تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

استفسار ومساعده

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا تعيس جدا انفصلت من عملي متخرج قبل تسع سنوات قسم علمي ثانويه عامه طبعا وابغي افضل دراسه مضمونه فيه شبكات حاسب...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-05-2010, 04:31 PM
عضو جديد

مفصول ضلم يستحق التميز
استفسار ومساعده

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا تعيس جدا انفصلت من عملي متخرج قبل تسع سنوات قسم علمي ثانويه عامه طبعا وابغي افضل دراسه مضمونه فيه شبكات حاسب سنتين هل هي مضمونه وكمان المعاهد الصحيه بس يقولو صارت كليه يعني اربع سنوات وماافضل معهد ادلوني الله يجزاكم عني خير الجزاء

#2 (permalink)  
قديم 06-05-2010, 04:41 PM
الصورة الرمزية قوقل الغربية
عضو مميز

قوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداع

طيب ممكن تحدد مدينة وين ؟؟؟ يمكن أقدر أفيدك ،،،

#3 (permalink)  
قديم 06-05-2010, 05:15 PM
عضو جديد

مفصول ضلم يستحق التميز

جده طال عمرك

#4 (permalink)  
قديم 07-05-2010, 12:52 AM
عضو مميز

عيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداع

مانصحك اطلاقا تدخل معاهد صحيه مرمطه واختبارات وعلى ماتلقى وظيفتك في قسم صحي فالافضل لك الكليات اذا كنت ناوي قطاع صحي
-----------
ليش ماتفكر اخوي تدخل انتساب باحد الجامعات !
جامعة عبدالعزيز اخر حد لها اتوقع عشر سنوات تخرج من ثانوي
او الامام او جامعات المملكه
ومنها تقدر تشتغل طوال العام باي وظيفه الين تكمل دراستك

-----------
ممكن تدرس شبكات باحد المعاهد بس يكون فيها تطبيق عملي واستاذه تمام ومعتمد افضل لك او اي دبلوم يحتاجه سوق العمل شبكات- البرمجه -ادارة العلاقات العامه-ااو دورات تكون قويه و احسن حل لك اذا عند ميزانيه كويسه المعهد المصرفي وبعدها ان شالله تضمن الوظيفه في مجال مصرفي او غيره
ذكرت اكثر من مجال وهذا اللي على بالي الحين
-------------

وبتوفيق يارب

#5 (permalink)  
قديم 07-05-2010, 10:54 AM
عضو جديد

مفصول ضلم يستحق التميز
Unhappy

عيون المها شكرا ويعطيك الف عافيه

انا تقريبا افكر ادخل شبكات في معهد نيوهراينز والان قدمت انتساب بجامعه الملك عبدالعزيز بس باقي اسدد الرسوم لان معاي مبلغ وخايف يضيع علي ابغي استفيد منه قد مااقدر بيكون المجموع 60 الف المشكله العمر ماعندي وقت وانا خاطب

#6 (permalink)  
قديم 07-05-2010, 03:32 PM
الصورة الرمزية سومآ
عضو مهم

سومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداعسومآ محترف الإبداع

شوف يا خوي ... خلك من معهد نيوهرايزن ... و أدخل الجامعة أنتساب ... و أختار تخصص قريب من شغلك اللي كنت فيه ... أو حتى نفسه ...

آمآ تخصصات الحاسب لو مالك فيها هواية ... صدقني يتضيع فلوسك ع الفاضي .. ع الأقل لما تسجل في الجامعة ... راح تستفيد من الدورات اللي تقدمها الجامعة بأستمرار .. و راح تستفيد من التخفيضات

قبل ما أجاوب عليك و أنصحك ... حطيت نفسي مكانك ...

و من رأي أنك راح تضغط على نفسك ... جامعة + معهد ... حتى لو كنت أنتساب ,,, إيش دراكـ .. يمكن تطلع شاطر ما شاء الله و تجيب علامات و تنتظم ..؟

وقتها إيش راح تسوي ... ؟

عشان كذا خلك من نيوهرايزن ... غالي ع الفاضي .. أنا درست فيه .. و ترى في معهد العالمية بنفس الجامعة .. و في تخفيض خاص لطلاب الجامعة و يضبطو لك المواعيد على حسب جدولك الدراسي عشان ما تنضغط و بعدين حترتاح لا مواصلات زايده ولا شيء .. كله في نفس الجامعة
طبعاً ... هذا لو أنته مره مصمم على دبلوم الحاسب

سجل في الجامعة و ربي يكتب لك القبول بإذن الله ... و بعد أول ترم أو حتى ثاني ترم ... سجل في العالمية اللي في نفس الجامعة

هذا رأي لأني طالبة في جامعة الملك عبد العزيز و قد ما أقدر أحاول أستفيد من الدورات اللي بتقدمها الجامعة

ألله يوفقك يارب

#7 (permalink)  
قديم 07-05-2010, 04:03 PM
عضو جديد

مفصول ضلم يستحق التميز

سومار الف شكر وربي يعطيك علي قد نيتك يالغلا
الظاهر ماقدرت اوصل الفكره انا عمري 30 لو كملت جامعه 35 اذا حصلت وضيفه وكونت نفسي مثلا علي اقل تقدير 37 وانا خاطب الفكره انو اتوضف بشهاده المعهد والجامعه تكون تحسين مستوي بالوضيفه وبصراحه انا ماعاد فيني افكر انتو برا المشكله بتشوفو اوضح مني ولكم الشكر

الضاهر الحل الوحيد
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

#8 (permalink)  
قديم 07-05-2010, 04:28 PM
عضو مميز

عيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداععيون المهاا محترف الإبداع

يا اخوي حتى لو بتكمل الدراسه في خلال خمس سنوات انت عندك خبره اكثر من 5 سنوات في احد المجالات يعني اكيد مطلوب في مجالك لو تبحث عن الشركات او الموسسات اللي تخدم المجال اللي اشتغلت فيه قبل وتقدم عليهم بالفاكسات والاميلات وتشوف تقديماتهم ربك بيسهل وتفائل ان شالله خير
والله يتمم لك بزواجك

#9 (permalink)  
قديم 08-05-2010, 03:04 AM
عضو ماسي

فاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداعفاعل المعروف محترف الإبداع

اخوي قدم على موبايلي سمعت ان هندهم وظائف في الكول سنتر

او عندك التظيم الوطني للتدريب المشترك بس المشكلة رواتبهم حول 2800 بعد التدريب وخلال التدريب يعطونك 1800

او روح لصندوق الموارد البشرية في الغرفة التجارية ممكن يدرسونك على حسابهم باي تخصص في كلية اهلية

او
قدم بالكليات الي فتحت جديدة في جدة مثل الكامل وخليص فيها فرص كبيرة او رابغ
موفق اخوووووووووووووووووووي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية