تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

سؤال مهم لكل المقبولين في المباحث؟ الله يوفق الي يرد والله لدعي له بظهر الغيب

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته v v v v شباب اانا من جدة ومقدم على الطائف ويعلم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 04:34 PM
الصورة الرمزية ALZahrani2
عضو مميز

ALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداع
Unhappy سؤال مهم لكل المقبولين في المباحث؟ الله يوفق الي يرد والله لدعي له بظهر الغيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته v
v
v
v
شباب اانا من جدة ومقدم على الطائف ويعلم الله ان اسمي طلع بدون اي واسطة
والله يالي يخدمني ويبحثلي في الجواب لدعي له في ظهر الغيب ان الله يعطيه الي يتمناه ويرزقه بالوظيفة الي يبيها تكفون ياشباب والله اني محتاج لكم محتاج وقفتكم معي تخبرون جدة بعيده شوي عن الطائف والحال الماديه خلوها على الله والله مفكر ابيع الجوال واتسلف

و الف مبروك لكل المقبولين وعقبال القبول النهائي والدورة كمان والتخرج بعد

عندي سؤال محيرني ويمكن محير ناس واجد
الي هو
انا قدمت بالثانوية وسويت اضافة مؤهل الي هو شهادة الكلية التقنية بس هم حاطين في خانة المؤهل ايقونة كاتبين قدامها متخرج او يتوقع تخرجه انا حطيت يتوقع تخرجه وانا فعلن ان شاء الله اني بتخرج من الكلية شهر 7 السؤال وش اسوي اروح لهم بشهادة الثانوية بس ولا وش العلم

والي مثلي يقول وش بيسوي
وسلامتك

#2 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 04:37 PM
Guest

ولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداعولد الديمن محترف الإبداع

يجي من يفيدك
الله يوفق الجميـع واجعل كل عاطل يتوظف احلى وظيفه ويرزقه بنت " الحلال" الي تسره..~

#3 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 04:38 PM
الصورة الرمزية برشلونه
عضو سوبر

برشلونه يستحق التميز

اخذها معاك كلها والله يوفقك

#4 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 04:42 PM
عضو جديد

شعبولا يستحق التميز

أخوي ماس انا مثلك خذ شهادة الثانوية وخذ من الكليه مشهد انك تدرس فيها وبتخلص بشهر 7 والله يوفقنا جميعا ويجعلنا من المقبولين نهائيا يارب

#5 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 04:43 PM
عضو مميز

ALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداع

شباب ترا انا لسى ماتخرجت اتخرج شهر سبعة1431 وكتبة التاريخ ذا في الموقع يعني ما مكذبت ولا جبت لهم شي من عندي السوال ابي اعرف عادي تمشي اموري لاني ماجبت شي من عندي في الموقع انا كتبت في الخيار الي هم حطوه يتوقع تخرجه وحطيت التاريخ

#6 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 04:45 PM
Banned

دختاريليوس محترف الإبداعدختاريليوس محترف الإبداعدختاريليوس محترف الإبداعدختاريليوس محترف الإبداعدختاريليوس محترف الإبداعدختاريليوس محترف الإبداعدختاريليوس محترف الإبداعدختاريليوس محترف الإبداعدختاريليوس محترف الإبداعدختاريليوس محترف الإبداعدختاريليوس محترف الإبداع

كل الاوراق اللي سجلت بها عند التقديم خذها معك

والشهاده اذا ماطلعت قبل موعدك روح لهم بالثانوية لأن مالك الا هالحل واذا سألوك قول لهم انا بالكلية التقنية وسجلت بموقعكم { يتوقع تخرجه }

وان شاء الله مايصير الا الخير

#7 (permalink)  
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعبولا مشاهدة المشاركة
أخوي ماس انا مثلك خذ شهادة الثانوية وخذ من الكليه مشهد انك تدرس فيها وبتخلص بشهر 7 والله يوفقنا جميعا ويجعلنا من المقبولين نهائيا يارب
الله يوفقك دنيا واخره ياشيخ بس كلية جدة رفضو يعطوني افادة ان يتوقع تخرجي شهر وانا الان جالس اطبق عندهم يعني خريج
  #8 (permalink)  
الصورة الرمزية Abu Faisal
نجم المنتدى

Abu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداع

في البداية يطلبونك الشهادة الثانوية لأن التقديم بالثانوية
ومع تسليم الأوراق يقولك جيب المؤهلات الي عندك

#9 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 04:47 PM
الصورة الرمزية سلطـــانـ,
عضو سوبر

سلطـــانـ, محترف الإبداعسلطـــانـ, محترف الإبداعسلطـــانـ, محترف الإبداعسلطـــانـ, محترف الإبداعسلطـــانـ, محترف الإبداعسلطـــانـ, محترف الإبداعسلطـــانـ, محترف الإبداعسلطـــانـ, محترف الإبداعسلطـــانـ, محترف الإبداعسلطـــانـ, محترف الإبداعسلطـــانـ, محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي انا قدمت قبل سنتين على جامعة الجوف بنفس طريقتك
جبت لهم مشهد اني ادرس في التقنية وقريب تخرجي
ووقعوني اني احظر الوثيقه في حالت قبولي نهائي يعني عادي

بس رح الى الكليه وخلهم يعطونك مشهد والله ييسر الامور

اخوك :سلطانـ,

#10 (permalink)  
قديم 25-05-2010, 04:47 PM
عضو جديد

شعبولا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماس ولولو مشاهدة المشاركة
الله يوفقك دنيا واخره ياشيخ بس كلية جدة رفضو يعطوني افادة ان يتوقع تخرجي شهر وانا الان جالس اطبق عندهم يعني خريج
آمين يارب ،، انا اليوم كلمت شؤون الطلاب قالي مرني بكره وبعطيك مشهد مو من حقهم يرفضون هذا من حقوقك انك تاخذ مشهد منهم انك تدرس عندهم وانا مثلك اطبق وبنخلص ان شاء الله 2-8 ويارب توفقنا وتجعلنا من المقبولين نهائيا
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية