تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

اتمنى تشآركوني رأيكم .. مشروع عصيرات طآزجه ، تفضلـووا ...!

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول شيء ، مسيتوا بالخيـررر يآلربع .. انا والله من من اشد المتآبعين لـ منتديات البطاله ، تقريباً لي 4 سنوات .. بس...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-04-2010, 08:57 PM
الصورة الرمزية هزاف
عضو مهم

هزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداع
:d اتمنى تشآركوني رأيكم .. مشروع عصيرات طآزجه ، تفضلـووا ...!

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شيء ، مسيتوا بالخيـررر يآلربع ..

انا والله من من اشد المتآبعين لـ منتديات البطاله ، تقريباً لي 4 سنوات .. بس متآبع وليس مشآرك ،

لكن مو موضوعنـاا هذا ،

اللي بقولـه .. انا إنسان صراحه ودي ادخل بالتجآره ، بس كالعآده تواجـه اي شاب .. مافي رأس مال كآفي للبدء بأي مشروع ، واللي يقول تقدر تبدأ مشروع بـ2000 و 3000 ريآل ، اي نعم صآدق في كلامك .. بس انا وضعي مآيسمح لي ، موظف وظيفه رآتبهآ قليل جداً .. وبالعافيه أكفي إحتيآجآتي وإحتيآجآت البيت .. يعني من أخذ الرآتب يروح كله ..

لكن لي فتره موب ظيله تقريباً 5 شهور ، افكـر في المئويـه .. ودعمهاا للشباب ، فـ فكرت في مشروع صراحة اشوفه منآسب جدا وعليه إقبآل ممتـاااز ،

فكرت في مشروع عصيرات طازجــه .. صراحه قبل كنت افكـّر في مشروع كوفي شوب ، شباب وعوائل .. والكوفي شوب بإذن الله نآجح ، ولكن يبيلـه دعم وآجد ووجع رآس ، واقل شي بـ يكلفني 400 ألف ، وانا مآني مستعد اضحي في شيء مآأدري هل اكسب فيه أو أخسر ، ويجلس الدين في رقبتي لين أموت .. صحيح الارزاق بـ يد الله ، لكن عن نفسي مو مستعد اواجه مشروع بـ هذه التكلفه الضخمه ..

نرجع لـ مشروع العصيرات الطآزجه ، مشروع مربح جداً فوق مآتتصورون .. يعني كل اللي يهمّ فيه واللي يتعبك جد .. الموقـع ثم الموقـع ثم الموقع ، العمآله والديكور مقدور عليهم .. اعرف وآحد سوري له خلفيه في هالشي ولها اقربآء يعملون في هالمشروع في سوريآ ، والديكور البركـه في الشباب والشابات السعوديين ، فيهم كثير تخصص ديكور ، ومبدعين الله يطول بـ اعمآرهم ، يعني اطلب الديكور اللي ابيه ، وهو يصمم لي .. ويآخذ حقه كآمل مكمـّل ..

بس تعبت وانا مآحصلت دآرسة جدوى للمشروع ، وبغيت أروح للمكآتب اللي تسوي الدرآسه ، لكن خفت ادفع 1000 او 1500 ، ولا يقبل المئويـه الدراسـه .. ثم أتحطم ..

لكن أتمنى منكـُم اللي عنده درآسة جدوى لـ مشروع عصيرات طآزجه .. أو كوفي شوب مآتزيد قيمة التكلفه حقته عن 120 ألف ، يرسل لي خآص .. أو يحمل الدرآسه ويحطها هنا كـ فآئده لي ولـ جميع من يبحث عنهـاا ..

أتمنى إني مآطولت عليكم حبآيبي .. واللي عنده اي خلفيه عن الموضوع ، موب لازم دراسه ..

اقصد من ناحية فشل المشروع او اسباب فشله ، أو تكلفه تقريبيــه .. يقول لنا .. خلونا نستفيد من بعض وانا اخوكم ،،

تقبلـووا إحترآمآتي أعزآئي ،

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار