تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الي يعرف يدخل ....~

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

سلام عليكم... شخباركم ان شالله بخير. بدخل بالموضوع احسن:do5h: قدمت ع الامن العام ولا قبلوني .. قدمت ع امن المنشات ولا قبلوني.. قدمت ع القوات الامن...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 08:46 AM
الصورة الرمزية الزهراني فهد
عضو ماسي

الزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبل الدوادمي مشاهدة المشاركة
فهودي<<امزح تراني احس اني مروق مع الصباح ولاذع شوي..ومنقهر ومترفع ظغطي.. بس ارفع عن معنوياتي شوي
تصدق لو لي6 سنوات ونا عاطل كان انتحرت ولا تلاقيني بالشوارع افرفر مالي عقل..
بس وشو نسوي العين بصيره واليد قصيره..
الله يوفقك ويوفقني يااااااااااااارب بأحسن قطاااع عسكري
عييون فهودي << أركد يا فهد ..
علمني كم نسبتك عشان أحكم على قضيتك ..

أمين ..
  #32 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 08:52 AM
الصورة الرمزية شبل الدوادمي
عضو مهم

شبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراني فهد مشاهدة المشاركة
عييون فهودي << أركد يا فهد ..
علمني كم نسبتك عشان أحكم على قضيتك ..
أمين ..

ههههههههههههههههه
نسبتي 81 علمي..الطول 168.. الوزن 51
  #33 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 09:01 AM
عضو ماسي

الزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداعالزهراني فهد محترف الإبداع

نسبة طيبة بس الوزن ماش ..
نصحيتك لك :
لا تيآس .. فلا يآس مع الحياة ..
ولا حياة مع اليآس ..
ونصيحتي الثانية :

حاول انك كل يوم تاخذ لفتين الساعة 2 الظهر عشان تسمر ..هاهاها
مووفق إن شاء الله يا غاالي ..

#34 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 09:13 AM
عضو مهم

شبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداعشبل الدوادمي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراني فهد مشاهدة المشاركة
نسبة طيبة بس الوزن ماش ..
نصحيتك لك :
لا تيآس .. فلا يآس مع الحياة ..
ولا حياة مع اليآس ..
ونصيحتي الثانية :
حاول انك كل يوم تاخذ لفتين الساعة 2 الظهر عشان تسمر ..هاهاها
مووفق إن شاء الله يا غاالي ..
ممكن اسئلك سواااااااااااااااااااااال ضرووووري؟
  #35 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 09:14 AM
عضو ماسي

تفضل خذ راحتك الموضوع موضوعك ..

#36 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 09:22 AM
عضو مهم

فهود..

شوف انا بقول الصراحه..
انا مزيون .. وواثق من نفسي..
اسئلك بالله البياض ينقص من مرجلتي ..يعيب الرجال..؟؟؟

#37 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 09:22 AM
الصورة الرمزية alwaaasl
عضو نشيط

alwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
كلن على همه سراا وانا على همي سريت ------ سبحان الله فيه ناس تدور العسكريه بأي طريقه ونا جامعي وسجلت من الطفش ومتحسف لاني اخذت قرار اني ادخل المباحث علشان ماجلس عاطل توي متخرج لي شهرين تقريبا المهم-------------------
شبل الدوادمي تبي الصدق انا ارتحت لك وابيلك الخير ولاتيأس ولاشي ولاعليك من كلام العذال وترا بعض الكلام ماينشره عليه اذا تبي الامن العام وطولك اهم شي يساعد ابشر بعزك خالي ظابط في الامن العام وخليته يدخل اثنين من اخويا اخويياي السنه الي طافت بس اهم شي طولك يكون نضامي على الي يبون الواسطه بكل شي الى الطول
والي كاتبه الله بيصير وانا متفائل بقوووووووووووووه --بس على اقرب دوره لاني مادري عن الامن اي شي لاني الصدق اكرهه بقوووه --تحيااتي

#38 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 09:32 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwaaasl مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
كلن على همه سراا وانا على همي سريت ------ سبحان الله فيه ناس تدور العسكريه بأي طريقه ونا جامعي وسجلت من الطفش ومتحسف لاني اخذت قرار اني ادخل المباحث علشان ماجلس عاطل توي متخرج لي شهرين تقريبا المهم-------------------
شبل الدوادمي تبي الصدق انا ارتحت لك وابيلك الخير ولاتيأس ولاشي ولاعليك من كلام العذال وترا بعض الكلام ماينشره عليه اذا تبي الامن العام وطولك اهم شي يساعد ابشر بعزك خالي ظابط في الامن العام وخليته يدخل اثنين من اخويا اخويياي السنه الي طافت بس اهم شي طولك يكون نضامي على الي يبون الواسطه بكل شي الى الطول
والي كاتبه الله بيصير وانا متفائل بقوووووووووووووه --بس على اقرب دوره لاني مادري عن الامن اي شي لاني الصدق اكرهه بقوووه --تحيااتي

مدام خلك ضابط بالامن العام وظفني ونا اخوك ولي يرحم والديك
  #39 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 09:40 AM
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبل الدوادمي مشاهدة المشاركة
فهود..

شوف انا بقول الصراحه..
انا مزيون .. وواثق من نفسي..
اسئلك بالله البياض ينقص من مرجلتي ..يعيب الرجال..؟؟؟
شوف حبيبي ما يعيب الرجال إلا جيبه ..
اهم شي ثقتك بنفسك تكون قوية وما تهتز اذا احد قالك انت حلو وماراح تطول بالعسكرية ؟

والله في ناس حلووين صح دخلوا العسكرية وتخرجوا وتوظفوا وما تركوها لان ثقتهم باأنفسهم قووية ..
وكلام الناس لا يودي لا يجيب ..
هذا الي عندي ان اصبت فمن الله وان أخطئت فمني ومن الشيطان عليه اللعنة ..
والان مع الطالب شبل الدوادمي ..
  #40 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 09:40 AM
الصورة الرمزية alwaaasl
عضو نشيط

alwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداع

انا ووووووووعدتك وانشاء الله الامور تساااااااهيل

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية