تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

تكفون الحل السريع !!

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مساء الخير أخواني أعضاء منتدانا الغالي .... عندي مشكلة وأرغب مساعدتكم لي بإيجاد الحل السريع الذي ربما يخفف...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 12-04-2010, 01:16 AM
الصورة الرمزية عاطل بالحيل
عضو مهم

عاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداع

اقتباس:
اخي لماذا انت في حالة نفسية سيئه هل هناك مشاكل بالعمل
اذا كان هناك مشاكل وقلق نفسي دائماً . انا اقولك صحتك في المقام الاول استقاله بدون تفكير
اما اذا كان بقصد البحث عن وظيفه في قطاع حكومي فالوظيفه الحكومية لاتأتي في يوم او ليله
يمكن تجلس شهر 2 شهور سنه سنتان ويمكن ماتجي
فعليك اذن الصبر في وظيفتك الين يفرجها الله لك

واذا كانت شركتك مرنه معك في عملية الاستئذان اجلس عندهم افض لك
قدم في الوظائف المعلنه

بالتوفيق

شكرا" على مرورك ..

و الدوام حلو بس نفسيا" ماني مرتاح , ,,,
  #12 (permalink)  
قديم 12-04-2010, 01:17 AM
عضو مهم

متفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداع

أخوي أنا عاطل لي سبعة شهور أقسم بالله ان عندي حالة نفسية سيئة
كل ما اروح شركة يقولون بنتصل عليك وإلي يقول مافي إقلب وجهك والمشكلة ان تخصصي ادارة مكتبية يعني في اي مجال اتوظف لكن تأكد ان القعده شينة والله شينة وترفع الضغط
الناس يروحون المدارس والوظايف وما تبقى الا انت في البيت كأنك مسوي جريمة لكن على العموم لا تستعجل ولا تنسى الاستخاره تقبل مروري وبالتوفيق لنا ولك والله يكتب ما فيه الخير للجميع

#13 (permalink)  
قديم 12-04-2010, 01:19 AM
عضو مهم

waleed_2006 تم تعطيل التقييم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل بالحيل مشاهدة المشاركة
شكرا" على مرورك ..

و الدوام حلو بس نفسيا" ماني مرتاح , ,,,
اخوي
معليش هذا مو سبب ! نفسياً! ماني مرتاح
ماهو سبب تأزم نفسيتك لكي افيدك لأنني ماريت بمثل هالتجربة
او اذا كان سبب خاص فيك لاتود ذكره فاأنت حر
بالتوفيق
  #14 (permalink)  
قديم 12-04-2010, 01:21 AM
عضو مهم

عاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداع

اقتباس:
أخوي أنا عاطل لي سبعة شهور أقسم بالله ان عندي حالة نفسية سيئة
كل ما اروح شركة يقولون بنتصل عليك وإلي يقول مافي إقلب وجهك والمشكلة ان تخصصي ادارة مكتبية يعني في اي مجال اتوظف لكن تأكد ان القعده شينة والله شينة وترفع الضغط
الناس يروحون المدارس والوظايف وما تبقى الا انت في البيت كأنك مسوي جريمة لكن على العموم لا تستعجل ولا تنسى الاستخاره تقبل مروري وبالتوفيق لنا ولك والله يكتب ما فيه الخير للجميع

شكرا" على مرورك ...

و القهر إن رقمي ما طلع مع أرقام المفاضلة.

الحمد لله على كل حال
  #15 (permalink)  
قديم 12-04-2010, 01:23 AM
عضو مهم

اقتباس:
اخوي
معليش هذا مو سبب ! نفسياً! ماني مرتاح

ماهو سبب تأزم نفسيتك لكي افيدك لأنني ماريت بمثل هالتجربة
او اذا كان سبب خاص فيك لاتود ذكره فاأنت حر
بالتوفيق

شوف طبيعة عملي ...

أكرف في المستودع و يمديني أخلص شغلي قبل الظهر

و أقعد بدون شغل إلى الساعة 4 عشان اطلع.

هذا أحد الأسباب ..
  #16 (permalink)  
قديم 12-04-2010, 01:25 AM
عضو جديد

سعودي صميم يستحق التميز

اخوي جلستك بدون عمل راح تزيد نفسيتك من سوء الى اسوأ صدقني اذا جلست عاطل راح تاكلك الهواجيس والافكار والندم طع شوري راح تستفيد خبره وبعد ما تحصل وظيفه حكوميه راح ترفقها وتتكون لك خدمه يعني اذا خدمت سنه عندهم وحصلت وظيفه حكوميه وباشرت يحسبون لك انك داخل السنه الثانيه بالوظيفه

الله يوفقك ويريح بالك

#17 (permalink)  
قديم 12-04-2010, 01:30 AM
عضو مهم

اقتباس:
اخوي جلستك بدون عمل راح تزيد نفسيتك من سوء الى اسوأ صدقني اذا جلست عاطل راح تاكلك الهواجيس والافكار والندم طع شوري راح تستفيد خبره وبعد ما تحصل وظيفه حكوميه راح ترفقها وتتكون لك خدمه يعني اذا خدمت سنه عندهم وحصلت وظيفه حكوميه وباشرت يحسبون لك انك داخل السنه الثانيه بالوظيفه

الله يوفقك ويريح بالك

بأفكر و إن شاء الله يرتاح بالي.

الله يرزقك و يوفقك
  #18 (permalink)  
قديم 12-04-2010, 01:36 AM
عضو سوبر

الزيزفوني محترف الإبداعالزيزفوني محترف الإبداعالزيزفوني محترف الإبداعالزيزفوني محترف الإبداعالزيزفوني محترف الإبداعالزيزفوني محترف الإبداعالزيزفوني محترف الإبداعالزيزفوني محترف الإبداعالزيزفوني محترف الإبداعالزيزفوني محترف الإبداعالزيزفوني محترف الإبداع

احمد ربك غيرك ماحصلها..ياخوي انا أشتغل من الساعه 8 لين 6 وبعيد عن اهلي عايش عزوبي ولو اكرف باايديني ورجليني ماخلصت شغلي قبل 6 وحامد الله وشاكره ولازم الواحد يصبر لين مايجيه شي افضل لكن الجلسه بالبيت ماراح توصلك لشي..

بالتوفيق

#19 (permalink)  
قديم 12-04-2010, 01:41 AM
عضو مهم

اقتباس:
احمد ربك غيرك ماحصلها..ياخوي انا أشتغل من الساعه 8 لين 6 وبعيد عن اهلي عايش عزوبي ولو اكرف باايديني ورجليني ماخلصت شغلي قبل 6 وحامد الله وشاكره ولازم الواحد يصبر لين مايجيه شي افضل لكن الجلسه بالبيت ماراح توصلك لشي..

بالتوفيق

الله يرزقك و يقربك من اهلك
  #20 (permalink)  
قديم 12-04-2010, 02:28 AM
عضو مهم

اللهم أعني و لا تعن علي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص