تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ربكـ ماكتب نصيب اني ادخل الامن العام

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدالله على كل حال هذا اللي اقدر اقوله اذا كان لي رزق في الاحتياط راح اخذهـ واذا ماكان لي رزق الله يعين يارب انك ترحمنا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 09-06-2010, 05:08 PM
عضو مميز

متقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداع

الله يعطيك العافيه والحمد لله على كل حال

بس اخوي
وش الفرق بين الاحتياط والقبول ....؟

..

وبالنسبه للفرز الثاني او الحتايط يوم يتصلو عليك معك مهله تجهز نفسك ولا الحضور مباشره

وإذا كان معك فرصه كم يعظونك كم يوم

لاني انا خايف انزل الديره على شان موعدي في حرس الحدود يوم 4\7 ويستمر قرابة اسبوعين اجرائات المستشفى والاحوال والبصمات وغيرها

.. ان شاء الله يدقون علي وارتاح منهم بس انا خائف يتصلو علي ويقولو لي حضر بكره وانا ما جهزت نفسي

معليش طولت عليكم

#12 (permalink)  
قديم 09-06-2010, 05:43 PM
عضو جديد

عادل الثبيتي يستحق التميز

يعني فيه امل ان شالله يدقون علينا انا انتظااااااااااااار من مكه ونسبتي 71 ياااااااااااااارب يدقووون علي وعلى جميع الانتظاااااااااااااار قولو امين

#13 (permalink)  
قديم 09-06-2010, 06:06 PM
الصورة الرمزية فديت الامن العام
عضو نشيط

فديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداع

اخوي متقاعد عاطل راح يتصلو عليك او ينزلو في الجرايد بعد 13/7 ومابعد انزل للديرهـ واخلص فحوصات سلاح الحدود والله يوفقكـ خيوهـ

#14 (permalink)  
قديم 09-06-2010, 06:06 PM
الصورة الرمزية الزعيم العاطل
نجم المنتدى

الزعيم العاطل محترف الإبداعالزعيم العاطل محترف الإبداعالزعيم العاطل محترف الإبداعالزعيم العاطل محترف الإبداعالزعيم العاطل محترف الإبداعالزعيم العاطل محترف الإبداعالزعيم العاطل محترف الإبداعالزعيم العاطل محترف الإبداعالزعيم العاطل محترف الإبداعالزعيم العاطل محترف الإبداعالزعيم العاطل محترف الإبداع

مـــــآتــــدرـرـرــي يمــــــكــــن خيــــــــرتـــن لــــــــــك ..

آمـــــــآ بخصــــــــــوص شــــــــآرون آللـــــــــــــه يعيــــــــــنــهـــم عليـــــــــــــه ..وودـــك يضــــــربــــونـــه زـــي آلــــــدورـــه آلآخيــــــــرـــه ..

#15 (permalink)  
قديم 09-06-2010, 06:10 PM
عضو نشيط

فالح الشيباني محترف الإبداعفالح الشيباني محترف الإبداعفالح الشيباني محترف الإبداع

ابسألك متى قدمت اوراقك

وهل انهيت جميع الاوراق المطلوبة

والله يوفق

#16 (permalink)  
قديم 09-06-2010, 06:13 PM
عضو نشيط

فديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداعفديت الامن العام محترف الإبداع

الزعــــيـــم العــآطـــل والله لو يدقونه الـســنــه هذي والله لــغــيــر يتقاعد هههههههههههههه

[motr] شـــكـــرآآآآ لمروركـــم [/motr]

#17 (permalink)  
قديم 09-06-2010, 06:22 PM
الصورة الرمزية الو955
عضو نشيط

الو955 مبدعالو955 مبدع

الله يعوضك بأحسن منه

#18 (permalink)  
قديم 09-06-2010, 06:23 PM
عضو جديد

عادل الثبيتي يستحق التميز

اخوي فديت الامن يعني فيه امل انهم يدقون علي ترى وانا اخوك النفسيه زفت الله يعزك وانا مقدم على مكه نت ونسبتي 71

#19 (permalink)  
قديم 09-06-2010, 09:00 PM
الصورة الرمزية مناحي بن مطلق
عضو سوبر

مناحي بن مطلق مبدعمناحي بن مطلق مبدع

الله يعوضك خير منها ..
ويرزقك من حيث لاتحتسب .. والمسلمين جمييييييع ياررب

#20 (permalink)  
قديم 10-06-2010, 01:04 AM
عضو نشيط

اخوي عادل الثبيتي فيه فرز ثاني خذ الكلام اللي يجمد على الشارب وتراء ماهي على النسبه واحد من خوياي نسبته 65 علمي انقبل ومدري كيف حتى الموعد الاول عدا الطول وطلع في الفرز النهائي نصيبه ياخوكـ انا اقولك يااخوي عادل استناء الفرز الثاني واذا ربك ماكتبلكـ نصيب يتصلون عليك في شهر واحد تروح تاخذ اوراق المستشفى ثاني مرهـ وتنزل اساسي السنه الجايه وشكرآآعلى مرورك انت والاخوان...

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية