تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الحرس الملكي ومتابعة اعلان النتايج هااااااااام

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم والرحمه والبركه كثرة التساولات عن الحرس الملكي وموعد النتايج في اكثر من موضوع فحبيت احصر الموضوع الخاص بالحرس بجميع مايتعلق بالحرس...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51 (permalink)  
قديم 05-04-2010, 04:02 PM
الصورة الرمزية عاطل يوم السبت
عضو مهم

عاطل يوم السبت محترف الإبداععاطل يوم السبت محترف الإبداععاطل يوم السبت محترف الإبداععاطل يوم السبت محترف الإبداععاطل يوم السبت محترف الإبداععاطل يوم السبت محترف الإبداععاطل يوم السبت محترف الإبداععاطل يوم السبت محترف الإبداععاطل يوم السبت محترف الإبداععاطل يوم السبت محترف الإبداععاطل يوم السبت محترف الإبداع

شوركم وهدايت الله طيب ايش رايكم الحرس الملكي ولا الامن العام

#52 (permalink)  
قديم 05-04-2010, 07:18 PM
الصورة الرمزية أسير الخيال
عضو مهم

أسير الخيال يستحق التميز
:d نتائج الفنيين

ياشباب أنا عندي ولد خالي يشتغل في الحرس الملكي وكلمته عشان نتائج الفنيين قالي لحد الآن مافيه خبر لكن اللي انقبلوا يرسلون لهم رسائل أو يتصلون عليهم لإكمال إجرائاتهم
وقالي الطول والوزن مستثنين منها والمفاضله حسب درجة الإختبار في المقام الأول وبعدها على النسبة والخبرات ...
.. بالتوفيق للجميع ..
  #53 (permalink)  
قديم 06-04-2010, 12:04 AM
الصورة الرمزية عاطل لالابد
عضو مميز

عاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل يوم السبت مشاهدة المشاركة
شوركم وهدايت الله طيب ايش رايكم الحرس الملكي ولا الامن العام
اذا معك دبلوم رح الحرس الملكي لانهم بيعطونك جندي اول فني الامن العام جندي حاااااااف
والله يوفقك انشاء الله
  #54 (permalink)  
قديم 06-04-2010, 12:06 AM
عضو مميز

عاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الخيال مشاهدة المشاركة
ياشباب أنا عندي ولد خالي يشتغل في الحرس الملكي وكلمته عشان نتائج الفنيين قالي لحد الآن مافيه خبر لكن اللي انقبلوا يرسلون لهم رسائل أو يتصلون عليهم لإكمال إجرائاتهم

وقالي الطول والوزن مستثنين منها والمفاضله حسب درجة الإختبار في المقام الأول وبعدها على النسبة والخبرات ...

.. بالتوفيق للجميع ..
والله يالغالي اذا معك واسطه لامفاضله ولا شي والله يوفق الجميع وننقبل كلنا انشاء الله شباب اي احد يدقون عليه او يرسلون له رساله يعطينا خبر عشان نعرف انقبلنا او لا
وبالتوفيق للجميع
  #55 (permalink)  
قديم 06-04-2010, 03:57 PM
عضو سوبر

انوووس محترف الإبداعانوووس محترف الإبداعانوووس محترف الإبداعانوووس محترف الإبداعانوووس محترف الإبداعانوووس محترف الإبداعانوووس محترف الإبداعانوووس محترف الإبداعانوووس محترف الإبداعانوووس محترف الإبداعانوووس محترف الإبداع

سبح ـآن الله وبحمـده سبحـآن الله العظيم

#56 (permalink)  
قديم 06-04-2010, 04:05 PM
عضو مميز

مافيه جديد الى الان الله كريم

#57 (permalink)  
قديم 06-04-2010, 04:13 PM
عضو سوبر

احسآس عآشق محترف الإبداعاحسآس عآشق محترف الإبداعاحسآس عآشق محترف الإبداعاحسآس عآشق محترف الإبداعاحسآس عآشق محترف الإبداعاحسآس عآشق محترف الإبداعاحسآس عآشق محترف الإبداعاحسآس عآشق محترف الإبداعاحسآس عآشق محترف الإبداعاحسآس عآشق محترف الإبداعاحسآس عآشق محترف الإبداع

شبااااااااااااب رتون نسي شي اسمو الحرس الملكي والله لو مو اخونا الكريم طرح الموضوع ماكان عطيتها اهتمام لاني كرهت نفسي وانا انتظر القبول المبدئ فقط عاد وش بالك بالقبول النهاائي والله تبطون عظم خخخخ لان شغل الواسطه شغال <<اسف على التحطيم

#58 (permalink)  
قديم 07-04-2010, 03:15 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احسآس عآشق مشاهدة المشاركة
شبااااااااااااب رتون نسي شي اسمو الحرس الملكي والله لو مو اخونا الكريم طرح الموضوع ماكان عطيتها اهتمام لاني كرهت نفسي وانا انتظر القبول المبدئ فقط عاد وش بالك بالقبول النهاائي والله تبطون عظم خخخخ لان شغل الواسطه شغال <<اسف على التحطيم
اقول ورا ماتلقطنا بسكوتك وبس
  #59 (permalink)  
قديم 07-04-2010, 04:57 AM
الصورة الرمزية خريج معهد الحرس
عضو نشيط

خريج معهد الحرس يستحق التميز

تكفون ياشباب انا عندي رقم طلب بس مدري حق ايش بالضبط واحد يحط رقم الطلب حقه بشوف نفس اللي عندي ولا في اختلاف لان انا ملخبط بينها هذا الرقم اللي عندي احد عنده نفس اول رقمين440049322

#60 (permalink)  
قديم 07-04-2010, 02:53 PM
الصورة الرمزية أسير الخيال
عضو مهم

أسير الخيال يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج معهد الحرس مشاهدة المشاركة
تكفون ياشباب انا عندي رقم طلب بس مدري حق ايش بالضبط واحد يحط رقم الطلب حقه بشوف نفس اللي عندي ولا في اختلاف لان انا ملخبط بينها هذا الرقم اللي عندي احد عنده نفس اول رقمين440049322
هذا الرقم يالغالي حق الخدمة المدنية للدبلومات والأرقام نزلت من يومين وأتمنى إنه طلع رقمك من المقبولين ...
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية