تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ياناس المرور خلى حياتي مرررررررررره

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااخوان حبيت استشيركم انا والله تعبت من حياتي مع زوجي هو عسكري بالرياض وانا موظفه بمكان ثاني والمصيبه اننا على هالحال...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 02:42 AM
عضو جديد

ضلام يستحق التميز
Unhappy ياناس المرور خلى حياتي مرررررررررره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااخوان حبيت استشيركم انا والله تعبت من حياتي مع زوجي هو عسكري بالرياض وانا موظفه بمكان ثاني والمصيبه اننا على هالحال من ثمان سنوات مليت وتعبت من هالعيشه حتى الاجازات له اكثر من سنه وخمس شهور مااخذ برمضان يودوه لمكه والحج كذالك ........والحمد لله يخدم زوار بيت الله لاكن انا واعيالي من يقوم على خدمتنا ......واليوم كنت على امل انه يجي على الاقل شهر نرتاح فيه ويوم راح الاداره قالوا الاجازات موقفه علشااااااااان الحمله طيب هو ماله علاقه هو اصلن ميداني .
والله ضايقه بي الوسيعه واقوله قدم استقالتك مااخذنا من العسكريه الا النكد نقلللللللل مافيه واجازات مافيه والدوام اوف 48ساعه وشلون يجينا وحنا عن الرياض 700 كيلو حسسسسسسسسببببببي الله لا والفلوس حقت انتداب مكه ماجت الى الان الظاهر ينتضرون رمضان القادم .
ابي ارائكم حول الاستقاله ورايكم بمرور الرياض وشلون دوامهم والا بس سلطه على زوجي والي ماعنده واسطه

#2 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 07:10 AM
عضو مهم جداً

الفارس؟؟ محترف الإبداعالفارس؟؟ محترف الإبداعالفارس؟؟ محترف الإبداعالفارس؟؟ محترف الإبداعالفارس؟؟ محترف الإبداعالفارس؟؟ محترف الإبداعالفارس؟؟ محترف الإبداعالفارس؟؟ محترف الإبداعالفارس؟؟ محترف الإبداعالفارس؟؟ محترف الإبداعالفارس؟؟ محترف الإبداع

الله يكون في عونكم
الحياة صعبه ومايذوق لوعة العطاله الا اللي ينطق خمس ست سنوات عاطل الفصل لا يفكر فيه
اللي فهمته انه بالمرور وانتي موظوفه بمكان ثاني
طيب حاولي تنقلين وهو يحاول ينقل اللي يقدر ينقل عند الثاني
المهم شوفي قسم المداقشات العسكرية وانتي شوفي قسم النقل للوظائف المدنية
الله يجمعكم على خير ويوفقكم يارب

#3 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 11:15 AM
الصورة الرمزية ابو عمر 2011
عضو مهم جداً

ابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداع

والله اختي صراحة وظعكم صعب اعانكم لله عليه
انا اشوف ان جلسته معاكم تسوى الدنيا و مافيها
ولو يشوف له شغل في نفس المكان الي انتو فيه يكون اسحن حتى لو راتب اقل شوي
و اتمنى من الله العلي القدير ان يلم شملكم و يهنيكم ببعض
تحياتي لكي .

#4 (permalink)  
قديم 15-04-2010, 04:01 AM
عضو متواصل

الهاوي تم تعطيل التقييم

هذا عمل المرور يا اختي والله يكون في العون الله يسهل اموركم ان شاء الله

#5 (permalink)  
قديم 15-04-2010, 06:01 AM
الصورة الرمزية دحيم اللوح
عضو نشيط

دحيم اللوح يستحق التميز

انا بالامن العام يعني ما اختار تخصص المرور؟؟؟؟؟

#6 (permalink)  
قديم 15-04-2010, 08:12 AM
عضو مهم

فيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضلام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااخوان حبيت استشيركم انا والله تعبت من حياتي مع زوجي هو عسكري بالرياض وانا موظفه بمكان ثاني والمصيبه اننا على هالحال من ثمان سنوات مليت وتعبت من هالعيشه حتى الاجازات له اكثر من سنه وخمس شهور مااخذ برمضان يودوه لمكه والحج كذالك ........والحمد لله يخدم زوار بيت الله لاكن انا واعيالي من يقوم على خدمتنا ......واليوم كنت على امل انه يجي على الاقل شهر نرتاح فيه ويوم راح الاداره قالوا الاجازات موقفه علشااااااااان الحمله طيب هو ماله علاقه هو اصلن ميداني .
والله ضايقه بي الوسيعه واقوله قدم استقالتك مااخذنا من العسكريه الا النكد نقلللللللل مافيه واجازات مافيه والدوام اوف 48ساعه وشلون يجينا وحنا عن الرياض 700 كيلو حسسسسسسسسببببببي الله لا والفلوس حقت انتداب مكه ماجت الى الان الظاهر ينتضرون رمضان القادم .
ابي ارائكم حول الاستقاله ورايكم بمرور الرياض وشلون دوامهم والا بس سلطه على زوجي والي ماعنده واسطه
اختي : نصيحة من مجرب وبأذن الله ربي سيوفقة
تأكدي انه لم يظلم احد في مجال عمله وان يكون دائما واسطة خير وان يساعد الأخرين وان يبعد عن الذنوب والدعاء المستمر في كل صلاة وسوف يحقق ربي طلبة ويفتحها علية والله يوفقة لكن اختي عليك الصبر الوظيفه هاليومين عزوة وامان والله يعينك وعين كل مبتلي .
  #7 (permalink)  
قديم 15-04-2010, 08:22 AM
عضو سوبر

محب الجوري محترف الإبداعمحب الجوري محترف الإبداعمحب الجوري محترف الإبداعمحب الجوري محترف الإبداعمحب الجوري محترف الإبداعمحب الجوري محترف الإبداعمحب الجوري محترف الإبداعمحب الجوري محترف الإبداعمحب الجوري محترف الإبداعمحب الجوري محترف الإبداعمحب الجوري محترف الإبداع

انا وزوجتي لنا 5 شهور وجانا المرض بالبعد هذا

الله يعينك يا اختي

والله ماعندي غير اقولك لا تخليه يقدم استقاله

حاولو تقربو من بعض اكثر

وماهو شرط تكونو في مدينة كبيرة كثير من القرى والمحافظات الصغيرة النقل لها سهل

فكرو في منطقة تكون صغيرة والعيشة فيها طيبة وانقلو عليها

وقسم المداقشات العسكرية فيها طلبات كثيره

وربنا يجمعنا ويجمعكم ونرتاح

#8 (permalink)  
قديم 15-04-2010, 05:08 PM
عضو مميز

المحتاج للوظيفة تم تعطيل التقييم

اختي كان الله بعونكم
ولكن
ليش هو اللي يقدم إستقالة ليش مو انتي اللي تقدمين استقالة من العمل لان انتي مرأة تفرغي لتربية العيال والبيت وهو رجال البيت يعني هو اللي يصرف ع البيت وبصراحة (وجهة نظر خاصة) المرأة لمن تصرف ع البيت مو شي لازم الرجال هو اللي يصرف
واتمنى من الله ان يجمع بينكما في خير

#9 (permalink)  
قديم 16-04-2010, 04:49 AM
الصورة الرمزية سآحب ع آلدنيآ جلنط
Guest

سآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداع

الله ييسرهآ ويكون بعونكم

..الصبر زين وخليه يكون رآس مآل وفكروآ في مشروع زين وإذآ إنفتحت معكم..

خليه يقدم إستقآلته

تنطيلآتي

#10 (permalink)  
قديم 16-04-2010, 05:22 AM
عضو سوبر

ولد قصيمي محترف الإبداعولد قصيمي محترف الإبداعولد قصيمي محترف الإبداعولد قصيمي محترف الإبداعولد قصيمي محترف الإبداعولد قصيمي محترف الإبداعولد قصيمي محترف الإبداعولد قصيمي محترف الإبداعولد قصيمي محترف الإبداعولد قصيمي محترف الإبداعولد قصيمي محترف الإبداع

نصحتي اختي لاتفكر زوجك يفصل من العمل
خليه يحول ينقل او يدقش مع احد
والله يسهل اموركم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل

الكلمات الدلالية (Tags)
trafic police