تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الحقووو لكل جامعي مقبول بالمباحث يخش هنااا مهم مهم مهم

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-05-2010, 12:52 PM
الصورة الرمزية alwaaasl
عضو نشيط

alwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداعalwaaasl محترف الإبداع
Red face الحقووو لكل جامعي مقبول بالمباحث يخش هنااا مهم مهم مهم

ياشبااااااااااااااااب هناك حمله قوويه في اغلب واكثرالمنتديات تكره الجامعيين في المبااحث العامه
وش السالفه يااولد انوواع السب والاستهزاء
الهدف واضح انهم يقنعونكم بأنها وضيفه معيبه وغير شريفه وتخيلو وربي وصلت
المواصيل انهم حرموها شرعاا وينزلو مقالات مزوره لشيوخ معروفين
انا تقريبا انصدمت بعالم حقوود على الدوله الله يحفظها
الخلاصه لاتصدقهم
الكلام هاذا غير صحيح بالعكس تخدم وطنك وانت مرفووع رااسك ولايهمك كلامهم
القافله تسير والكلاب تنبح
ثانيا/
الكلام هاذا موجه لجميع خريجي الجامعات السعوديه وكليات المعلمين
خاصتاااا التعليم اي التدريس

لكل شخص مقبــــــــــــــــول بالمبااااااااااااحث العامه هاذا العام 1431
خاصتااا وانت جامعي اومتخرج من كليات المعلمين بدفعة 29 /30/31/ يعني بعد الحصر
لاتفوووووووووووتكم المبااااااحث والله ماحوووووووولكم تعيين ابد
لي مصدر يقول اقل من سنتين اغسل يددددددددددك تتوضف بالخدمه المدنيه انا خريج 31 ف1
انا سمعت كلام كثير من الاخوان حقين الحصر وغيرهم يسبوون العسكريه والمباحث يااخي خلوووو
النااس تتوضف لاترحموونه ولاتبغوون رحمة الله تنزل عليه يااخي مالكم شغل

ادخلووووووو المباااااحث والله فله وضيفة 5 نجووووم دواام مدني وتطلع وتجي على كيفك
سياره خااصه لك فيه شي اسمه توقيع حظور فقط والدعووه اكثر شي استلاماات
الدوره 4 شهور مافيها كرف ولاشي ولاميدان بس هرووله جري يعني والباقي درااسه
-----------------------------
كلمة وااضحه لكل شخص مقبووول بالمبااحث لاتي اشووف الناس ماسكه غلط على المباحث يكرهو الناس فيها وضيفه شريفه يالي تقوول دبووس بعينك -------
----------------------
اقوووووووووووووووووووول انت توووووووووووووووووووحي رووح رووووووووح روووووووح والــــــــــحق عـــــــــمرك هـــاذولي
مو نـــــــــافعينك ربــــــعك الي يقولووولك لا تخش المباحث تلقااهم متبطحين بالبيت واخر الشهر مبسووط الماما والبابا يحذف عليه 500 او 1000 ريال ومعتمد عليهم وماشيه اموووره ------

--- يابعدي هالكلام مو عند نااااااااا دخلت جامعه وتخرجت تسوووووق امها تدور لك وظيفه ريال واحد مافيه لو تموووت عبااالك الدنياا فووووووضه
اقوول ياابعدي ياعسااني ماخلا منك روح وكمل اورااقك وسنع امورك ولاتحش هالمنتديات الى اذا تخرجت علشان مايلحسو مخك عيال الواسطات وببعض الخكر الي مايحبوون الشمس ياااااااي عجه هههههههههههههههه
------- انا مقبوووووووووول مبدئي معك ومع اني جامعي راايح راايح الله لايعووق بشر
اقوول لوزارة التعليم تفوووووووووووووووووووووووووو على وجيهكم ياعيال ***** لابووكم لابو وضاايفكم
اشووفكم بكره تدقدقووون على جوال تعال ياولد قبلنااك بعد خمس سنين تذكرووها والله لسكر بووجيهكم والعن
طاااااااايفتكم -- ماقوول الى-- لاوالله عيااااااااااااال البدور والحماااااااايل ضاااااااااااعو وعيال النيدور اكلو الاخضر والياااااااااااابس وياليت الزمان يعودو يوماااا
----------------------------------------------------------------------------------
مقبول مبدئي وموعدي 25/6 الساعه 6 صباحا
الووووووووووووووعد يالذيب يالدووووووره علق على اذنك وورقه مكتوب عليها يالبى منتدى خريجي كليات الدجه
-------------
احد الردود على المتخلفين الذين يسبون ويردون علي بكل قووه وحقد لامدى له
علشانهم قضبووه البااب الوااطي
-----------------
بقلم عطالي بطالي
انا انصحهم يدورون اي وظيفة بس انا عن نفسي والله لو اموت جوع ما اشتغل بالمباحث لانها اولا فيها كلام من الناحية الشرعية
وثانيا راح تخسر جماعتك اذا كنت بالمباحث شوفو الامن العام او الدفاع المدني او الحرس او الجيش

انا انصحكم بالوظيفة وبقووووه لحد ما يجي التعيين وتفصل وقتها بس غير المباحث
------
التعليق 2
علاوة الجندي 120 ريال في السنة يعني 10 سنوات حتي يزيد راتبك ألف ريال
وبعدين تراك جندي. واترك عنك الهياط كل إلي فوق يدقونك يادبوس

-------------------------------
ردي عليهم
ياليل البعاااااااااااااااارين اقووووووووول الي ماله شغل ومايبي المبااحث بسلامته يااخي لايرد
ياقل خير والى اسكت لاتسووي انك عبقري زماانه تعلمني العلاوات والرتب مسوي انك طالع منهاا
واذا قصدك على الفظيحه من جماعتك واقاربك هاذا يدل على جهلك وتخلفكم لابوو عقل البدوي المتحجر
وانت يابو لمبه الي تقوول الهياط ومدري ايش اهجد بس وخلك عند ماما اذا كبرت ياشاطر تعال تكلم معي
الهياااط ولك ولمثالك انا قلت كلامي الي يعجبه يرد والي مايعجيه كلامي يسكت يرحم والديه

لوووووو فيكم خير يالي تقوولوون الجندي دماار والمبااحث فضيحه ومادري ايش خلك ماما وبابا يصرف عليك
تطقطق عليك وزارة الدجه والتعليم وتلعن خاامسكم وزارة الخدمه المدنيه وانتو مفهين مسووي لي حملات هنااا وماحد درى عنك يامسكين عز عز عز نفـــــــــــــسك ياضعيف واعتااااش مع الريجيل
------
غريب الحال لازلت متخلف تعيش في زمن كلمة بابا وماما لامانلووومك مالك الى تسكت وتريحنا من هذرتك وتاركين العلااواات الي تقول 120 ريال والهيااط لك ولو اجيب بزر صغير ماقال به علاوه ب120 ريال سنويا
--------
عطالي بطالي - خلك على اخكامك الشرعيه المتخلفه لجيتوو امنا فيها كل شي حراام وحراام خلاص انا رااضي بالحراام يعني لايكثر تحلل وتحرم من راسك يالعريفي على غفله شعب مووسووس من الدين
---------------------------------

اتمنى ماطووولت عليكم
هالمووضووع قااهرني من جد
تخيلو رديت رد واحد فقط مدح في المباحث
وردو علي ب38 رد كلها تلحقووني انا واهلي
الله لاويوفقهم
-----
محبكم
الــــــــــــــواصل
  #2 (permalink)  
قديم 26-05-2010, 01:09 PM
عضو مميز

المحتاج للوظيفة تم تعطيل التقييم

اخوي المباحث حلم أي واحد وأنا من العالم اللي كنت احلم فيها ولكن جتني مرة العام وانا باقي ما كملت الجامعة وقالولي تعال بالجامعة افضل لك
والحين انقبلت ماشاءالله للمرة الثانية بس بالجامعة ولكن جندي والله نفسي فيها بس انا ابغاهم ينصفوني وهم ماكلين حق الجامعي
جامعي وجندي والله ظلم كبير
ليش مايكون فيه ترتيب لكل رتبه على حسب المؤهل ماأبي ملازم ولاكن ابغى شي يرضي الجميع
شوف سوء التخطيط لطرح الوظائف العسكرية ضحاياه الشعب
لو تكون
إبتدائي=جندي
كفاءة=جندي اول
توجيهي=عريق
بكالوريوس=وكيل رقيب :::: راضين فيها بس نكون مقتنعين وظيفياَ
ماجستير=ملازم؟؟ لأنه والله يستحق
دكتوراة ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ طبعاً مستحيل يفكر بعسكرية إلا إذا ؟؟؟

والله الموفق

#3 (permalink)  
قديم 26-05-2010, 01:24 PM
الصورة الرمزية أبــونــاديــن
نجم المنتدى

أبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداع

والله ياخوي الناس مو لاقيه تاكل وفيه عالم تبي تتشرط وتطلب على كيفها ارضى باللي يجيك ياخوي
واذا مالك هوى بالعسكريه انتظر لين يجي تعيينك
وذيك الساعه استخير ربك وشوف وش يطلع معك؟!؟

اذا تبي تكمل بالعسكريه كمل واذا تبي تفصل وتروح مدني روح الله يوفقك محد يجبرك على شي

انا اعرف ناس بس مو بالمباحث اقولك الصدق ما احب اكذب
هالناس بالقوات الجوية اكملوا تعليمهم الجامعي انتساب وخلصوا وبعد ما وصل رقيب فني جا تعيينه مدرس ،، والله انهم قدموا فصل من العسكريه وراحوا للمدنيه ..

اهم شي حط ببالك ان فيه ناس متزوجه وفيه ناس تصرف على اهلها لانهم العائل الوحيد لهم بعد الله
يعني تبي تمنعه ما يتوظف عشان كلمة انت جامعي ؟!؟!؟

وش سوتله الجامعه زادته هم والله
لو يدري ان الوضع كذا كان من الثانويه سجل عسكري وخلص عمره
لكن هذي ظروف الزمن ولمعيشه كل يوم تزيد مشقه وتعب
فإغتنم الفرصه ولا تفوت شي سواء مدنيه او عسكريه لين تلقى الوظيفه اللي تلبي طموحك
او تجاري تخصصك ذيك الساعه استخير والخيره فيما اختاره

لكن مو منطق انك تقول للي محتاج للوظيفه عشان يصرف على بيته وعياله او على اهله لا ترووح هالوظيفه
حرام تروح جندي وانت جامعي اجل تبيه يموووت جوع ويمد يده للي يسوى واللي ما يسوى
لا والله ياخوي روووح وش تسوي ما بيدك حيله وهذا الموجود حاليا ولو ماحدتك الدنيا على وظيفة جندي ادري
انها ما جت ببالك ولا كنت تفكر فيها بس وش تسوي ومن وين تعيش وتصرف على نفسك وعلى اللي وراك ،،،،،،

الله يوفقنا جميعا

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية