تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

( - .. واللهي حر1م الي قاعد يصير فينا .. - )

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. صبحكم الله بالرضاء والسرور وطاعة الرحمان .. ........................................................ ابد1...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-05-2010, 11:10 AM
Banned

لواء ركن عاطل مبدعلواء ركن عاطل مبدع
( - .. واللهي حر1م الي قاعد يصير فينا .. - )

الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. صبحكم الله بالرضاء والسرور وطاعة الرحمان ..

.................................................. ......

ابد1 بالموضوع مباشره .. العلم يالربع سلامت روسكم

انا تخرجت من الثانوية العامه .. بتقدير جيدجد1 .. نسبتي 85 علمي .. وعندي شهادة حاسب بتقدير ممتاز والاول على دفعتي والمعهد نظامي ومافيه اي غش
وقدراتي 66 .. وقدمت على جميع القطاعات العسكريه وماقبلوني .. مع العلم اني اعول اكثر من 17 نفر وعندي صك اعاله لهم من شيبان ومن عجوز من اخوان .. الخ الخ ..
وسجلت بالمباحث الي هي كانت اخر الاحلام .. والاماني ..
وماجاني قبول .. انا والله ماتكلم عن نفسي عن جميع الي ماقبلوهم الي فيهم المتزوج والي فيهم الي يصرف على الشيبان والخ الخ .. وربي حالنا مزري نحن ( السعوديين ) وصدق من قال خيرنا لـ غيرنا .. انا ماحسد اي شخص كان سعودي او اجنبي انا مؤمن بالله وعارف ان كل شخص له رزق مهما كان .. ولاكن الحكومه حاطه يدها على خدها او كيف .. ماخليت قطاع حكومي او خاص ماسجلت فيه .. وفي النهايه ( نعتذر لعدم قبولك ) هالكلمه والله اني حلمت فيها حلم وصحيت من الحلم عفو1 ( كان كابوس ) مايحق لي اني ابن من هاذا الشعب افكر واحلم واخطط .. لـ الله .. ثم وطني .. الا يحق لي كـ شاب سعودي في ( بداية العشرينيات من عمره ) ان يكون طموح .. والله اني اكتب لكم هالكلمات والعبره تخنقني .. مادري وش اسوي .. ماخليت شي ماقدمت فيه .. وش اسوي بالله .. ( اسرق - التجي لـ بياعة السموم الا وهي المخدر1ت ) معقوله اوصل لـ هالفكر وانا افكر باني انفع وطني ؟؟ مافيه مسؤؤليين ( يناظرون في طلباتنا ) مير متبطحين في هالقصور ولايدرون عن شي .. والله اني قدمت على حارس امن بـ راتب 3500 وانهم رفضوني ؟؟ والله اني اقولها صادق ولي رب ( بالسماء يحاسبني على اي كلام كذب ) ولاكن احنا مسلميين وعارفين ان ( كل شخص وله رزقه ) سو1ء كتب الله لي ( الفقر فـ والله اني راضي )

اتمنى ان لايكون الموضوع ثقيل عليكم ..

تقبلو مروري اخو1ني الكر1م

#2 (permalink)  
قديم 27-05-2010, 11:19 AM
الصورة الرمزية قاهر
عضو نشيط

قاهر مبدعقاهر مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لواء ركن عاطل مشاهدة المشاركة
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. صبحكم الله بالرضاء والسرور وطاعة الرحمان ..

.................................................. ......

ابد1 بالموضوع مباشره .. العلم يالربع سلامت روسكم

انا تخرجت من الثانوية العامه .. بتقدير جيدجد1 .. نسبتي 85 علمي .. وعندي شهادة حاسب بتقدير ممتاز والاول على دفعتي والمعهد نظامي ومافيه اي غش
وقدراتي 66 .. وقدمت على جميع القطاعات العسكريه وماقبلوني .. مع العلم اني اعول اكثر من 17 نفر وعندي صك اعاله لهم من شيبان ومن عجوز من اخوان .. الخ الخ ..
وسجلت بالمباحث الي هي كانت اخر الاحلام .. والاماني ..
وماجاني قبول .. انا والله ماتكلم عن نفسي عن جميع الي ماقبلوهم الي فيهم المتزوج والي فيهم الي يصرف على الشيبان والخ الخ .. وربي حالنا مزري نحن ( السعوديين ) وصدق من قال خيرنا لـ غيرنا .. انا ماحسد اي شخص كان سعودي او اجنبي انا مؤمن بالله وعارف ان كل شخص له رزق مهما كان .. ولاكن الحكومه حاطه يدها على خدها او كيف .. ماخليت قطاع حكومي او خاص ماسجلت فيه .. وفي النهايه ( نعتذر لعدم قبولك ) هالكلمه والله اني حلمت فيها حلم وصحيت من الحلم عفو1 ( كان كابوس ) مايحق لي اني ابن من هاذا الشعب افكر واحلم واخطط .. لـ الله .. ثم وطني .. الا يحق لي كـ شاب سعودي في ( بداية العشرينيات من عمره ) ان يكون طموح .. والله اني اكتب لكم هالكلمات والعبره تخنقني .. مادري وش اسوي .. ماخليت شي ماقدمت فيه .. وش اسوي بالله .. ( اسرق - التجي لـ بياعة السموم الا وهي المخدر1ت ) معقوله اوصل لـ هالفكر وانا افكر باني انفع وطني ؟؟ مافيه مسؤؤليين ( يناظرون في طلباتنا ) مير متبطحين في هالقصور ولايدرون عن شي .. والله اني قدمت على حارس امن بـ راتب 3500 وانهم رفضوني ؟؟ والله اني اقولها صادق ولي رب ( بالسماء يحاسبني على اي كلام كذب ) ولاكن احنا مسلميين وعارفين ان ( كل شخص وله رزقه ) سو1ء كتب الله لي ( الفقر فـ والله اني راضي )

اتمنى ان لايكون الموضوع ثقيل عليكم ..

تقبلو مروري اخو1ني الكر1م
الله يعين اخوي لاتفكر والله كل ماظلم الليل يجي بعده النهار هذا اختبار من رب العالمين شوف نصيبك راح تاخذه انشالله لاكن انت تحمل وكل ماظاقت تفرج انشالله الله يوفقك بس ويعننا احنا كلنا بالهوا سوا لاكن انا من يوم ماسمعت انه وزير الخدمة المدنية الحصين له اربعين سنه وزير غسلت يدي يعني معقولة 40 سنة السعودية مانجبت افضل من الحصين ؟؟؟؟؟؟ الله يعين بس
شوف وزير الداخلية نايف حاس بالمعاناه وشوف الامن العام سنويا لا يقل عن 20000 وظيفة بكل قطاعاته اما باقي القطاعات فيها شواغر لاكن مين ماسكها؟؟؟؟؟؟؟؟
  #3 (permalink)  
قديم 27-05-2010, 11:24 AM
الصورة الرمزية عابر الحويه
عضو مميز

عابر الحويه محترف الإبداععابر الحويه محترف الإبداععابر الحويه محترف الإبداععابر الحويه محترف الإبداععابر الحويه محترف الإبداععابر الحويه محترف الإبداععابر الحويه محترف الإبداععابر الحويه محترف الإبداععابر الحويه محترف الإبداععابر الحويه محترف الإبداععابر الحويه محترف الإبداع

آلله يعينك ويوفقك

هذي حآل آلدنيآ

#4 (permalink)  
قديم 27-05-2010, 11:27 AM
الصورة الرمزية هزت شعوري
عضو مهم جداً

هزت شعوري محترف الإبداعهزت شعوري محترف الإبداعهزت شعوري محترف الإبداعهزت شعوري محترف الإبداعهزت شعوري محترف الإبداعهزت شعوري محترف الإبداعهزت شعوري محترف الإبداعهزت شعوري محترف الإبداعهزت شعوري محترف الإبداعهزت شعوري محترف الإبداعهزت شعوري محترف الإبداع

ألله يرزقـك ، والله شيء يقهر !

#5 (permalink)  
قديم 27-05-2010, 11:28 AM
الصورة الرمزية و ل د مكه
نجم المنتدى

و ل د مكه محترف الإبداعو ل د مكه محترف الإبداعو ل د مكه محترف الإبداعو ل د مكه محترف الإبداعو ل د مكه محترف الإبداعو ل د مكه محترف الإبداعو ل د مكه محترف الإبداعو ل د مكه محترف الإبداعو ل د مكه محترف الإبداعو ل د مكه محترف الإبداعو ل د مكه محترف الإبداع

الله يوفقك اخوي

لا تفكر ولا شي

نصيبك بجيك

#6 (permalink)  
قديم 27-05-2010, 11:31 AM
الصورة الرمزية آخر الوادي
عضو سوبر

آخر الوادي مبدعآخر الوادي مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر مشاهدة المشاركة
الله يعين اخوي لاتفكر والله كل ماظلم الليل يجي بعده النهار هذا اختبار من رب العالمين شوف نصيبك راح تاخذه انشالله لاكن انت تحمل وكل ماظاقت تفرج انشالله الله يوفقك بس ويعننا احنا كلنا بالهوا سوا لاكن انا من يوم ماسمعت انه وزير الخدمة المدنية الحصين له اربعين سنه وزير غسلت يدي يعني معقولة 40 سنة السعودية مانجبت افضل من الحصين ؟؟؟؟؟؟ الله يعين بس
شوف وزير الداخلية نايف حاس بالمعاناه وشوف الامن العام سنويا لا يقل عن 20000 وظيفة بكل قطاعاته اما باقي القطاعات فيها شواغر لاكن مين ماسكها؟؟؟؟؟؟؟؟
وزير الخدمة المدنية الحصين !!
الفايز الله يجزاك خير
  #7 (permalink)  
قديم 27-05-2010, 11:34 AM
الصورة الرمزية هلالي20
نجم المنتدى

هلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداع

ألله يرزقـك

#8 (permalink)  
قديم 27-05-2010, 11:39 AM
الصورة الرمزية قاهر
عضو نشيط

قاهر مبدعقاهر مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخر الوادي مشاهدة المشاركة
وزير الخدمة المدنية الحصين !!
الفايز الله يجزاك خير
الي هو هههههههه والله لو اجي وزير لا اعينه مستخدم بشرورة على بند 15 ريال بالشهر هههههههههه اوريه الاستهبال زين واقولة يالله افتح بيت وتزوج يالله يابطل
  #9 (permalink)  
قديم 27-05-2010, 11:40 AM
الصورة الرمزية داعس
عضو مميز

داعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداع

الخيرة في ما اختارة الله لاتعصب وتحق اعصابك النضام هنا طبطب وليس يطلع كويس وربي ماهمهم الشعب ولا
اخرتهم ماهو هامهم غير ان الوضع يبقا على الصامت انت تبي تشغلهم عن مصالحهم الخاصة وتقاسمهم فرصهم
لاكن ربهم وربي وربك بيحاسب كل موئتمن على امانته وكل ظالم على ظلمة
لو فوضت امرك لله ونويت تسعى فطلب رزقك صدقني راح تنسى الزعل والهم

#10 (permalink)  
قديم 27-05-2010, 11:44 AM
عضو جديد

العمر يمضي يستحق التميز

الله يوفقك اخوي خلي شيبانك يدعون لك ولاتترك الصلاه
وخاصه صلاة الثلث الاخير من الليل ودعي في سجودك وبأذن الله تتوظف

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية