اقوله انت ادخل على الموقع وشوف ويش الي مكتوب هذا نسخه منها شوفها وشوف التاريخ حدها للكشف الطبي

#4 (permalink)  
قديم 19-03-2010, 04:03 PM
عضو مميز

عاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداععاطل ولا حسو بيه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالقمر مشاهدة المشاركة
من قالك انه امن المنشأت غيرو المواعيد اصلا مواعيد امن المنشأت حدها ليوم الاحد وهذي نسخه من الموقع
انتبه انت روح راجع او دق عليهم الله يعافيك وتأكد قبل كل شي طبعا هذا الموضوع مو مني انا الي اقوله انت ادخل على الموقع وشوف ويش الي مكتوب هذا نسخه منها شوفها وشوف التاريخ حدها للكشف الطبي

يالغالي كل اللي بمستشفى قوى الامن بالرياض تغيرت مواعدهم

موب بس اثنين او ثلاثه

وانا متصل عليهم وقالي واحد خلك على الموعد الجديد
  #5 (permalink)  
قديم 19-03-2010, 04:05 PM
عضو متواصل

وآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداعوآعيني محترف الإبداع

ايه شفت وانا موعدي 21/4 طيب وش نسوووي ؟؟؟؟ ولاجيتهم وطردووووني قالو تعال يوم 21/4

واحنا موب عارفين متى الدوورهـ ؟

#6 (permalink)  
قديم 19-03-2010, 04:07 PM
عضو متواصل

عآطل انت متى حطو موعدك ؟؟

#7 (permalink)  
قديم 19-03-2010, 04:10 PM
عضو مميز

يوم 14

بس يارجال الدوره يمكن في نص شهر خمسه او سته

يعني اهم شيء الكشف الطبي وبعدين يصير خير

#8 (permalink)  
قديم 19-03-2010, 04:22 PM
عضو متواصل

يعني نطنش الموعد الاول بس احنا اللي اجلوه فيه ناس مواعيدهم بكرهـ في مستشفى قوى الامن مووو ؟

#9 (permalink)  
قديم 19-03-2010, 04:26 PM
الصورة الرمزية ولدالقمر
نجم المنتدى

ولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداع

حيبي بس انا اقول حاول انك تتأكد لاانه انا موعدي خلاص انا 1/4 وخلص انا الحين انتظر رساله من امن المنشأت بس اتمنا انك تتأكد افضل على شان ماتروووح عليك الوظيفه والله يوفقك

#10 (permalink)  
قديم 19-03-2010, 04:31 PM
الصورة الرمزية متكي
عضو سوبر

متكي مبدعمتكي مبدعمتكي مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل ولا حسو بيه مشاهدة المشاركة
يالغالي كل اللي بمستشفى قوى الامن بالرياض تغيرت مواعدهم

موب بس اثنين او ثلاثه

وانا متصل عليهم وقالي واحد خلك على الموعد الجديد
لا يالغالي موكلهم انا موعدي بكره ولا اجلوه ولاشي
أضف رد