تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

تحــــــــذير من معهد صحـــي وهمـــي

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب انا جايكم احذركم من معهد انا متخرج منه معهد البصريات للتدريب بجده وفرع الرياض الدراسه سنتين ونصف التخصص الممنوح...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51 (permalink)  
قديم 19-06-2010, 08:24 AM
الصورة الرمزية غايب عني
عضو مميز

غايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداع

الاخ شعلونكــا
هذا المعهد المعفن انا متخـــرج منه والي الان لم اتوظف لا بي محلات ولا بي مستشفيات حكوميــه ولا اهليـه
طبعأأأ اول مادخلــت المعهد يقلون الموظفين اللي هنااك طبعأأ المصاريــه انه معتمــد ومطلــوب ومن هالـكلام
المهم دخلت المعــهد وقعــت مع مـؤسسه البــدر عـقد علشــان صندوق الموارد وهالكلاأم بعد ماتخــــــــرجـــت
طبعااأأ ماطلووني المعهد ومهم راضين يسلموني الشهــادات علشــان دفعــه الصندووق لم ينزل وبعد عنئ طويل
سلمو الشهادات للبدر علشان حنئ موقعين عقـد معهم ذهبنـئ االي المؤسسهـ وقالوو لنئ خذوو شهاداتكــــــــــم
لانــو ماعندنا وظيفه لــكم وحنئ وقعنئ عقد معكم من باب الانسانيــه علشان لاتدفعوون رســوم المعهد والي يومك
هذا يااطــويل العمــر كل مانقدم ع مستشفـئ يقولــون محنئ محتاجيــن فني بصريات وانتم اصلا بي التصريح حق وزارهـ الصحه ليسوو فني بصريات انتـم مركب نظارات وحتئ المحــلات ماتبينئ تبي الشهادهـ فقط ليـش؟؟ علشان التصريــح عـــرفت المهم انت استخيــــر ربك وهذااا كل الكلام اللي صارلي وانا متخرج من سنتين يالغالي بس الشكـــــوهــ لله وربــكــ كريــــم

#52 (permalink)  
قديم 19-06-2010, 09:24 AM
الصورة الرمزية غايب عني
عضو مميز

غايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداع

حسسبي الله عليهم ......

#53 (permalink)  
قديم 19-06-2010, 04:37 PM
الصورة الرمزية قول الحق
عضو متواصل

قول الحق محترف الإبداعقول الحق محترف الإبداعقول الحق محترف الإبداعقول الحق محترف الإبداعقول الحق محترف الإبداعقول الحق محترف الإبداعقول الحق محترف الإبداعقول الحق محترف الإبداعقول الحق محترف الإبداعقول الحق محترف الإبداعقول الحق محترف الإبداع

لا حول ولا قوة إلا بالله
مصائب قوم عند قوم فوائد
شكرا على تحذيركم من هذا المعهد
  #54 (permalink)  
قديم 19-06-2010, 04:53 PM
الصورة الرمزية راغب بدون علامه
عضو مميز

راغب بدون علامه محترف الإبداعراغب بدون علامه محترف الإبداعراغب بدون علامه محترف الإبداعراغب بدون علامه محترف الإبداعراغب بدون علامه محترف الإبداعراغب بدون علامه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعلونكا مشاهدة المشاركة
انا حاليا ادرس بنفسس المعهد من دخلته نفسياا مو مرتااح لييش ماادري

وقعنا عقود مع مؤسساا ( محلات نظارات) وقال او ماتخرج ع طوول ترووح لمحل نظارات تااخذ فترة تجربه

وبعدين اذا ترغب تكمل معاهم او تبي تشتغل بمكان اخر وتقدر تتوظف بالمستشفيات .. مااظن كلاامهم صحيح

تكفووون اللي عنده كلام مؤكد وصريح يخبررني ماودي اضيع سنين عمري بشي مو مضمون رجيتكم .!!

وانا حاليا افكر اتركه واسجل بأي كلية ..

حسسسسسبي الله ونعم الوكيل
بختصار شديد
روح لي اكبر شنب في المعهد
اسئله
ابي اشوف ليست الشهاده الممنوحه
ابي اشوف الترخيص الي مع الشهاده الي من الهيئه السعوديه لي التخصصات الصحي
وقراه ادا عجبك المسمئ كم الله يوفقك بس في الحوكومه لا دور
لا يقولولك في قبلك توظفو بــــــــــــــــس
اصلن ادا عطوك
  #55 (permalink)  
قديم 19-06-2010, 04:58 PM
الصورة الرمزية وجةالقمر
عضو نشيط

وجةالقمر محترف الإبداعوجةالقمر محترف الإبداعوجةالقمر محترف الإبداعوجةالقمر محترف الإبداعوجةالقمر محترف الإبداعوجةالقمر محترف الإبداعوجةالقمر محترف الإبداعوجةالقمر محترف الإبداعوجةالقمر محترف الإبداعوجةالقمر محترف الإبداعوجةالقمر محترف الإبداع

الله يعطيك العافيه

#56 (permalink)  
قديم 19-06-2010, 09:40 PM
عضو متواصل

الرزق من الله يستحق التميز

حسبي الله على الظالم
مشكورين على التحذير

#57 (permalink)  
قديم 20-06-2010, 01:04 AM
الصورة الرمزية توي متخرج
عضو متواصل

توي متخرج محترف الإبداعتوي متخرج محترف الإبداعتوي متخرج محترف الإبداعتوي متخرج محترف الإبداعتوي متخرج محترف الإبداعتوي متخرج محترف الإبداعتوي متخرج محترف الإبداعتوي متخرج محترف الإبداعتوي متخرج محترف الإبداعتوي متخرج محترف الإبداعتوي متخرج محترف الإبداع

الحمد لله انا طلعت من المعهد البصريات
والحمدلله اني ماكملت
والمشكله النصاااب الهريش يقول كل شي ميسر وكل اللي تخرجو توظفوا بالمرتبه السادسه
وانا بحول المعهد الى كليه والله ياهو نصااب
وانا لما رحت اسحب شهادتي منهم والغي العقد
شفت الملف مكتوب ( بائع نظاااااااارات )

بس اخذت شهادتي ومشيت
والله على مااقول شهيد
وشكرا

#58 (permalink)  
قديم 20-06-2010, 02:32 AM
الصورة الرمزية غايب عني
عضو مميز

حســــبـــي الله ونعــــم الوكـــــيل
عليــــــــــ هـــــــم
الله لا يوفقهـــم

#59 (permalink)  
قديم 21-06-2010, 02:46 AM
الصورة الرمزية راغب بدون علامه
عضو مميز

راغب بدون علامه محترف الإبداعراغب بدون علامه محترف الإبداعراغب بدون علامه محترف الإبداعراغب بدون علامه محترف الإبداعراغب بدون علامه محترف الإبداعراغب بدون علامه محترف الإبداع

شباب مفي حل
نلقا وظيفه بي دي الشهاده غير المحلات

#60 (permalink)  
قديم 21-06-2010, 11:02 PM
الصورة الرمزية غايب عني
عضو مميز

الحــــل الوحــــيد ياا رأغـــــب
1ـ يا أنكـ تفتح محل نظااراات بس يبيلهـــ مصاريـــف
2ـ او تــاجـــر الشهـــادهــ لي محل مافيــهــ تصريح وتاخــذ كل شهـــر بي المبــلغ اللي متفقين عليــه وغالبــا يكون 1500 وتدور شغل بي الثانــوي او انــكـ تشتغل عندهـ وغالبا اصحأب النظارات مايبغــونكـ يبغـون الشـهـادهـ
فقط
أما مستشــفياات حـكـومــيهـ او أهلــيهـ ما أظن يبــغونأ ولا يبــغون شهاداتنأ
تصــدق انه في مستشفئ حــكومي بي الطائف يبغـئ اثنين فنيين بصريات بس أجــانــب ومايبــغون سعـودي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية