تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

الملاحظات

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان استفسارات القروض والمنح والتمويل والتقاعد والتأمينات وحساب المواطن

المنح والأراضي السكنية والمعلومات المتبادله

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

طاب يومكم بكل خير,,, من الملاحظ الاهمية القصوى للمعلومات عن الأراضي والمنح السكنية والكيفية في متابعة ما يمكن عمله حيال الأستفاده من التقديم على طلب...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #281 (permalink)  
قديم 06-09-2010, 02:00 AM
عضو مهم

عبد السلام سالم يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوماا مشاهدة المشاركة
تكفون اسعفوني انا قدمت برقيه يوم الاربعاء اللي فات واعطاني الموظف رقم المعامله وخزنته عندي واليوم دقيت على الديوان الرقم014735555طبعا الرد آلي ويوم ادخلت رقم المعامله يقول خطأ هل هاذا معناه ان البرقيه ماوصلت والا خطأ الرقم؟وهل اذا الرقم خطأ اقدر اتصل على الاتصالات واخذ الرقم مره ثانيه؟ والا لازم برقية جديده؟تكفوووووووووون نخيتكم لاتردوني
يااختي ..الاستفسار الالي عن المعاملة ليس له اي فائدة للمراجعين..
وراح يقول لك خطأ حتى لو انك ادخلت الرقم الصحيح
الاستفسار الالي في الديوان الملكي "معطل" ولا يمكن ان يجيبك عن اي استفسار
لا انت ولا غيرك

لهذا لا تستخدميه
اطلبي الموظف واساليه عن معاملتك..هذا هو الحل الوحيد

اكرر ان الاستفسار الالي غير مفعل ولم يسبق لاحد ان استفاد منه
  #282 (permalink)  
قديم 06-09-2010, 03:21 AM
عضو مهم

سوماا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد السلام سالم مشاهدة المشاركة
يااختي ..الاستفسار الالي عن المعاملة ليس له اي فائدة للمراجعين..
وراح يقول لك خطأ حتى لو انك ادخلت الرقم الصحيح
الاستفسار الالي في الديوان الملكي "معطل" ولا يمكن ان يجيبك عن اي استفسار
لا انت ولا غيرك

لهذا لا تستخدميه
اطلبي الموظف واساليه عن معاملتك..هذا هو الحل الوحيد

اكرر ان الاستفسار الالي غير مفعل ولم يسبق لاحد ان استفاد منه
مشكور والله يريحك دنيا واخره مثل ماريحتني
  #283 (permalink)  
قديم 06-09-2010, 06:37 AM
عضو نشيط

فتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداع

اقتباس:
سوماا

تكفون اسعفوني انا قدمت برقيه يوم الاربعاء اللي فات واعطاني الموظف رقم المعامله وخزنته عندي واليوم دقيت على الديوان الرقم014735555طبعا الرد آلي ويوم ادخلت رقم المعامله يقول خطأ هل هاذا معناه ان البرقيه ماوصلت والا خطأ الرقم؟وهل اذا الرقم خطأ اقدر اتصل على الاتصالات واخذ الرقم مره ثانيه؟ والا لازم برقية جديده؟تكفوووووووووون نخيتكم لاتردوني
أختي الغالية ...

أنا رسلت البرقية بتاريخ 29-6 وصلت اليوم الثاني على طول كذا اهو نظام البرقيات
و أنا انتظرت شهرين بعدين دقيت ويوم دقيت قالي الموظف ان الرقم الصادر طلع بتاريخ 11-8

المسألة مسألة وقت اصبري وترى مو انتي لوحدك ترسلين برقيات الكل يرسل ولازم تاخذ وقت لين ما يطلعلك شي الله يوفقك وانشاء الله نتوفق وياك...
  #284 (permalink)  
قديم 06-09-2010, 04:46 PM
عضو مهم

سوماا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة في النسيان مشاهدة المشاركة
أختي الغالية ...

أنا رسلت البرقية بتاريخ 29-6 وصلت اليوم الثاني على طول كذا اهو نظام البرقيات
و أنا انتظرت شهرين بعدين دقيت ويوم دقيت قالي الموظف ان الرقم الصادر طلع بتاريخ 11-8

المسألة مسألة وقت اصبري وترى مو انتي لوحدك ترسلين برقيات الكل يرسل ولازم تاخذ وقت لين ما يطلعلك شي الله يوفقك وانشاء الله نتوفق وياك...
مشكوره اختي
  #285 (permalink)  
قديم 07-09-2010, 03:17 AM
عضو نشيط

فتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوماا مشاهدة المشاركة
مشكوره اختي

العفو اختي واجبنا وانا حابة اضيف شغلة

[align=center]ترى اللي فادوني والله هم

الموظفين في الديوان الملكي

ولا تصدقون شي عنهم قبل لا تجربون والله احسن من موظفي الوزارة ومن موظفي الإمارة ومن كل الدوائر الحكومية الثانية والله ان وزارة الإقتصاد والتخطيط قفلوا السماعة بوجهي ولا عطوني وجه يوم رحت اشكي لموظف الديوان قالي سوي كذا و كذا والله انهم الوحدين اللي فادوني...

أذا الملك فاتح لكم المجال عشان يساعدكم فلا تسألون غير وليكم لأن ما أظن ان في سلطة فوق سلطته بالسعودية غير ارادة رب العالمين

وهذا شهادة حق مني لهم الله يجزاهم خير انهم ما ردوني وخايبه والله لوحده اللي يعلم اني محتاجة و اني ادعي للحين على كل اللي اكلوا حقوقي بالباطل الله لا يسامحهم لا دنيا ولا آخره...
  #286 (permalink)  
قديم 07-09-2010, 04:12 AM
الصورة الرمزية سماهرالحربي
عضو متواصل

سماهرالحربي محترف الإبداعسماهرالحربي محترف الإبداعسماهرالحربي محترف الإبداعسماهرالحربي محترف الإبداعسماهرالحربي محترف الإبداعسماهرالحربي محترف الإبداعسماهرالحربي محترف الإبداعسماهرالحربي محترف الإبداعسماهرالحربي محترف الإبداعسماهرالحربي محترف الإبداعسماهرالحربي محترف الإبداع

الله يسعدكم قولولي كيف اقدم على المنحه الساميه لاني انا مطلقه وودي اعيش زي مخاليق ربي وابغى اعرف ايش الاوراق المطلوبه للتقديم وهل العمر محدد ولا لا؟؟؟؟؟؟؟
تكفون ردوا عليه الله يريح قلوبكم ويرزقنا ويرزقكم من واااااااااااسع فضله

#287 (permalink)  
قديم 07-09-2010, 05:15 AM
عضو مهم

عبد السلام سالم يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة في النسيان مشاهدة المشاركة
العفو اختي واجبنا وانا حابة اضيف شغلة

[align=center]ترى اللي فادوني والله هم

الموظفين في الديوان الملكي

ولا تصدقون شي عنهم قبل لا تجربون والله احسن من موظفي الوزارة ومن موظفي الإمارة ومن كل الدوائر الحكومية الثانية والله ان وزارة الإقتصاد والتخطيط قفلوا السماعة بوجهي ولا عطوني وجه يوم رحت اشكي لموظف الديوان قالي سوي كذا و كذا والله انهم الوحدين اللي فادوني...

أذا الملك فاتح لكم المجال عشان يساعدكم فلا تسألون غير وليكم لأن ما أظن ان في سلطة فوق سلطته بالسعودية غير ارادة رب العالمين

وهذا شهادة حق مني لهم الله يجزاهم خير انهم ما ردوني وخايبه والله لوحده اللي يعلم اني محتاجة و اني ادعي للحين على كل اللي اكلوا حقوقي بالباطل الله لا يسامحهم لا دنيا ولا آخره...
اتفق معك بكل كلمة

موظفي الديوان الملكي هم الوحيدين -الى الان- الذين يحترمون المواطن ..ويجيبون على استفساراته بكل صبر وتفهم..
  #288 (permalink)  
قديم 07-09-2010, 01:04 PM
الصورة الرمزية الراآسيه
مراقبة عامه

الراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداع

لي 8شهور مقدمه لي ولوالدتي على منح الأراضي كوني يتيمه
وامي ارمله وادق على الديوان ويصرفوني ومليت ولاعاد دقيت لي 3شهور..

#289 (permalink)  
قديم 17-09-2010, 09:20 AM
عضو نشيط

هذي مساعدة مني لليبون يعرفون شي عن التقديم لمنح الإسكان الميسر

اقتباس:
وفي سؤال آخر قدم د. الداود تساؤلاً عن استعداد الهيئة لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في الحصول على مساكن؟.
أجاب د. المطيري أن الهيئة تستكمل كافة الإجراءات والشروط الخاصة بالتقديم عبر عدة وسائل منها "التقديم الإليكتروني"، بما يسهل على المواطنين مشقة الحضور إلى مدينة الرياض للتقديم، ولكن من المهم أن الهيئة ستعلن عن هذه التفاصيل فور الانتهاء من بناء الوحدات السكنية، وستراعي طلبات المواطنين وتسعى إلى تلبيتها وفق الشروط والضوابط المحددة.
وهذا رابط الموضوع الأصلي

http://www.al-mahd.net/vb/showthread.php?p=144807

بالتوفيق الله يخليكم ادعولي

محد يمر من مشاركتي الا ويدعيلي بتسهيل أموري وتخفيف الضغط والمعاناة عندي

الله يحمينا وياكم
  #290 (permalink)  
قديم 18-09-2010, 02:12 PM
الصورة الرمزية يآرب رحمتك
عضو متواصل

يآرب رحمتك يستحق التميز

الله يسهل لك أمورك ويسعدك يارب

موضوع مغلق