تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

مبروك للمرشحين ظهور نتائج الوظائف التعليمية الرجالية رد رقم ( 1779 )

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

دعت وزارة الخدمة المدنية جميع من تقدموا للمفاضلة التعليمية (رجال) على موقع وزارة الخدمة المدنية على الانترنت وحصلوا على رقم طلب من الحاصلين على...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #2211 (permalink)  
قديم 23-07-2010, 02:40 PM
الصورة الرمزية عقران
عضو جديد

عقران محترف الإبداععقران محترف الإبداععقران محترف الإبداععقران محترف الإبداععقران محترف الإبداععقران محترف الإبداععقران محترف الإبداععقران محترف الإبداععقران محترف الإبداععقران محترف الإبداععقران محترف الإبداع

إخواني عندي استفسار متى نأخذ خطاب التوجيه ومن أي أدارة هل هي الأدراة التي نراجع فيها أم الإدارة التي تعينا فيها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,, تحياتي لكم

#2212 (permalink)  
قديم 24-07-2010, 01:55 AM
الصورة الرمزية ملك التحديات
نجم المنتدى

ملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداعملك التحديات محترف الإبداع

أكدت وزارة التربية والتعليم أنها ستقوم بتوحيد إدارتي تعليم البنين والبنات في المنطقة الشرقية في إدارة واحدة نهاية العام الدراسي المقبل.

وأبلغ مصدر مسؤول في الوزارة أن الخطوة المقبلة إضافة لتوحيد إدارتي تعليم البنين والبنات في الشرقية، ستتضمن توحيدها في الرياض، والأحساء وجدة.

بينما سيتم تطبيق الخطة على إدارات القصيم، المدينة المنورة، مكة المكرمة، نجران، عسير، الطائف بعد 3 أشهر.

وأضاف المصدر أنه تم الانتهاء من تلك الإجراءات على الباحة، حائل، تبوك، المنطقة الشمالية والجوف. وكان صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود وزير التربية والتعليم قد أصدر قراراً بدمج 15 إدارة للتربية والتعليم للبنين والبنات على أن يتم تقييم التجربة بعد عام. ويهدف قرار توحيد الإجراءات إلى تعزيز الجودة في الأداء وتوحيد الجهود وتقليل الهدر المالي والإداري.

وتم تقسيم إدارات التربية والتعليم إلى 3 فئات أ،ب،ج حيث سيكون للفئة أربعة مساعدين، مساعد للشؤون المدرسية، مساعد للشؤون المالية والإدارية، مساعد للشؤون التعليمية للبنين، مساعد للشؤون التعليمية للبنات.

وبالنسبة لفئة «ب» فسيكون هناك 3 مساعدين، مساعد للشؤون المدرسية، مساعد للشؤون التعليمية للبنين، مساعد للشؤون التعليمية للبنات، مع استحداث منصب مدير الخدمات المساندة.

أما فئة «ج» فسيكون هناك 4 مناصب هي: مدير للشؤون التعليمية للبنات، مدير شؤون تعليمية للبنين، مدير شؤون مدرسية، مدير خدمات مساندة فيما تم إبقاء 4 إدارات في كل إدارة تعليمية مرتبطة بالمدير هي: التخطيط التربوي، العلاقات العامة، التقويم الشامل، الإعلام التربوي حيث ستكون هناك إدارتان واحدة للإعلام والأخرى للعلاقات العامة منفصلة

#2213 (permalink)  
قديم 24-07-2010, 09:28 AM
عضو متواصل

أمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداع

السلام عليكم.. كيفكم ياشباب إن شاء الله طيبين... بسألكم هل لوتوظفت على وظيفة بالمرتبة السادسة وبعدها جاتني الوظيفة التعليمية هل يمديني استقيل من الوظيفة الأولى وأذهب للتدريس؟
السؤال الثاني: متى يبدأ القبول التوظيف في المدارس الأهلية أنا خارج الرياض لوجيت في الاسبوع الأول من الدراسة وقدمت هل يقبولني؟ وماهي الأوراق المطلوب أثناء التقدي؟
أتمنى الي يعرف لايبخل علي بالإجابة وجزاكم الله خير

#2214 (permalink)  
قديم 24-07-2010, 02:18 PM
عضو جديد

دبللوماسي هلالي يستحق التميز

السلامــ عليكمــ ورحمة الله وبركاته ،،
اليوم رحت لمركز اللياقة الطبي وخذيت اوراقي ثم رحت بها لوزارة الخدمية المدنية بالشرقية ،، وعطيتهم اياها ،، شباب نصيحة لوجه الله ،، اذا رحتوا الى وزارة الخدمة لا تنسون تعبون الاوراق اللي عطونا ايها ( اقصد الاربع ورقات اللي منظمنها معلومات عن الوظيفة السابقة لاني رحت انا وما دريت ان نعبيها بالبيت واشغلتهم جلست اعبيها عندهم ) عموماً رحت بعدها وزارة التربية والتعليم بالشرقية ،، وقالو لي تابع الموقع ،،

#2215 (permalink)  
قديم 24-07-2010, 02:55 PM
الصورة الرمزية سماح سالم
عضو نشيط

سماح سالم محترف الإبداعسماح سالم محترف الإبداعسماح سالم محترف الإبداعسماح سالم محترف الإبداعسماح سالم محترف الإبداعسماح سالم محترف الإبداعسماح سالم محترف الإبداعسماح سالم محترف الإبداعسماح سالم محترف الإبداعسماح سالم محترف الإبداعسماح سالم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقران مشاهدة المشاركة
إخواني عندي استفسار متى نأخذ خطاب التوجيه ومن أي أدارة هل هي الأدراة التي نراجع فيها أم الإدارة التي تعينا فيها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,, تحياتي لكم
السلام عليكم
راجع موقع ادارة التربية والتعليم للمنطقة اللي تعينت فيها .... بيجيك خبر عن متى تراجعهم ومتى تاحذ خطاب التوجية والمباشرة اللي راح تكون بعد العيد

موفق بإذن المولى
  #2216 (permalink)  
قديم 24-07-2010, 03:25 PM
عضو نشيط

خزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح سالم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
راجع موقع ادارة التربية والتعليم للمنطقة اللي تعينت فيها .... بيجيك خبر عن متى تراجعهم ومتى تاحذ خطاب التوجية والمباشرة اللي راح تكون بعد العيد

موفق بإذن المولى
طيب واذا كانت ادارة التربيه والتعليم للمنطقه اللي انا تعينت فيها ناااااااايمين.

اخر تحديث لموقعهم قبل سنه. ايش نسوووووووووي؟؟؟؟؟ظ
  #2217 (permalink)  
قديم 24-07-2010, 03:37 PM
عضو نشيط

خزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداعخزان احزان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيتي اتوظف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم.. كيفكم ياشباب إن شاء الله طيبين... بسألكم هل لوتوظفت على وظيفة بالمرتبة السادسة وبعدها جاتني الوظيفة التعليمية هل يمديني استقيل من الوظيفة الأولى وأذهب للتدريس؟
السؤال الثاني: متى يبدأ القبول التوظيف في المدارس الأهلية أنا خارج الرياض لوجيت في الاسبوع الأول من الدراسة وقدمت هل يقبولني؟ وماهي الأوراق المطلوب أثناء التقدي؟
أتمنى الي يعرف لايبخل علي بالإجابة وجزاكم الله خير
اخوي انت اذا لقيت وظيفه على المرتبه السادسه ايش تبغى بالتعليم؟؟؟؟

التعليم تتعين على الخامسه اذا كنت تربوي وعلى المرتبه الرابعه اذا كنت غير تربوي
يعني فررررق.

وبالنسبه لتحويل الخدمه موجود هذا النظام ولكن اعتقد العكس يعني تقدر تحول من تعليميه الى اداريه ولكن لايمكن التحويل من اداريه الى تعليميه.

وبالنسبه للمدارس الخاصه انا الحقيقه ما ادري يفيدونك الأخوان في المنتدى ولكن اللي اعرفه
ان جاء اعلان لهم قبل فتره بس هل انتهى او مازال مستمر الله اعلم.

الله يوفقك وييسر لك امرك.
  #2218 (permalink)  
قديم 24-07-2010, 03:53 PM
عضو متواصل

أمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداعأمنيتي اتوظف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خزان احزان مشاهدة المشاركة
اخوي انت اذا لقيت وظيفه على المرتبه السادسه ايش تبغى بالتعليم؟؟؟؟

التعليم تتعين على الخامسه اذا كنت تربوي وعلى المرتبه الرابعه اذا كنت غير تربوي
يعني فررررق.

وبالنسبه لتحويل الخدمه موجود هذا النظام ولكن اعتقد العكس يعني تقدر تحول من تعليميه الى اداريه ولكن لايمكن التحويل من اداريه الى تعليميه.

وبالنسبه للمدارس الخاصه انا الحقيقه ما ادري يفيدونك الأخوان في المنتدى ولكن اللي اعرفه
ان جاء اعلان لهم قبل فتره بس هل انتهى او مازال مستمر الله اعلم.

الله يوفقك وييسر لك امرك.
الله يجزاك خير ياخوي... بالنسبة لي أنابصراحه أتمنى الوظيفة التعليمية لانها على المستوى الخامس اول راتب يقارب 8000 بالاضافة الى الاجازات والعلاوة بس أناراضي بالي يكتبه الله لي
  #2219 (permalink)  
قديم 24-07-2010, 04:32 PM
عضو متواصل

سكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداع

عدة استفسارات ,,

1/اقدر استقيل بعد ثلاث شهور مثلا من تاريخ مباشرتي ؟؟وهل ارجع الرواتب اللى اخذتهآ؟ لاني انتظر وظيفة افضل من التدريس ,,

2/لو فصلت وجيت قدمت بعدين هل استبعد من قبل الوزارة ؟

3/اقدر اعتذر عن التدريس السنه هذي يعني اول ما اباشر اطلب اجازه بدون راتب والا لازم اكمل خدمه معينه للموافقة ,, ؟

4/هل الشهاده الاصليه تاخذها اداره التربية اللى انا موجه لها والا صوره طبق الاصل تكفي والاصل للمطابقه؟

5/طبعآ رآح نكون مسجلين تبع المؤسسة العامه للتقاعد ,, هل يجوز ان يكون اسمي مسجل بالتآمينآت الاجتماعيه ومؤسسه التقاعد في آن واحد ؟؟

ارجو المساعدهـ ,,

ربي يسهل لي ولكم يآرب ,,

#2220 (permalink)  
قديم 24-07-2010, 04:36 PM
عضو متواصل

سكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداعسكور محترف الإبداع
شكلي بترك تعيين التعليمية ولكن....؟

السلام عليكم ,,

آخواني انآ عندي بعض الظروف ,,
واتمنى الاجابة على بعض استفساراتي ,,

1/اقدر استقيل بعد ثلاث شهور مثلا من تاريخ مباشرتي ؟؟وهل ارجع الرواتب اللى اخذتهآ؟ لاني انتظر وظيفة افضل من التدريس ,,

2/لو فصلت وجيت قدمت بعدين هل استبعد من قبل الوزارة ؟

3/اقدر اعتذر عن التدريس السنه هذي يعني اول ما اباشر اطلب اجازه بدون راتب والا لازم اكمل خدمه معينه للموافقة ,, ؟

4/هل الشهاده الاصليه تاخذها اداره التربية اللى انا موجه لها والا صوره طبق الاصل تكفي والاصل للمطابقه؟

5/طبعآ رآح نكون مسجلين تبع المؤسسة العامه للتقاعد ,, هل يجوز ان يكون اسمي مسجل بالتآمينآت الاجتماعيه ومؤسسه التقاعد في آن واحد ؟؟

ارجو المساعدهـ ,,

ربي يسهل لي ولكم يآرب ,,

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الكلمات الدلالية (Tags)
حركة النقل الخارجي