تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

ارقام السراء في الديوان

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

اليوم راجعت ديوان الخدمه المدنيه للمره الثانيه لاني راجعتهم الاسبوع الماضي وانا اعرف موظف بالديوانسألته عن رقم ترتيبي قال ما يظهر رقم الترتيب عندنا...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-05-2010, 03:32 PM
عضو مهم

صحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداع
ارقام السراء في الديوان

اليوم راجعت ديوان الخدمه المدنيه للمره الثانيه لاني راجعتهم الاسبوع الماضي وانا اعرف موظف بالديوانسألته عن رقم ترتيبي قال ما يظهر رقم الترتيب عندنا وانا استغرب من اللذين قالو انهم عرفو ترتيبهم
ولكن السؤال هو هل اللذين عرفو ترتيبهم من اللذين طابقو اوراقهم ام لم تظهر ارقامهم بعد لان انا طابقت اوراقي لكن رقم الترتيب لا يظهر
اريد ان اعرف من اللذين عرفو ترتيبهم وفد يظهر للي ما ظهرت ارقامهم للمطابقه (هذا توقع مني فقط)

#2 (permalink)  
قديم 01-05-2010, 03:42 PM
الصورة الرمزية البلوي خالد
عضو سوبر

البلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداعالبلوي خالد محترف الإبداع

.

واحد من الصحيين هنا بالمنتدى يقول أحد الموظفين قال له عدد الممرضين المقدمين بكل الدبلومات 4800 ..!!

يعني معقولة بالسهولة هذي يعطية هالمعلومة ..!

يمكن على حسب الشخص وقيمتة داخل الديوان يقدر يفيدك ..!!

لكن بكل الحالات ..!

أبي أعرف كيفية أختيار أحتساب المفاضلة بعد أستبعاد وزارة الخدمة المدنية الخبرات والدورات . هل هي بالمعدل أو تاريخ التخرج .. أو أشياء ثانية !!

..

#3 (permalink)  
قديم 01-05-2010, 03:46 PM
عضو مهم

صحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداعصحي عاطل محترف الإبداع

اخي خالد المعدل وتاريخ التخرج جميعها داخله في المفاضله يعني الاثنين طبعا بنقاط معينه تحسب للمعدل واقدمية التخرج

ارجو ان اكون قد افدتك

#4 (permalink)  
قديم 01-05-2010, 03:46 PM
عضو جديد

متفااائل خير يستحق التميز

اخوي بالنسبه لسرى تعرفه سواء طلعت او لا
عن طريق اتصال عليهم ويعطونك رقمك لكن هذا الرقم يعتبر قبل المطابقه يعني يتغير بعد المطابقه
انا اتصلت وعلمني به مع العلم اني مطابق بس هو قال اذا طابقت خلاص ينزل ترشيح وبعد الترشيح بيطلع ترتيب للمطابقين...
سؤالي هم وش قالوا لك يوم جيتهم عن الترشيح ومتى ينزل وكم ينزل من مرشح؟؟؟
بالتوفيق......

#5 (permalink)  
قديم 01-05-2010, 03:50 PM
عضو مهم

والله قال لي ما ندري عن شي لان الترشيحات تاتي من الرياض لكن هو كلامه يختلف لانه قال لي الارقم ما تظهر وهذا كلامه ليي للمره الثانيه لاني جيته الاسبوع الماضي طبعا هو قريب لي ولا يمكن يكذب او يصرفني لكن قد تختلف منطقه عن اخرى

#6 (permalink)  
قديم 01-05-2010, 03:52 PM
Banned

تسويق محتاس يستحق التميز

ممكن احد يسدح رابط السراء بالديوان

#7 (permalink)  
قديم 01-05-2010, 03:56 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسويق محتاس مشاهدة المشاركة
ممكن احد يسدح رابط السراء بالديوان
مافيه رابط السراء تعرفه عن طريق موظف الديوان لكن انا يقول لي ما يظهر عندهم والاخوان يقولون عرفو سراكم ....... كيف لا ادري
  #8 (permalink)  
قديم 01-05-2010, 04:07 PM
الصورة الرمزية عاطل والاسعار
عضو مهم

عاطل والاسعار محترف الإبداععاطل والاسعار محترف الإبداععاطل والاسعار محترف الإبداععاطل والاسعار محترف الإبداععاطل والاسعار محترف الإبداععاطل والاسعار محترف الإبداععاطل والاسعار محترف الإبداععاطل والاسعار محترف الإبداععاطل والاسعار محترف الإبداععاطل والاسعار محترف الإبداععاطل والاسعار محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحي عاطل مشاهدة المشاركة
اخي خالد المعدل وتاريخ التخرج جميعها داخله في المفاضله يعني الاثنين طبعا بنقاط معينه تحسب للمعدل واقدمية التخرج

ارجو ان اكون قد افدتك
يا اخوااااان مافي شي اسمو اقدمية التخرج والله
لان اعرف 3 من خوياي فنيين اللي صيدلي وعلاج طبيعي
طلعت ارقامهم وهما من خرجين 1430
  #9 (permalink)  
قديم 01-05-2010, 04:10 PM
الصورة الرمزية نواف بن نايف
عضو سوبر

نواف بن نايف محترف الإبداعنواف بن نايف محترف الإبداعنواف بن نايف محترف الإبداعنواف بن نايف محترف الإبداعنواف بن نايف محترف الإبداعنواف بن نايف محترف الإبداعنواف بن نايف محترف الإبداعنواف بن نايف محترف الإبداعنواف بن نايف محترف الإبداعنواف بن نايف محترف الإبداعنواف بن نايف محترف الإبداع

بالتوفيق......

#10 (permalink)  
قديم 01-05-2010, 04:19 PM
عضو مهم

كل امل يستحق التميز

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص