تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ابي خدمة بسيطة من ..افراد القوات البحريه

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم شبااب انا الحمد الله تخرجت من مركز التدريب البحري بالقوات البحريه قبل اسبوع وكانت دورتي شرطة عسكريه .. ابي اعارف اقدر احول...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 04:07 PM
الصورة الرمزية عبدالله بن فهد
عضو جديد

عبدالله بن فهد يستحق التميز
ابي خدمة بسيطة من ..افراد القوات البحريه

بسم الله الرحمن الرحيم

شبااب انا الحمد الله تخرجت من مركز التدريب البحري بالقوات البحريه قبل اسبوع وكانت دورتي شرطة عسكريه .. ابي اعارف اقدر احول لي القوات الخاصة لي البحرية .وكيف الطريقة ومتى اقدر انقل ؟ افدوني الله يجزكم خير .

#2 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 04:11 PM
الصورة الرمزية فهدالمدينه
عضو مهم

فهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداعفهدالمدينه محترف الإبداع

مبرووك اول شي
تاني شي انشاء الله يجيك من يفيدك
وبتوفيق
للرفع

#3 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 04:15 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهدالمدينه مشاهدة المشاركة
مبرووك اول شي
تاني شي انشاء الله يجيك من يفيدك
وبتوفيق
للرفع

الله يبارك فيك
مشكووور
  #4 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 04:16 PM
الصورة الرمزية عارف
عضو ماسي

عارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداع

سبحانه الله انا كنت مقدم على البحرية شهر 12 الي راح بجدة على اساس دورة شرطة عسكرية وبعد ما سلمت الملف اتصلوا فيه ولما رجيتهم قالوا لي انتم تم ضمن دورة القوات الخاصة قلنا كيف احنا مقدمين على الشرطة العسكرية قالوا الان مافيه الى دورة قوات خاصة وجانا نقيب اعطانا شرح عن
القوات الخاصة ( الصاعقة ومظلات ) وقالي ما ابغى اجبر احد الي يبيهى يتفضل ولاي مايبيهاى مع السلامة المهم ان عددنا كان تقريبا 60 ما دخلها تقريبا الى 15 صراحة هي حلوة للي يخلص دورتها علما بان الرتبة جندي اول

#5 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 04:20 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عارف مشاهدة المشاركة
سبحانه الله انا كنت مقدم على البحرية شهر 12 الي راح بجدة على اساس دورة شرطة عسكرية وبعد ما سلمت الملف اتصلوا فيه ولما رجيتهم قالوا لي انتم تم ضمن دورة القوات الخاصة قلنا كيف احنا مقدمين على الشرطة العسكرية قالوا الان مافيه الى دورة قوات خاصة وجانا نقيب اعطانا شرح عن
القوات الخاصة ( الصاعقة ومظلات ) وقالي ما ابغى اجبر احد الي يبيهى يتفضل ولاي مايبيهاى مع السلامة المهم ان عددنا كان تقريبا 60 ما دخلها تقريبا الى 15 صراحة هي حلوة للي يخلص دورتها علما بان الرتبة جندي اول
اخخخ ياعارف يوم ما قدمت لي قريب هناك قالي ادخل خاصة ابرك لك قولت له شرطة احسن
وشوف الحين ابي الخاصة لو بي جندي
  #6 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 04:26 PM
الصورة الرمزية عارف
عضو ماسي

عارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداععارف محترف الإبداع

غربية ليش تبغى دورة قوات خاصة مع انها من اصعب الدورات العسكرية دورة مظلات ودورة صاعقة ودورة ضفادع بشرية ودورة في باكستان صدق اني كنت ابدخلها بس اتصل علي واحد من افراد البحرية وانا في مكتب التجنيد قالي لاتدخلها ان شاء الله دورتك مضمونه في الشرطة العسكرية وطارت الطيور لاقوات خاصة ولا شرطه عسكرية بس ان شاء الله ربنا يعوضنا بغيرها

#7 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 04:28 PM
الصورة الرمزية عارف
عضو ماسي

اخوي عبدالله
هل عندك علم عن الدورة الجديدة شرطة عسكرية مع العلم اني اسمي ادخل الكمبيوتر هل اقدم من جديد ولا يتصلوا عليه اذى بدو بدورة جديدة

#8 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 04:33 PM
عضو جديد

اقتباس:
غربية ليش تبغى دورة قوات خاصة مع انها من اصعب الدورات العسكرية دورة مظلات ودورة صاعقة ودورة ضفادع بشرية ودورة في باكستان صدق اني كنت ابدخلها بس اتصل علي واحد من افراد البحرية وانا في مكتب التجنيد قالي لاتدخلها ان شاء الله دورتك مضمونه في الشرطة العسكرية وطارت الطيور لاقوات خاصة ولا شرطه عسكرية بس ان شاء الله ربنا يعوضنا بغيرها
والله لو اقولك تقول كذاب ابي ادخلها تحدي مع واحد من الشباب.. معرف دورة القوات الخاصة اصعب شي
ودورتها الاساسية هي الضفادع البشرية واللي يعديها يعتبر في القوات الخاصة
وفيها رواتب عاليه عشان كدا ابيها من ناحية الراتب وابي اكسب التحدي انشاء الله
وانا انصحك اذا تبي تدخل ادخل خاصة كلها 9 شهور وتعيش مرتاااح
  #9 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 04:35 PM
الصورة الرمزية عارف
عضو ماسي

اخوي عبدالله
هل عندك علم عن الدورة الجديدة شرطة عسكرية مع العلم اني اسمي ادخل الكمبيوتر هل اقدم من جديد ولا يتصلوا عليه اذى بدو بدورة جديدة

#10 (permalink)  
قديم 06-06-2010, 04:35 PM
عضو جديد

اقتباس:
اخوي عبدالله

اللي اعرفو شهر 11 في دورة امن وحماية وشرطة عسكرية ومشاة
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية