تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > الوظائف المدنية

الملاحظات

الوظائف المدنية لطرح الوظائف الحكومية المدنية فقط

الخدمة المدنية تدعوا الخريجات الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية لتسجيل بيانات

الوظائف المدنية

الخدمة المدنية تدعوا الخريجات الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية لتسجيل بياناتهن تاريخ النشر:18/05/2010 أعلنت وزارة الخدمة المدنية، بالتعاون مع...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1011 (permalink)  
قديم 04-06-2010, 06:03 PM
الصورة الرمزية دكتوراه بطاله
عضو مميز

دكتوراه بطاله محترف الإبداعدكتوراه بطاله محترف الإبداعدكتوراه بطاله محترف الإبداعدكتوراه بطاله محترف الإبداعدكتوراه بطاله محترف الإبداعدكتوراه بطاله محترف الإبداعدكتوراه بطاله محترف الإبداعدكتوراه بطاله محترف الإبداعدكتوراه بطاله محترف الإبداعدكتوراه بطاله محترف الإبداعدكتوراه بطاله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هفو مشاهدة المشاركة
الله يوفق للي ترد انا قسم كيمياء خريجة من كليه ابهاا وساكنه فيها ..فين الاحتياج لهذا القسم ؟؟
اقدر اقدم لنجران؟؟؟فيها شواغر
اكتبي المدينة الي عندك اثبات سكن فيها وتقدرين داومين فيها وبالنسبة لجدول الاحتياج مو اكيد الاعداد فيه
  #1012 (permalink)  
قديم 04-06-2010, 06:16 PM
الصورة الرمزية مبعثره
عضو سوبر

مبعثره محترف الإبداعمبعثره محترف الإبداعمبعثره محترف الإبداعمبعثره محترف الإبداعمبعثره محترف الإبداعمبعثره محترف الإبداعمبعثره محترف الإبداعمبعثره محترف الإبداعمبعثره محترف الإبداعمبعثره محترف الإبداعمبعثره محترف الإبداع

بنات الافلاج فيها كليه قسم دراسات ولامافي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة مبعثره ; 04-06-2010 الساعة 06:39 PM
  #1013 (permalink)  
قديم 04-06-2010, 06:23 PM
الصورة الرمزية دمعة تبوك
عضو نشيط

دمعة تبوك يستحق التميز

شرااايكم

هل تسجل الخبرات المتقطعه اللي مجموعها اكثر من 9 أشهر ولا لا؟ قبل انتهاء التقديم .

#1014 (permalink)  
قديم 04-06-2010, 06:35 PM
الصورة الرمزية جنتي أومي
عضو مميز

جنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداع

دمعه تبوك تسجل اذا كانت اكثر من 9 شهور بس تواريخها ما تتادخل مع بعض>>هذا الى اعرفه واسئلى بعد مو متاكده
اتمنى لك التوفيق دعواتك

#1015 (permalink)  
قديم 04-06-2010, 06:48 PM
الصورة الرمزية أكاديمي قديم
عضو مهم جداً

أكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الابداع عنواني مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية
بس كل اللي تخرجو من القسم طوال السنوات السابقة مكتوب كذا بالوثيقة
قسم ادارةأعمال عندنا بالكلية يطبع بالوثائق تخصص ادارة اعمال مسار تسويق
في هذه الحالة توكلي على الله وقدمي واحفظي رقم الطلب موفقه يارب
  #1016 (permalink)  
قديم 04-06-2010, 06:54 PM
عضو مهم جداً

أكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشطيبه مشاهدة المشاركة
ياجماعه الله يجزآكم خير ياليت يتم الرد علي باسرع وقت مع وصف وافي .

الحين أخترت في التقديم مركز الباحة وطلع معي رغبتين فقط وهم طالبين 10 رغبات وش السواه

وبعدين اسمعكم تقولون إثبات الإقامة وين إثبات الاقامه ووين احصلها وكيف اسوي , الله يجزآكم خير
اختي عند اختيار ادارة تعليم الباحة يظهر لك مراكز تابعه لها قد يكون مركز واحد فقط وقد يصل الى 8 مراكز انتس سجلي المراكز حسب رغبتك من سكن او احتياج وغيره ....... بالنسبة لشرط اثبات الاقامة انك تقدمي على ادارة تعليمية عندك اثبات اقامه فيها السكن او عمل ولي الامر او عمل الزوج او ان سكون احد من اخوانك يدرس بالمنطقة من بداية السنة .... او انك سبق ان قمتي بالتدريس في هذه المنطقة سواء حكومية ( بديلة ) او اهلي مدارس خاصة ...... واثبات السكن تقدميه عند الترشيح ان شاء الله موفقه يارب
  #1017 (permalink)  
قديم 04-06-2010, 07:07 PM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلفلف مشاهدة المشاركة
عندي دبلوم حاسب
وشهادة دبلوم مكتوب فيها فصلين دراسيين
ومهم محددين التآريخ من والى ( فترة الدوره )
فكتبت من الي فاكرتو متى بديت الدوره ومتى خلصتها
في نفس العام الي هما كاتبينو في الشهاده
كذا صح ولا وقت المطابقه يستبعد
لانو مو نفس الي مكتوب في الشهاده
ودقيت على المعهد عشان يدوني التاريخ ما ردو عليا
ولو ردو حيكون بعد اسبوعين او ثلاثه امسح اسم الدوره قبل ما ينتهي التسجيل
عشان ما استبعد ولا اخليها .؟
وبعدين ايميل المسانده موقف
ايييييييييييييش اسوييييييييييييييييييي .؟
اذا كان معك شهادة فيها تاريخ بداية ... وتاريخ نهاية والا انصحك بعدم تسجيلها .... الا اذا كان هناك تاريخ نهاية فقط وفي بيانات الشهادة مكتوب بشكل مجمل مثلا .... لمدة شهر .... او 6 اشهر وهكذا ترجعي تحسبي المدة للخلف من تاريخ تحرير الشهادة وتجليها كتاريخ بداية .... بالهجري طبعا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لآ لآ لآ للبطالة مشاهدة المشاركة
لاحوول ولا قووة إلا بالله العلي العظيم
تصدقوون عاد انا مسجله بدورة حاسب والشهادة للحين ما بعد اخذتها =$
ِ
يعني حرام ماسجلهاا تقريبا 9 شهور ودفعت فيها فلوس ولا اسجلها حرام موو =(((
المدربة اعطتنا البيانات وقالت سجلوها وان شاء الله خلال أسبوعين راح تستلموها ؟؟
شرآآيكم امسحها والا اتوكل على الله وأعتمد على كلام المدربة ؟؟
اذاانتي متأكده انها راح تكون نفس التاريخ بالشهادة سجليها ... لكن كيف بتعطيك ايها بعد اسبوعين وهي تاريخ نهايتها 7 _ 10 ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير جدة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

عندي دبلوم حاسب الي مدته فصلين دراسين بدون تحديد تاريخ البدايه والنهايه

التاريخ الموجود هو تحرير الشهادة فقط

كيف اكتب تاريخ الدبلوم ساعدوني الله يجزاكم خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... طبعا التقديم راح يخلص اليوم ... لكن اذا انتي واثقه ثقه تامه ان المعهد راح يعطيك مشهد مختم عليه فيه تاريخ بداية اللي انتي تحدديه سجليه ... لانه من كلامك مكتوب لمدة فصليين وماحددوا كم شهر وهذا غير كافي ..... ..... طبعا اذا كان مدته سنه فعمناها 12 شهر اما فصليين دارسيين فالغالب 8 او 9 اشهر ..... موفقه يارب
  #1018 (permalink)  
قديم 04-06-2010, 07:13 PM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبعثره مشاهدة المشاركة
بنات الافلاج فيها كليه قسم دراسات ولامافي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابحثي بقوقل يمكن تحصلي رد ان شاء الله او احد الاخوات يفيدونك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة تبوك مشاهدة المشاركة
شرااايكم

هل تسجل الخبرات المتقطعه اللي مجموعها اكثر من 9 أشهر ولا لا؟ قبل انتهاء التقديم .

لا اختي لازم تكون الخبرة متواصلة 9 اشهر وحتى لو كانت متقطعة وتساوي 9 شهور في نفس العام وحاصله عليها من اكثر من جهة ماتقبل
  #1019 (permalink)  
قديم 04-06-2010, 08:27 PM
الصورة الرمزية يالبى أنا
عضو نشيط

يالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداع

السلااام عليييكم
استفسااار تكفووون قبل يخلص التقدييييم
أنا بكرى بخلص اختبارات دوره حاسب ان شالله عادي اسجل بتاريخها
يارب الي يرد يفتحها الله عليه دنيا واخره

#1020 (permalink)  
قديم 04-06-2010, 08:29 PM
الصورة الرمزية زهراني منسم
عضو مميز

زهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداع

الله يوفقكم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الوظائف المدنية