تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث السادس

التدريب المهني والفرص الدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يتم التقديم على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث السادس بأذن الله تعالى في شهر شعبان 1431 هـ على موقع الوزاره...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 05-06-2010, 04:11 AM
الصورة الرمزية هورس
نجم المنتدى

هورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداع

بالتوفيق للجميع

شكرا على الخبر

الله يعطيك العافيه

#42 (permalink)  
قديم 05-06-2010, 05:26 AM
الصورة الرمزية صمت القهر يقهر
عضو ماسي

صمت القهر يقهر محترف الإبداعصمت القهر يقهر محترف الإبداعصمت القهر يقهر محترف الإبداعصمت القهر يقهر محترف الإبداعصمت القهر يقهر محترف الإبداعصمت القهر يقهر محترف الإبداعصمت القهر يقهر محترف الإبداعصمت القهر يقهر محترف الإبداعصمت القهر يقهر محترف الإبداعصمت القهر يقهر محترف الإبداعصمت القهر يقهر محترف الإبداع

موفقين

#43 (permalink)  
قديم 05-06-2010, 01:12 PM
الصورة الرمزية مبتعث إمريكا
عضو مهم جداً

مبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداعمبتعث إمريكا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معهد نيوهرايزن مشاهدة المشاركة
يالواصل لاتدقق انا ابي وحده من الثنتين يااايلغون شرط المحرم يا انشاء الله نلاقي محرم يرضى يساافر وادرس برى طموحي كبير لكن ماااافي مشجع
باذن الله تلقين المحرم الي يطلع معك

لانه والله من غير محرم راح تتعب كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــر

واسال مجرب ولا تسال طبيب
  #44 (permalink)  
قديم 05-06-2010, 04:51 PM
الصورة الرمزية عيوون الكوون
عضو مميز

عيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداع

انا حالتي حاله مع ذا البعثه انا انقبلت في المرحله الخامسه وارسلوا لي اجيب اوراقي للمطابقه بس انا ما رحت بالموعد المحدد لان ماكاان معي محرم وبعدها بفتره لقييت المحرم>> وين ضايع فييه هههههههههههههه
ولي خمس شهوووور اراسلهم وما احد يرد على قوولهم كان الجدار رد هم ردووا>>> يابرد دمهم
الآن الي ابي اعرفه اسجل من جدييد بالمرحله السادسه ولا ارووح لهم مجرد اني اكمل اوراقي معه ويطابقوونها ليت حد يفييدني واذا كان لهم مقر بالشرقيه اقدر ارووح لهم ولا بس مقرهم بالريااض..

#45 (permalink)  
قديم 05-06-2010, 04:56 PM
Guest

واحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوون الكوون مشاهدة المشاركة
انا حالتي حاله مع ذا البعثه انا انقبلت في المرحله الخامسه وارسلوا لي اجيب اوراقي للمطابقه بس انا ما رحت بالموعد المحدد لان ماكاان معي محرم وبعدها بفتره لقييت المحرم>> وين ضايع فييه هههههههههههههه
ولي خمس شهوووور اراسلهم وما احد يرد على قوولهم كان الجدار رد هم ردووا>>> يابرد دمهم
الآن الي ابي اعرفه اسجل من جدييد بالمرحله السادسه ولا ارووح لهم مجرد اني اكمل اوراقي معه ويطابقوونها ليت حد يفييدني واذا كان لهم مقر بالشرقيه اقدر ارووح لهم ولا بس مقرهم بالريااض..
وانا مثلك الله يسلمك انقبلت في مرحلة الدبلوم
ولكن الاذكياء مارسلوا عالايميل ولا عالجوال على ما اظن
وارسلوا على صندوق الرسائل الخاص فيني بالموقع حقهم .. وما انتبهت الا بعد انتهاء مدة المطابقة
المهم انها روّحت علي بفعل فاعل : )
  #46 (permalink)  
قديم 05-06-2010, 06:30 PM
عضو مميز

المميزة2006 مبدعالمميزة2006 مبدعالمميزة2006 مبدع

انا انقبلت بالمرحلتين الرابعه والخامسه
وللاسف ماقدرت اطلع البعثه عندي ضروف ومشروعي لسا ماثبته
وحايفه اني مانقبل بهذي المرحله
ان شاء الله كلنا ننقبل

#47 (permalink)  
قديم 05-06-2010, 07:12 PM
عضو مميز

انا راح ابدا استعد باني اخذ كورس لغه في معهد او النت او عن طريق الكتب
باذن الله

#48 (permalink)  
قديم 05-06-2010, 07:25 PM
الصورة الرمزية عيوون الكوون
عضو مميز

عيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداععيوون الكوون محترف الإبداع

ما اتوووقع يهتمووون باللغه اذا بتاخذيين تزيدييين قووتك في اللغه للبعثه اماا اللغه مو من شروووط القبوول بالأبتعاث على حسب علمي..

#49 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 02:22 AM
عضو مميز

اللغه الانجليزيه والحاسب راح يعطونا عليها دوورة واتمنى ماتكون بعيده عني ياليت بنفس منطقتي لانهم المرحله السابقه اعتمدوا الدورات في المناطق الرئيسيه فقط

#50 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 02:45 AM
الصورة الرمزية غلا الشرقية
نجم المنتدى

غلا الشرقية محترف الإبداعغلا الشرقية محترف الإبداعغلا الشرقية محترف الإبداعغلا الشرقية محترف الإبداعغلا الشرقية محترف الإبداعغلا الشرقية محترف الإبداعغلا الشرقية محترف الإبداعغلا الشرقية محترف الإبداعغلا الشرقية محترف الإبداعغلا الشرقية محترف الإبداعغلا الشرقية محترف الإبداع

مرحلة البكالوريوس:

1. أداء اختبار القدرات العامة على ألا تقل الدرجة عن 70 %.
  2. أداء الاختبار التحصيلي، على ألا تقل درجة الاختبار التحصيلي عن 77% بالنسبة للطلاب الذين يرغبون في دراسة الطب والعلوم الطبية .

وقت مآ كنت أدرس مآ كآن في أختبآر قدرات اذا جيت بقدم شلون

ممكن حد يفيديني

الله يجزاكم خير
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية