تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تجمع المقبولين مبدئيا امن المنشأت للي سواء البصمات

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم اولا ابارك للي خلص من المقابله الشخصيه اخواني انا عندي استفسار على ماقريت من المواضيع من الاعضاء انه في...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 05:27 PM
الصورة الرمزية ولدالقمر
نجم المنتدى

ولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداع
Red face تجمع المقبولين مبدئيا امن المنشأت للي سواء البصمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم اولا ابارك للي خلص من المقابله الشخصيه
اخواني انا عندي استفسار على ماقريت من المواضيع من الاعضاء انه في ناس تقول البصمات في مندوب يجي ياخذها وفي ناس تقول انه لا انت الي تاخذها وحنا ضايعين ولا ندري ويش العلم الأكيد فا ياشباب الحين الي سوا البصمات هل احنا ناخذها او يجي مندوب ياخذها مع العلم اني انا سويت البصمات في الرياض 20/4واول امس الاثنين 27/4استلمتها وقلت حق الي ماجود الحين في مندوب يجي ياخذها قال لا انت الي تاخذها لاانه امن المنشأت قطاع جديد ولا فيه اي مندوب لها حاليا ماجود وسألت الاداره حق امن امنشأت وقالي انت سو البصمات وجيبها
تكفون ابي احد يفيد الجميع ويفيدني
وان شاء الله الله يوفقكم جميعا قولو امين

#2 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 05:39 PM
الصورة الرمزية ولدالقمر
نجم المنتدى

ولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداع

الظاهر انه الكل ماهو ماجود بس انا انتظر ردكم

#3 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 05:39 PM
عضو جديد

سآآآري يستحق التميز

أخي الكريم خذ البصمات ودبسها في الدفتر اللي أعطوك إياه

وكمل باقي الإجراءات من برنت الأحوال المدنية والعمدة والشرطة

وبعدين كمل الشهادات الدراسية والصور والبطاقة ودبس كل الأوراق في الدفتر وفي أماكنها المخصصة لها

والله يوفق الجميع

سلام

#4 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 08:31 PM
الصورة الرمزية ولدالقمر
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سآآآري مشاهدة المشاركة
أخي الكريم خذ البصمات ودبسها في الدفتر اللي أعطوك إياه

وكمل باقي الإجراءات من برنت الأحوال المدنية والعمدة والشرطة

وبعدين كمل الشهادات الدراسية والصور والبطاقة ودبس كل الأوراق في الدفتر وفي أماكنها المخصصة لها

والله يوفق الجميع

سلام
وهذا الي بصير ومشكوررر والله يوفقك يااارب ان شاء الله عقبال القبول النهائي
  #5 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 08:41 PM
الصورة الرمزية شرقااااوي
عضو مهم

شرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداعشرقااااوي محترف الإبداع

تساااااهيل أن شاء الله

#6 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 08:41 PM
عضو مهم

الزعول محترف الإبداعالزعول محترف الإبداعالزعول محترف الإبداعالزعول محترف الإبداعالزعول محترف الإبداعالزعول محترف الإبداعالزعول محترف الإبداعالزعول محترف الإبداعالزعول محترف الإبداعالزعول محترف الإبداعالزعول محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالقمر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم اولا ابارك للي خلص من المقابله الشخصيه
اخواني انا عندي استفسار على ماقريت من المواضيع من الاعضاء انه في ناس تقول البصمات في مندوب يجي ياخذها وفي ناس تقول انه لا انت الي تاخذها وحنا ضايعين ولا ندري ويش العلم الأكيد فا ياشباب الحين الي سوا البصمات هل احنا ناخذها او يجي مندوب ياخذها مع العلم اني انا سويت البصمات في الرياض 20/4واول امس الاثنين 27/4استلمتها وقلت حق الي ماجود الحين في مندوب يجي ياخذها قال لا انت الي تاخذها لاانه امن المنشأت قطاع جديد ولا فيه اي مندوب لها حاليا ماجود وسألت الاداره حق امن امنشأت وقالي انت سو البصمات وجيبها
تكفون ابي احد يفيد الجميع ويفيدني
وان شاء الله الله يوفقكم جميعا قولو امين

انا اليوم رحت للإدلة الجنائيه ابي اخذ نتيجه البصمات وردني وقال فيه مندوب يجي يأخذ اوراق البصمات التابعه لأمن المنشات , وقابلت انا المندوب وهو عريف في امن المنشأت وسئلته وأكد لي قال حنا اللى نأخذ النتيجه ماتاخذونها انتم ... وهذا اللى صار معي
  #7 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 08:42 PM
الصورة الرمزية عبود الطفشان
عضو سوبر

عبود الطفشان محترف الإبداععبود الطفشان محترف الإبداععبود الطفشان محترف الإبداععبود الطفشان محترف الإبداع

بنفسك تاخذها وتدبس ابوها فالدفتر

/

#8 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 08:48 PM
الصورة الرمزية احمدينهو
نجم المنتدى

احمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداع

اتوقع انه الي يسوي البصمات في الرياض ياخذها المندوب بس اذا بتسويها في منطقة ثانيه انت تاخذها

انا اخذت النتيجة حقت البصمات من ابها

#9 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 09:39 PM
عضو مهم

طرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداعطرطوع محترف الإبداع

يا شباب انا سويت البصمات في الرياض يوم السبت هاذا وقالو لي الادله ما تاخذها انت وروحت لي امن المنشات وقالو ليه انا عندنا مندوب يا خذها وانت توكل على الله لين تجيك الرساله وهاذا العلم الكيد

#10 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 10:00 PM
الصورة الرمزية سهم المملكة
عضو مميز

سهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداع

بالتوفيق للجميع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية