تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

شهادةicdl

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

سلام عليكم ياشباب انا معاي شهادة حاسب الرخصه الدوليه اخذته من معهد جدة الدولي والمباحث طالبين افاده من المعهد وختم المعهد التقني والمهني ومعهد جدة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 07:42 AM
الصورة الرمزية الرررزمي
عضو نشيط

الرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداع
Post شهادةicdl

سلام عليكم ياشباب انا معاي شهادة حاسب الرخصه الدوليه اخذته من معهد جدة الدولي والمباحث طالبين افاده من المعهد وختم المعهد التقني والمهني ومعهد جدة يقول منعطيك افاده لانك مدرستهاااا وان ياشباب اخذتهاااا اختبارات ونجحت فيهااااااااا عشان كذاااااا مو راضي يطيني افاده بالمده ويقولي معهد المهني التقني ميختمهااااااااا لك لان اسمك ماراح عندهم والله ياشباب مشكلهاااااا والشهادة مكتوب عليهاااا معتمده من المعهد المهنيالتقني بس يقول ميختمهاا لك عطونااااااا الحل سعادوني ولكم جزيل الشكر

#2 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 08:05 AM
الصورة الرمزية المتلف
عضو سوبر

المتلف محترف الإبداعالمتلف محترف الإبداعالمتلف محترف الإبداعالمتلف محترف الإبداعالمتلف محترف الإبداعالمتلف محترف الإبداعالمتلف محترف الإبداعالمتلف محترف الإبداعالمتلف محترف الإبداعالمتلف محترف الإبداعالمتلف محترف الإبداع

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

#3 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 08:12 AM
الصورة الرمزية عاطل الريآض
عضو مميز

عاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداع

[glow=0000FF]

والله مآ عندي إي خبر ومآبي إقول لك كلآم من رأسي عشآن إلخبطكَ
بس عسى ربي يفرج مشكلتك ذي ،.
وإن شإء الله يجي من يفيدكَ ويعطيكَ الخبر الإكيد
عسى ربي يوفقك ويوفقنآ
دمت بحفـظ الله

[/glow]
  #4 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 08:22 AM
الصورة الرمزية Abu Faisal
نجم المنتدى

Abu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداعAbu Faisal محترف الإبداع

الله يكون في عونك

#5 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 08:29 AM
الصورة الرمزية تخصص فني وبائيات
عضو مميز

تخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداعتخصص فني وبائيات محترف الإبداع

أخوي غصبن عنهم يختمونها لك

أنا شوني درست فيها ولكن واحد من الشباب كان يجي اختبارات بسسسسسس وكان ينقلني في الاختبارات يقولي سو كذا وكذا

وتعرفت عليه وشوفه للحين خويي وصرنا اخويآ > ماعلينا

الرجال كان نظامه اختبارات يوم خلصنا الاختبارات اعطـونا إفادهـ انا عطــوني إفادهـ إني ادرس وخلصت عندهم 6 اشهر

وخويي الي نظامه اختباراات عطوه إفادهـ مثل الي عندي انه يدرس سته اشهر وان شهادهـ الرخصه الدولية

تعادل سته اشهر

> وانا ختمتها وخويي بعد ختهما وينتظر الامن العام

وبالتوفيق للجميع

#6 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 02:28 PM
الصورة الرمزية من الشرقية
عضو سوبر

من الشرقية مبدعمن الشرقية مبدعمن الشرقية مبدع

الله يسهل عليك

#7 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 02:56 PM
الصورة الرمزية فهدالمدينه
عضو مهم

فهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداع

حاول فيهم
والافاده بلعكس يدونك اياها
اخوي عندي يدرس رخصه دوليه يخذها الافاده بانه يدرس
حاول فيه
وانشاء الله تنحل
بتوفيق

#8 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 05:14 PM
الصورة الرمزية الرررزمي
عضو نشيط

الرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداعالرررزمي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهدالمدينه مشاهدة المشاركة
حاول فيهم
والافاده بلعكس يدونك اياها
اخوي عندي يدرس رخصه دوليه يخذها الافاده بانه يدرس
حاول فيه
وانشاء الله تنحل
بتوفيق
ياخوي انا مدرسة عندهم انا اسجل اختبار واختبر بس واخذتها لاني اعرف في الكبيوتر بس والله ياشبابا تعبت مدري وش الحل وبكره بروح الموسسة ومدري وش يقلولي
  #9 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 06:26 PM
عضو متواصل

الحربي المدينة مبدعالحربي المدينة مبدع

نفس المشكلة والمؤسسة طلعو روحي ايش يبغون فينا اخذو فلوسنا طز فينا لاكن الله لايجزاهم خير واليوم رجعت المؤسسة قلت ممكن لعلا وعساء الله يهديه ويختملي الشهاده لاكن عجزت فزباله اعزكم الله مدير التدريب الاهلي
لاكن ياشباب مالكم الا طريقه واحده واليوم جات بالي من اول ماخرجت من المؤسسه العامه لتدريب المهني وتعليم النصب والطريقه هذي هي الحل الوحيد لحقو على انفسكم قبل لايكشفون ان التصديق ممنوع اليوم رحت لكلية التقنية ودخلت على مدير القبول والتسجيل وقل ايش عندك قلت ابغى اصدق الرخصه الدولية قال درستها عندنا قلت نعم وعلى طول حولني على موظف جنبه وقاله صدق الشهاده للاخ هذا وصدقها ليه والحمدلله مع العلم اني درستها فمعهد خاص مادرستها فالتقنيه 0 يعني اي واحد يبغى يروح التقنيه يقولهم انه درستها عندكم
  #10 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 07:08 PM
الصورة الرمزية هلالي20
نجم المنتدى

هلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداع

موفقين

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الكلمات الدلالية (Tags)
شهادةicdl