تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الامن العام الشرقيه فحص والكشف الطبي مقابلتي معهم

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباااااركم ياجماعه بخش بالموضوع دوغري < متاثر بالمصري الي كشف عليه :) ============ والله ياشباب سويت الفحص وكنت خايف...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 01:51 AM
الصورة الرمزية حساوي فله
عضو سوبر

حساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداع
Red face الامن العام الشرقيه فحص والكشف الطبي مقابلتي معهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباااااركم ياجماعه بخش بالموضوع دوغري < متاثر بالمصري الي كشف عليه

============
والله ياشباب سويت الفحص وكنت خايف مررره كنت احس إن فيني الف عله وعله وقلت تبي تطلع فيني انواع البلاوي وغير كذا كنت احسب مستشفئ قوئ الامن معقد ومايمشئ الواحد إلآ بالواسطه ،،،،،، لآكن والله طلع كل شي عكس ماكنت اتصور
كانوو الشباب الي راحو قبلي لقوئ ااالامن بالدمام يقولون والله انواع التعب وانا اخترت مستشفئ قووئ الامن بالاحساء وبعض العيال قالو ليشش تختاره انت غلطان ومدري كيف .,,,,,

المهم اني رحت لهم الساعه 8 الصبح وانا عندهم وكل الي واقفين حوالي 25 واحد بس ككككك كنت متصور اجي القئ امه الثقلين ههههههههه
بس بصراحه لآ زحمه ولآ شي واللجنه بصاله وحده يعني كلهم بمكان واحد..........

طبعا دخلو 8 اول شي وانا من ضمنهم قالو وزن وطول وسوينا وزن وطول وعلا طول يكتب لك وتعدي لطاوله الي جنبه حق النظر طبعا مستشفئ الدمام حاطين لك مرايه حقين الحساء لامرايه ولآ بطيخ علا الطبيعه فديت الحسا <<<
والله ياشباب علا طول رحنا حق النظر والي وراي يسوي وزن وطول يعني شغاالين الدكاتره وحبيبين لآبعد درجه

المهم جيت حق العيون قالي كيف النظر قلت صقر ماعليك قال ماشاء الله بالتوفيق ... وعلا طول ارسل الدكتوره تآشر لي علا الحروف حرف اي نفس كذا E بس بعضه علا اليسار متجه الثلاث سنات وبعضه علا تحت وبعضه علا فوق يعني حرف الاإي بس علا الاربع جهات وسهل مره بس الي يعقدك إنه يخليك تغطي عينك اليمين يعني تشوف بعين وحده وبعدها يغطي الثانيه ؛؛<< ياشباب الي يحط علا عينه كرتون مثلي لايقفل عينه يخليها فاتحه من ورئ الكرتون علشان تركز اما بعين وحده تضيع علومك مع ذالك سهلات غير عن حق الدمام الي يخليك تناظر بمرايه يعني كل شي عكس وبعدها يطلع لك الدفتر والله الدفتر سهل خاصه الي يسوي اختبار عن طريق الكمبيوتر فحص نظر نفسه بالضبط دوائر ملونه وداخلها رقم
المهم إنها سهلات واقل من دقيقتين او 3 دقايق خلصت الوزن والطول والعيون << فديت الحسا ههههه ازعجتكم

وبعدها ياشباب علا طول لزاويه ثانيه من الصاله فيها دكتور جالس يكشف علا الاذن طبعا قبل ماتروح نضف اذنك ااكيد تعرفون اعواد حقت تنظيف الاذن الي يجي طرفه قطن <
وعلا طول حط سليم بعدها علا طول قالي رح للزاويه الثانيه جيت قالي الدكتور الي بالزاويه الثانيه لحظه واحد داخل حنا يوم تفصخ ملابسك محد يشوفك الدمام كل الي حولك يشوفونك لا حنا بس الدكتور هع هع

المهم طلع الي قبلي جاني الدكتور قال ادخل يافهد ازيك ياباشا قلت كويس وانا ارجف ههههههههههه المهم قالي اشلح خليك بالهاف
المهم محد يشوفك وانت تنزل ملابسك حتئ االدكتور يطلع شوي ويرجع طبعا هو زاويه بالصاله نفسها بس مغطيه هذي الزاويه بشرشف ،،، نزلت الثوب وعلقته وجلست علا السرير مع انه ماطلب اني اجلس ككككك وجاني قال اشلح يافهد فيك ايه
وطلع طبعا موبعيد جنبي يكتب للي قبلي زي ماتعرفون وانا اشلح الفانيله واخلي السروال والهاف شوي إلآ جاني ووقال (( اله اله فيك ايه يافهد خليك بلهاف اششلح )) < ومزعجهم بالحساء ككككككككككككك

المهم شلحت السروال علا قولته ههههه ووقال عملت عمليات قلت لآ يسالك اسئله عاديه ياشباب المهم وقال البس إن شاء الله سليم ,,,,,,,,

ووقع لي اني سليم وقالي رح للطاوله هذيك علا طول شاف بطاقتي وسحب مني دم وعطاني رقم للعينه ونفس الرقم للعينه البول وانتو بكرامه وبعد ماسحب مني ياشباب العينه قال روح بول بالعلبه واسوي لهم بول وكل هذا صار في اقل من نص ساعه الي هو الوزن والطول والنظر والباطنيه والاذن والدم والبول كلها في اقل من نص ساعه << فدييييييت الحسااااااء يعني كنت متوقع اقل شي 3 ساعات
بس المستشفئ نشششيط وشغالين وعلا طول للاشعه طبعا بالاشعه تاخرنا بسبب ضرووف الدكتور لانهم قالو نسوي الاشعه وانتظرو الدكتور يشوف الاشعه لان الي سوت الاشعه دكتوره فلبينيه لانهم يخافون ماتطلع واضحه او شي من كذا لازم يشيك عليها حضره جنابه هههههههه
المهم في نفس الوقت قالو الي سوئ اشعه يجي ياخذ ورقه للصحه النفسيه طبعا بالصحه النفسيه ماشفنا احد اوراق عطونا فيها اسئله مثلا :: هل عانيت من مرض نفسي؟
هل احد افراد العائله مريض نفسي ؟
كذا اسئله طبعا كلها لآلآلآ كككككككك ولله الحمد وعلا طول للمدير ختمها ماكلمنا ولا شي ورجعنا وننتظر الدكتور طبعا الصحه النفسيه ماتبعد عن المستشفئ دقيقه وحده هو شارع واحد بينهم ..... وفي اقل من 5 دقايق دخلنا وطلعنا علا طول بس عباره عن الختم ...
ورجعنا ننتظر حق الاشعه .. وحق الاسنان والله ياشباب ان جاي معي واحد من العيال ماله دخل بالعسكريه وجالسين انا وكل الي ينتظرون الفحص ومن ضمنهم خويي دخل الدكتور حق الاسنان قال فهد قلت نعم قال ابتسم وقلت تشششيييز ههههه علشان الابتسامه وحط سليم طبعا يوم شفته كذا قلت له يادكتور كلهم سليمين شفهم كلهم وقال يالله انا بناظر واحد واحد وابتسمو هههههههههههههههههه والله حتئ خويي الي معي ابتسم معهم كككككككك والله انه ررهيب طبعا راح للمكتب وحط كلنا سليمين وعلا طول للقياس الظضط اقل من دقيقه

وهذا كل الي صار واسف علا الاطاله والله اني تعبت فيه ياشباب بس والله تستاهلون كل خير والله التعب مو في شي بس والله اني صار لي يومين مانمت إلآ ساعه او ساعتين ومتقطعه من مكان لمكان اشغال ومدري ايش وابشركم طلع الفحص وكل شي تمام وحطو لآئق عسكري ياجماعه وطبعا من حوالي 70 واحد جاء لمستشفئ قوئ الامن بالاحساء ماسقطو إلآ واحد او اثنين لان فيهم امراض الله يشفينا ويشفيكم ويشفيهم ...

وضروري تجيبون معكم صورتين ياشباب صورتين شخصيه وجيب معك احتياط الي تقدر

واسف علا الاطاله بس حبيت اوضح لكم كل شي ياجماعه يعني بدال ماتروح مرتبك ومتنرفز والله تروح مروق ومرتاح

واتمنئ اكون ماقصرت بحقكم ياجماعه تحياتي لكم واتمنئ محد يدخل يقرئ ويطلع دعوه تكفئ لي ولكم ،،

[glint]واانا الي الحين لي عتب علا المشرفين ليش مافيه موضوع بخصوص الامن العام للششششرقيه ليش ليش ؟؟[/glint]

تحيااااااااااتي

ياشباب والله حبيت اطلع لكم الموضووع بآحسن صوره واعذروني علا القصوووووور

التعديل الأخير تم بواسطة حساوي فله ; 13-04-2010 الساعة 01:58 AM
  #2 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 02:13 AM
عضو نشيط

الاهلي بعيوني مبدعالاهلي بعيوني مبدع

موفق اخوي الحساوي باذن الله

موعد يوم الاربعاء بمدينة التدريب

ونسال الله التيسير

لدي تعقيب بسيط على موضوعك

مسالة التعقيد مساله متفاوته

بمعنى ان من يتجاوز الفحص راح يكون راضي

ولو لا قدر الله لم يتجاوز الفحص راح يشتم ويتهجم

عموما اتمنى لك ولي وللجميع التوفيق باذن الله

#3 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 02:19 AM
الصورة الرمزية حساوي فله
عضو سوبر

حساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداعحساوي فله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلي بعيوني مشاهدة المشاركة
موفق اخوي الحساوي باذن الله

موعد يوم الاربعاء بمدينة التدريب

ونسال الله التيسير

لدي تعقيب بسيط على موضوعك

مسالة التعقيد مساله متفاوته

بمعنى ان من يتجاوز الفحص راح يكون راضي

ولو لا قدر الله لم يتجاوز الفحص راح يشتم ويتهجم

عموما اتمنى لك ولي وللجميع التوفيق باذن الله
والله ياغالي كلامك عسسل بس الله يوفق الجميع ومرورك عطر الموضوع بس بسالك وين مدينه التدريب حقتك ؟؟؟ بالشرقيه ؟
والله مومساله اشتم والله ماتوصل اني اشتمهم صدقني ياغالي

بس والله لاتلوم البعض الله لايوريك يروح ويتعب ويضرب مشاوير وغير كذا بعضهم يسحب شهادته من الكليه واذا مارجعها بيومين فصل يعني بعد كل هالتعب يطلع بلوشي والله حاجه تقهر ياغالي تحياتي واسف علا المداخله
  #4 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 02:48 AM
الصورة الرمزية حساوي فله
عضو سوبر

وين الشششششششششششباب << يميل راسه مع الكتابه كككك

#5 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 02:59 AM
عضو نشيط

عباس بن علي محترف الإبداععباس بن علي محترف الإبداععباس بن علي محترف الإبداععباس بن علي محترف الإبداععباس بن علي محترف الإبداععباس بن علي محترف الإبداععباس بن علي محترف الإبداععباس بن علي محترف الإبداععباس بن علي محترف الإبداععباس بن علي محترف الإبداععباس بن علي محترف الإبداع

الله يبيض وجهك
ويسهل دربك

والله محد حااس فيني كثر ********>ههههه ممثل الدورلا صح

تيب بسألك يالغالي انا بنفس المستشفى

امم انا مسوي عمليه الزايده من 8 سنوات في اشكاال؟؟؟

#6 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 04:46 AM
الصورة الرمزية حساوي فله
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس بن علي مشاهدة المشاركة
الله يبيض وجهك
ويسهل دربك

الله يسلمك واجبي ياغالي ،،،،،،،،،،،،وفيه كم واحد من الشباب مسوي العمليه من سنه ومشئ بالفحص وكل شي
  #7 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 04:59 AM
الصورة الرمزية حساوي فله
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس بن علي مشاهدة المشاركة
الله يبيض وجهك
ويسهل دربك

فيه كلمه مخفيه
  #8 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 05:06 AM
Guest

ولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداع

(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

..

#9 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 05:06 AM
Banned

طلالا محترف الإبداعطلالا محترف الإبداعطلالا محترف الإبداعطلالا محترف الإبداعطلالا محترف الإبداعطلالا محترف الإبداعطلالا محترف الإبداعطلالا محترف الإبداعطلالا محترف الإبداعطلالا محترف الإبداعطلالا محترف الإبداع

المصري رايح تشليح السيارات ومسكة معها تشليح
هههههههههههههههههه

#10 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 05:12 AM
عضو مهم جداً

روحي لك محترف الإبداعروحي لك محترف الإبداعروحي لك محترف الإبداعروحي لك محترف الإبداعروحي لك محترف الإبداعروحي لك محترف الإبداعروحي لك محترف الإبداعروحي لك محترف الإبداعروحي لك محترف الإبداعروحي لك محترف الإبداعروحي لك محترف الإبداع

طيب من اللي سوا المقابلــــــه ..
بالشرقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية