تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

جاوبوني

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

ياشباب انا خلصت كل اروراقي من بصمات واحوال وكشف طبي بس باقيلي الحساب خايف اروح وانا ماخلصته ويردوني عشانه واخذ مشوار هل يردوني عشان الحساب لاني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-04-2010, 03:37 PM
عضو مهم

الفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداع
جاوبوني

ياشباب انا خلصت كل اروراقي من بصمات واحوال وكشف طبي

بس باقيلي الحساب خايف اروح وانا ماخلصته ويردوني عشانه واخذ مشوار

هل يردوني عشان الحساب لاني سمهت من العريف يقول جيب كل اروراقك لو صوره ناقصه ترجع عشانها

الحاجه الثانيه هل هم يعطوني موعد عن ا
طريق النت بسرعه يعني يوم ادخل الموقع واسجل استعلام بيجيني اجتزت انا اخاف اخط الوعد ويطلع بكره وانا ماخلصت الكشف

دعواتك وافاداتكم

#2 (permalink)  
قديم 25-04-2010, 03:40 PM
الصورة الرمزية في طريقي للبطاله
عضو مهم جداً

في طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداعفي طريقي للبطاله محترف الإبداع

يجي من يفيدك

#3 (permalink)  
قديم 25-04-2010, 03:42 PM
عضو مهم

الفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداعالفتى الذهبي اب محترف الإبداع

الله يوفقك ويجزاك خير

#4 (permalink)  
قديم 25-04-2010, 03:42 PM
الصورة الرمزية عارف
عضو ماسي

عارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداع

اخوي لابد من ورقة الحساب الجاري في البنك روح للبنك الي فيه حسابك وقولهم ابغى ورقة تحويل راتب
و بالنسبة للموقع لا تعتمد جميع الاجراءات في الموقع الا وانت خلصتها علشان الموقع ممكن يعطيك موعد بكرة مثل ماصار معاي
موفقين باذن الله لكم مني اجمل تحية
دعواتكم

#5 (permalink)  
قديم 25-04-2010, 03:47 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عارف مشاهدة المشاركة
اخوي لابد من ورقة الحساب الجاري في البنك روح للبنك الي فيه حسابك وقولهم ابغى ورقة تحويل راتب
و بالنسبة للموقع لا تعتمد جميع الاجراءات في الموقع الا وانت خلصتها علشان الموقع ممكن يعطيك موعد بكرة مثل ماصار معاي
موفقين باذن الله لكم مني اجمل تحية
دعواتكم
الله يوفقك ويدزلك خير يالغالي بس المشكله انا مخلص كل شي ولالاوراق جنبي ذلحين ورحت للاجحي وطردني قالي لازم متوظف والا كيف نحول راتب
  #6 (permalink)  
قديم 25-04-2010, 03:43 PM
الصورة الرمزية امنياتي سراب
عضو مميز

امنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداع

لاتخش النت راح يعطونك بكرة موعد لو سويت اعتماد اليوم للبيانات
ليش مستعجل خلص الكشف الطبي وافتح حساب اول شي سجل عن طريق النت هاذا لبنك الراجحي وبكرة تروح عندهم تفك حساب لازم تسجل عن طريق النت المهم لاتستعجل خلص امورك علي مهلك والحساب اذا مرة مافيك حيل تفك حساب خذ اي حساب للوالد او للوالدة اهم شي علي راحتك

#7 (permalink)  
قديم 25-04-2010, 03:49 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنياتي سراب مشاهدة المشاركة
لاتخش النت راح يعطونك بكرة موعد لو سويت اعتماد اليوم للبيانات
ليش مستعجل خلص الكشف الطبي وافتح حساب اول شي سجل عن طريق النت هاذا لبنك الراجحي وبكرة تروح عندهم تفك حساب لازم تسجل عن طريق النت المهم لاتستعجل خلص امورك علي مهلك والحساب اذا مرة مافيك حيل تفك حساب خذ اي حساب للوالد او للوالدة اهم شي علي راحتك
والله واعندي حساب ولا وانا والله مغلق كل شي بس الحساب
  #8 (permalink)  
قديم 25-04-2010, 03:51 PM
الصورة الرمزية عارف
عضو ماسي

عارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداع

اتصل على البنك الاهلي راح يفتحلك حساب عن طريق الهاتف المجاني 8002443333 بعدها تروح للبنك تستلم بطاقة الصراف وقولهم ابغى ورقة تحويل راتب للامن العام

#9 (permalink)  
قديم 25-04-2010, 03:53 PM
الصورة الرمزية امنياتي سراب
عضو مميز

امنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداعامنياتي سراب محترف الإبداع

ياخي ذلحين خش عن طريق النت اكتب بنك الراجحي حلو وسجل فتح حساب جديد والصباح روح لي بنك غير البنك الي رحت لة او اذا مافي غير فرع واحد الرجحي روح لة قول انا سجلت امس وابغاء افك حساب عشان الامن العام فهمت مو لازم تعطيهم 75 ريال لانك مابتاخذ بطاقة الصرافة بس بتاخذ ورقة انك فكيت حساب ويعطونك ورقة باسمك وفيها رقم حساب عشان تعطيهم الامن العام فهمت

#10 (permalink)  
قديم 25-04-2010, 03:56 PM
عضو مهم

الله يوفقكم ويرزكم اللي بخاطركم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية