تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

جميع مايخص (( الامن الخااااص )) هـــنـــاا ارجوا التثبيت

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم اولا \ ارجوا من الاداره الكريمه عدم حذف الموضوع كالعاده . ثانيا \ اخووني ارجوووا ان يكوون هذا المووضووع لجميع مايخص الامن...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #3071 (permalink)  
قديم 15-10-2011, 02:17 PM
عضو جديد

محمد الغي محترف الإبداعمحمد الغي محترف الإبداعمحمد الغي محترف الإبداعمحمد الغي محترف الإبداعمحمد الغي محترف الإبداعمحمد الغي محترف الإبداعمحمد الغي محترف الإبداعمحمد الغي محترف الإبداعمحمد الغي محترف الإبداع

السلام عليكم

ياجماعه سمعت ان الفرز بيكون حسب الطول وانا طول 173 وخايف والله اني مانقبل للعلم اني خلصت اختبار اللياقه والحمد لله بس مدري متى الاتصال

بالنسبه للرتب متى يعتمدوننها لاني وقعت قبل اختبار اللياقه ع جندي بس قالو نعتمدها بالقبول النهائي هل هالكلام صحيح لان مالها سنع انقبل جندي وانا معاي دبلوم

ارجو الافاده لا هنتو

#3072 (permalink)  
قديم 15-10-2011, 03:09 PM
الصورة الرمزية من كلية العطالة
عضو نشيط

من كلية العطالة يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا سويت المقابله بمكة على وكيل رقيب 14/11/1432 واخذو منا السجل الاكاديمي طبق الاصل والشهايد طبق الاصل وبعد الطول وخلاصنا من الطول وعطونا ورقه مقصوصه وبها رقم الملف وتاريخ الموعد الثاني بس والتاريخ الموعد الثاني يوم10/2/1433 ولا عطونا ايشي ثاني والي عنده علم يقلنا ...ودمتم...

#3073 (permalink)  
قديم 15-10-2011, 04:09 PM
الصورة الرمزية جايك جايك
نجم المنتدى

جايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب عندي استفسار بسيط انا متاخر جدن عن الفحص وتسليم الاوراق يعني بضبط لي شهر مافحصت ولا سلمت الاوراق مع العلم اني الاوراق جاهزه تتوقعون لواجيهم واقولهم اني تاخرت غصبن عني عن الفحص وتسليم الاوراق يمشونييعني يقدرون يعطوني موعد للفحص مع اني بصمت بالاحوال باقي علي المستشفى بس واسلمهم الاوراق وش تتوقعون يمشوني ولا يقولون اقضب الباب الرجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الرد

#3074 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 05:01 AM
Banned

جنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداع

[align=center]س/ ماهي التخصصات في قوات الأمن الخاصه ؟
س/ كم راتب الجندي في قوات الأمن الخاصه ؟
س/ كم مدة الدورة في قوات الأمن الخاصه ؟
س/ إين موقع دروة قوات الأمن الخاصه ؟
===============================
اسألكم بالله أحد يجاوبني أجابات كافيه ووافيه يا أبطال
ودمتم بود [/align]

#3075 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 05:28 AM
عضو متواصل

متهور في العطالة محترف الإبداعمتهور في العطالة محترف الإبداعمتهور في العطالة محترف الإبداعمتهور في العطالة محترف الإبداعمتهور في العطالة محترف الإبداعمتهور في العطالة محترف الإبداعمتهور في العطالة محترف الإبداعمتهور في العطالة محترف الإبداعمتهور في العطالة محترف الإبداعمتهور في العطالة محترف الإبداعمتهور في العطالة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنديُ ، مشاهدة المشاركة
[align=center]س/ ماهي التخصصات في قوات الأمن الخاصه ؟
س/ كم راتب الجندي في قوات الأمن الخاصه ؟
س/ كم مدة الدورة في قوات الأمن الخاصه ؟
س/ إين موقع دروة قوات الأمن الخاصه ؟
===============================
اسألكم بالله أحد يجاوبني أجابات كافيه ووافيه يا أبطال
ودمتم بود [/align]
ج1/ التخصصات كثيرة ( وحدة امن وحماية ... الشرطة العسكرية ... وحدة امن الطائرة ... وحدة ابطال وازالة المتفجرات ... وحدة حماية الشخصيات ... وحدة الاقتحام... الكتائب ... وغيرها )
ج2 / الراتب مع البدلات يتراوح مابين 7500 الى 9000 على حسب التخصص
ج3/ الدورة مدتها بالعادة 9 شهور بس طبعاً الدورة القادمة ستكون اربع شهور على كلام الضباط والافراد في القبول والتسجيل
ج4/ في الرياض على طريق صلبوخ
  #3076 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 05:31 AM
الصورة الرمزية رحال تبوك
عضو مميز

رحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#3077 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 05:32 AM
عضو نشيط

رائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداع

اقتباس:
ج1/ التخصصات كثيرة ( وحدة امن وحماية ... الشرطة العسكرية ... وحدة امن الطائرة ... وحدة ابطال وازالة المتفجرات ... وحدة حماية الشخصيات ... وحدة الاقتحام... وغيرها )
ج2 / الراتب مع البدلات يتراوح مابين 7500 الى 9000 على حسب التخصص
ج3/ الدورة مدتها بالعادة 9 شهور بس طبعاً الدورة القادمة ستكون اربع شهور على كلام الضباط والافراد في القبول والتسجيل
ج4/ في الرياض على طريق صلبوخ
بيض الله وجهك
الدورة لبى قلبك دورة فرد اساسي بدون تخصص
بحيث تلتحق بدورة التخصص بنظام الدوام الرسمي بدون حجز
هذا الي سمعته من مدرب في المعهد في صلبوخ
كذلك الراتب من 7800 الى 8000 الى 9200 على حسب التخصص مثل ماذكرت
وتسلم
  #3078 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 05:37 AM
عضو متواصل

اصل الهوى يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الغي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ياجماعه سمعت ان الفرز بيكون حسب الطول وانا طول 173 وخايف والله اني مانقبل للعلم اني خلصت اختبار اللياقه والحمد لله بس مدري متى الاتصال

بالنسبه للرتب متى يعتمدوننها لاني وقعت قبل اختبار اللياقه ع جندي بس قالو نعتمدها بالقبول النهائي هل هالكلام صحيح لان مالها سنع انقبل جندي وانا معاي دبلوم

ارجو الافاده لا هنتو
والله وانا اخوك انا زيك وطولي 176 وخلصت كل الامور قالو ع اتصال ,, لاكن نقول انشاء الله مقبولين وانا معاي ثانويه عامه وشهاده فنيه مستحق جندي اول بكل القطاعات لاكن هنا جندي حطولي
يارجال هي تجي بس ههههههههههههههه الله يسعدك دعواتك حبيبي
وبالنسبه ع نعتمدها في النهائي مو صحيح الكلام خذ العلم مني ,,
,,,
  #3079 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 05:39 AM
Banned

جنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداعجنديُ ، محترف الإبداع

بيض الله وجهك يا ذيبان .. كفيت ووفيت ياشنب

#3080 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 06:18 AM
Banned

طيب يا شباب ودي أعرف وش أعلى راتب من التخصصات ؟؟

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية