تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

استفسار !! ماهي طبيعة عمل امن المنشاءت ؟؟ كم راتب العريف ؟؟؟

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

كيفك ياشباب عندي استفسار !! اتمناء انكم تجاوبون عليه ماهي طبيعة عمل امن المنشاءت ؟؟ كم راتب العريف ؟؟؟ وماذا يعني مجند غير فني وش الفرق بين...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-03-2010, 03:45 AM
الصورة الرمزية مستر هولز
عضو سوبر

مستر هولز محترف الإبداعمستر هولز محترف الإبداعمستر هولز محترف الإبداعمستر هولز محترف الإبداع
استفسار !! ماهي طبيعة عمل امن المنشاءت ؟؟ كم راتب العريف ؟؟؟

كيفك ياشباب عندي استفسار !!
اتمناء انكم تجاوبون عليه

ماهي طبيعة عمل امن المنشاءت ؟؟
كم راتب العريف ؟؟؟
وماذا يعني مجند غير فني وش الفرق بين الفني؟؟؟

انتظر جاوبكم ...... موفقين باذن الله..

#2 (permalink)  
قديم 29-03-2010, 03:48 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

انتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداعانتهينا خلاص محترف الإبداع

يجي من يفيدك يالغاالي

#3 (permalink)  
قديم 29-03-2010, 04:04 AM
الصورة الرمزية فني تبريد وتكييف
عضو مميز

فني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداع

سؤال مهم واتمنى ان اجد جوابا ياغالي

#4 (permalink)  
قديم 29-03-2010, 04:05 AM
الصورة الرمزية الولهان الضامي
عضو مميز

الولهان الضامي محترف الإبداعالولهان الضامي محترف الإبداعالولهان الضامي محترف الإبداعالولهان الضامي محترف الإبداعالولهان الضامي محترف الإبداعالولهان الضامي محترف الإبداعالولهان الضامي محترف الإبداعالولهان الضامي محترف الإبداعالولهان الضامي محترف الإبداعالولهان الضامي محترف الإبداعالولهان الضامي محترف الإبداع

هلا اخوي مستر
الدوام عباره عن استلامات
بعني تداوم 6 بـ18
وراتب العريف لايقل عن 6600 واذا جاء تعيينك بالشرقيه زياده 500 يعني 7100 ال 500 بدل نقل ارجو اني افدتك
بالتوفيق ادعولي
لي اسبوع وماوصلت لي رساله امن المنشات بخصوص المقابله

#5 (permalink)  
قديم 29-03-2010, 04:07 AM
الصورة الرمزية شرقااااوي
عضو مهم

شرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداع

التوفيق للجميع

#6 (permalink)  
قديم 29-03-2010, 04:10 AM
الصورة الرمزية عاطل قفلت معه
نجم المنتدى

عاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداع

بالتووووووووووووووووفيق

#7 (permalink)  
قديم 29-03-2010, 04:31 AM
عضو مميز

فني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداع

والله امن المنشات شكلهم يبغون عدد كبير جدا واكبر دليل انهم اتصلوا عليه

بخصوص العمل اعتقد كله استلامات وخفارات وبعدين ممكن تعمل بالاداره اذا كنت مجتهد بعملك واعجبوا بك الضباط والرتب القوية

#8 (permalink)  
قديم 29-03-2010, 04:42 AM
الصورة الرمزية مستر هولز
عضو سوبر

مستر هولز محترف الإبداعمستر هولز محترف الإبداعمستر هولز محترف الإبداعمستر هولز محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني تبريد وتكييف مشاهدة المشاركة
والله امن المنشات شكلهم يبغون عدد كبير جدا واكبر دليل انهم اتصلوا عليه

بخصوص العمل اعتقد كله استلامات وخفارات وبعدين ممكن تعمل بالاداره اذا كنت مجتهد بعملك واعجبوا بك الضباط والرتب القوية
منهو اكبر دليل انهم اتصلوا عليه ... وضح ماني فاهم
وشلون اعمل بالادارة وهم كاتبين مجند غير فني ... فسر اكثر

ويعطيك العافية مرورك .... موفقين باذن الله..
  #9 (permalink)  
قديم 29-03-2010, 04:54 AM
عضو مميز

ياغالي انا اعرف قريب لي ملازم يشتغل بجدة بالاداره سئلته يقولي

ترقيات ممتازه - راتب ممتاز - معامله على حسب عملك - طبيعة عملك على حسب جهدك

يقول يعني رئيس الرقباء ماتدري بعض الاحيان يعمل بالاداره وبعض الاحيان بالميدان يقولي ايضا حتى انا مدري بعض الاحيان اعمل ميدان وبعض الاحيان بالاداره وتعمل انت بالاداره هذا راجع لعملك مع الناس وتعاملك معهم ورضاهم عنك ..

وانا والله معرف شي عنه بس انا قلت استلامات وخفارات لان اسمه امن المنشات .. تلقاهم حراس على المنشات النفطيه او المنشات العامه التابعه للدولة اعتقد هذا عملهم ..

بخصوص الاتصال انا سويت كشف بمكة الاحد قبل الي راح وكان موعدي للمقابله بالرياض يوم السبت سحبت عليهم وبغيت اروح وتضايقت نفسيا الى ان امس اتصل علي ضابط يقولي ليش ماتجي قلتله صار ظرف وكذا قال عندك هذه الايام اذا تبغى تجي قلتله السبت كيف اقدر اجي قالي اكيد قلتله ان شاء الله قال اوكي .. وانا من اليوم للجمعه بفكر واشوف اروح ولا لا ..

تحيتي ياغالي والله يوفقك

هذا والله اعلم

#10 (permalink)  
قديم 29-03-2010, 05:08 AM
txt txt غير متصل
Guest

txt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداعtxt محترف الإبداع

والله حلو ياخواني امن المنشات

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية