تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تم ارسال برقيه للامير محمد بن نايف

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب ماارح اطول عليكم انا قدمت على مدينة تدريب الامن العام بالمدينة المنورة وبعد ماعطوني فرصة اسبوعين ونص عشان اخفف...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 06:04 PM
Guest

][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي جندي مشاهدة المشاركة
يا أخوي والله ما راح ينظر فيها الناس تقدم عليه معها صرطان وأنت وزنك زايد الله ما خلقك غير برزقك أنت خفف وزنك وفي تقديم في أمن المنشات بعد شهرين والله يوفقك

اي والله صدقت ياكثر البرقيات عشان العلاج ووالسفر للخارج مثل واحد من قرابتي جلس سنتين
عشان يوافقون على علاجهم برى .. فكيف بحالتك
لكن اطلب الله قبل كل شي .. واجتهد قد ماتستطيع تنقص وزنك .. وبيجي تقديم قريب وان شاء الله تنقبل .. ماخاب من طلب الله
  #12 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 06:12 PM
الصورة الرمزية الفريق أول ركن
عضو مميز

الفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداع

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب ماارح اطول عليكم

انا قدمت على مدينة تدريب الامن العام بالمدينة المنورة
وبعد ماعطوني فرصة اسبوعين ونص عشان اخفف وزني
عطوني اوراق المستشفى قوى الامن

المهم الدكتور يوم السبت الماضي قالي ماراح امشيك وزنك زايد قلت له الامن العام وافق قالي مالي علاقه بالامن العام
وارسلت بريد ممتاز للامير محمد بن نايف

والبريد وصل
الاسبوع الماضي بتاريخ 5 / 5
اليوم اتصلت عليهم وعطوني رقم المعاملة حقتي وقالو لي لسه المعاملة في العرض على سمو الامير
الي عنده احد يعرفه في مكتب الامير محمد بن نايف ويقدر يخدمني فيها رجاء تقولون لي

انا طالب استنثناء من الوزن طولي 175 تكفووووووون ابي فزعتكم الي يعرف احد هناك يقولي بس ايه يدخلها على سمو الامير قبل لايفوتني التقديم
أنا سويت زيك بس بموضوع ثاني كنت أتصل عليهم يرد واحد يتكلام من خشمة الله لايوفقة كاني راسل البرقية له المهم مصصوني حمر بس أنت سوي إللي عليك والتوفيق من الله
  #13 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 06:28 PM
الصورة الرمزية جندي العاطلين
عضو مميز

جندي العاطلين محترف الإبداعجندي العاطلين محترف الإبداعجندي العاطلين محترف الإبداعجندي العاطلين محترف الإبداعجندي العاطلين محترف الإبداعجندي العاطلين محترف الإبداعجندي العاطلين محترف الإبداعجندي العاطلين محترف الإبداعجندي العاطلين محترف الإبداعجندي العاطلين محترف الإبداعجندي العاطلين محترف الإبداع

الله يوفقك

#14 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 07:05 PM
عضو نشيط

االغامدي محترف الإبداعاالغامدي محترف الإبداعاالغامدي محترف الإبداعاالغامدي محترف الإبداعاالغامدي محترف الإبداعاالغامدي محترف الإبداعاالغامدي محترف الإبداعاالغامدي محترف الإبداعاالغامدي محترف الإبداعاالغامدي محترف الإبداعاالغامدي محترف الإبداع

انت كم وزنك

#15 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 07:21 PM
الصورة الرمزية سهم المملكة
عضو مميز

سهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداعسهم المملكة محترف الإبداع

كم وزنك

#16 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 08:33 PM
الصورة الرمزية عقيد رومنسي
عضو سوبر

عقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداع

الاستثنااء فقط الي ابوه شغاااال في المباااحث فقط

#17 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 08:47 PM
عضو مميز

مطلق الشويب محترف الإبداعمطلق الشويب محترف الإبداعمطلق الشويب محترف الإبداعمطلق الشويب محترف الإبداعمطلق الشويب محترف الإبداعمطلق الشويب محترف الإبداعمطلق الشويب محترف الإبداعمطلق الشويب محترف الإبداعمطلق الشويب محترف الإبداعمطلق الشويب محترف الإبداعمطلق الشويب محترف الإبداع

الله يوفقك أخوي إن شاء الله أنت سويت كل اللي تقدر عليه وخل الباقي على رب السماوات والأرض اللي قادر على كل شيء مالك إلا الدعاء عسى ربي يوفقك

#18 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 08:57 PM
الصورة الرمزية كشكش
عضو سوبر

كشكش محترف الإبداعكشكش محترف الإبداعكشكش محترف الإبداعكشكش محترف الإبداعكشكش محترف الإبداعكشكش محترف الإبداعكشكش محترف الإبداعكشكش محترف الإبداعكشكش محترف الإبداعكشكش محترف الإبداعكشكش محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريق أول ركن مشاهدة المشاركة
أنا سويت زيك بس بموضوع ثاني كنت أتصل عليهم يرد واحد يتكلام من خشمة الله لايوفقة كاني راسل البرقية له المهم مصصوني حمر بس أنت سوي إللي عليك والتوفيق من الله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا سيم سيم انته لكني ذيب امعط
اذا كلمك لا عاد تحترمه اكثر من اللزوم اذا تكلم من خشمه عطه كااااااااش سؤال وجواب فقط
هم كذا طبعهم وانا خلصت اموري كذا سؤال وجواب فقط ولا ازيد حرف لانه من غير سماعه زي الدجاجه.
  #19 (permalink)  
قديم 24-04-2010, 09:05 PM
الصورة الرمزية الفريق أول ركن
عضو مميز

الفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداع

اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا سيم سيم انته لكني ذيب امعط
اذا كلمك لا عاد تحترمه اكثر من اللزوم اذا تكلم من خشمه عطه كااااااااش سؤال وجواب فقط
هم كذا طبعهم وانا خلصت اموري كذا سؤال وجواب فقط ولا ازيد حرف لانه من غير سماعه زي الدجاجه.
والله إيش أسوي خايف يطلع رتبة وبعدين أنت عارف ويش يصير

التعديل الأخير تم بواسطة الفريق أول ركن ; 24-04-2010 الساعة 09:09 PM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية