تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

اللي راحو للمباحث وبخصوص شهادة ICDL

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم يا اخوان مدري بخصوص شهادة iCDL لازم تكون مختمه من المؤسسه العامة ولا لا ولا مطابقة الاصل وخلاص وخصوصا للي موعده بالطائف يعني اللي راجع...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-06-2010, 05:03 PM
عضو مهم

صيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداعصيدلاني داج محترف الإبداع
Red face اللي راحو للمباحث وبخصوص شهادة ICDL

السلام عليكم

يا اخوان مدري بخصوص شهادة iCDL لازم تكون مختمه من المؤسسه العامة ولا لا ولا مطابقة الاصل وخلاص وخصوصا للي موعده بالطائف

يعني اللي راجع للمباحث ومعه ICDL هل قالو له شي ياليت توضحون لنا

لان الكلية قالو مانختم ولا فيه امل مع ان الشهاده مكتوب فيها معتمده من التعليم الفني المهني

التعديل الأخير تم بواسطة صيدلاني داج ; 05-06-2010 الساعة 05:07 PM
  #2 (permalink)  
قديم 05-06-2010, 05:04 PM
عضو ماسي

نوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداع

يجي من يفيدكـ

#3 (permalink)  
قديم 05-06-2010, 05:12 PM
الصورة الرمزية عاطل باطل داشر
عضو ماسي

عاطل باطل داشر محترف الإبداععاطل باطل داشر محترف الإبداععاطل باطل داشر محترف الإبداععاطل باطل داشر محترف الإبداععاطل باطل داشر محترف الإبداععاطل باطل داشر محترف الإبداععاطل باطل داشر محترف الإبداععاطل باطل داشر محترف الإبداععاطل باطل داشر محترف الإبداععاطل باطل داشر محترف الإبداععاطل باطل داشر محترف الإبداع

طيب يدرس الوااحد ويخسر فلووس وفي الاخير مايختمونها له ليه
حسبي الله عليهم

#4 (permalink)  
قديم 05-06-2010, 05:36 PM
عضو متواصل

الحربي المدينة مبدعالحربي المدينة مبدع

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب اليوم كنت فالمؤسسة العامة لتدريب المهني والتعليم الفني ابغى اختم شهادة الرخصة الدولية icdl والمدير ماهو راضي يختمها ليه قال موقفه من الرياض من يوم الثلاثا الماضي وانا اليوم حايس فيها تكفون ابغى احد يفيدني يعني راحت علينا المباحث واكثر الشباب الي راحو موعدهم ومعاهم الرخصة يقولون انهم رجعوهم وقالو لازم يكون عليها ختم المؤسسة العامة مع العلم انه معايه ورقة افاده مختومه من المعهد والله اني خايف ونكد علي المعفن مدير الموسسة والله لونه واحد من عيالة متورط زينا كان اخذ الختم معاه البيت وختمها له عشان مايتهجول وتكوفن ابغى الحل فلورطة الي انا فيها وانا مامعي إلا الثانوية وبعد الله سبحانه الرخصة الدولية
  #5 (permalink)  
قديم 05-06-2010, 05:57 PM
الصورة الرمزية فهدالمدينه
عضو مهم

فهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداع

اخوي الغالي
بنسبه للختم يختمونها المعهد اللي درست فيه يكفي
انا مسوي كذا
واذا والله رجعوهم مادري عادي
بس المؤسسه مالها غير ختم شهاده الاصليه بس
وصور تختم من المعهد
كثير من سواها ومشت
انشاء الله ان يجي يفيدك اكثر مني

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية